موعد مشاهدة بث مباراة المانيا والارجنتين نهائي كأس العالم 2014

مشاهدة بث مباراة المانيا والارجنتين مباشر

مشاهدة القنوات الناقلة لوقائع مباراة المانيا والارجنتين في موعد بثها مباشر اليوم

كتبت رشا حمدي: يلتقي مساء يوم الاحد منتخبي المانيا والارجنتين في الدور النهائي لبطولة كأس العالم 2014 ويتنافس الفريقان في ملعب ماراكانا، بالعاصمة ريو دي جانيرو، للحصول على لقب بطل كأس العالم والتي سيتوج فيها بطل مونديال البرازيل في منافسة يتوقع ان تكون شرسة للغاية.

اما موعد بث مباراة البرازيل والمانيا اليوم فهو اليوم الاحد 13 تموز/يوليو 2014 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة بتوقيت السعودية.

هذا ويمكنكم متابعة وقائع مباراة نهائي كأس العالم مجاناً في بث مباشر على احدى القنوات الناقلة بالضغط على هذا الرابط >>> مشاهدة مباريات كأس العالم

ورغم ان غالبية المحللون الرياضيون يرجحون فوز المنتخب الالماني على منافسه الارجنتيني خاصة بعد فوز المانيا الساحق الماحق على البرازيل في الدور النصف النهائي ، إلا انه تبقى حظوظ الارجنتين قوية جداً، رغم الاداء المتواضع في مباراتها الاخيرة مع هولندا في نصف النهائي.

الجدير بالذكر بان المستشارة الألمانية انجيلا ميركل سوف تحضر لتشجيع منتخب بلادها الوطني بنفسها، وذلك برفقة رئيس الجمهورية يواخيم غاوك.

هذا وسيق لميركل حضور المباراة الأولى للمانشافت ضد البرتغال، وشوهدت وهي تقفز وتهلل لكل هدف من اهداف المانيا الاربعة التي هزت شباك البرتغال، ويبدو بانها مصرة الان على مشاركة فريقها الفرحة، بعد بلوغه المباراة النهائية، وحضور لحظة تسلمه لكأس العالم 2014 بحالة فوزه على الارجنتين.

كما سيحضر المباراة ايضاً الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي تصادفت زيارته للبرازيل مع توقيت نهائي كأس العالم.

تحديث اليوم نتيجة مباراة المانيا والارجنتين:

المانيا تحرز كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها بفوزها اليوم على الارجنتين 1- صفر في نهائي مونديال 2014

مشاهدة يوتيوب فيديو برومو مباراة نهائي كأس العالم 2014 بين المانيا والارجنتين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. محمداحمدعمر 13/07/2014 23:12 -

    اناشاء الله المنيا تفوز 4-2 لي المانيا

  2. محمد مؤمن احمد 13/07/2014 20:15 -

    فوز الارجنتين ٤ صفر باذن الله

  3. كريم مؤمن احمد 13/07/2014 19:57 -

    فوز المانيا باذن الله ٣ صفر

أضف تعليقاً