موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2017

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2017

مصريات – كتبت دينا ابو العلا: يستمر العمل هذه الايام في كنترول الثانوية الازهرية والذي يتوقع ان يتزامن موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 مع ميعاد نتائج امتحانات الثانوية العامة في الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

وبدأت عمليات تصحيح و رصد نتائج الثانوية الازهرية 2017 بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة ، وتجري عمليات التصحيح في عشرة مراكز على مستوى الجمهورية موزعة على محافظات الوجه القبلي والبحري .

ويحرص مسئولو الكنترول على ان يسبق موعد نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية 2017 اختبارات الدور الثاني بفترة مناسبة تسمح للطلبة المتخلفين عن الدور الاول و الراسبين بمراجعة المواد التي يجري امتحانهم بها.

وجدير بالذكر ان امتحانات الثانوية الازهرية لعام 2017 – 2016 ام تشهد اي تسريب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، واكد المسئولون في مشيخة الازهر ان زمن تسريب الامتحانات قد ولى خاصة مع تجربة نظام البوكليت الجديد على الامتحانات.

وبعد موعد صدور نتيجة الثانوية الازهرية 2017 مباشرة سوف يتم تحديد مواعيد تنسيق الازهر 2017 ويمكن للطلاب ايضا تقديم اوراقهم الى الكليات العسكرية مثل الكلية الحربية و الكلية الفنية العسكرية وايضا كلية الشرطة، او التقدم الى الجامعات الخاصة والحكومية بعد استيفاء الاوراق اللازمة ودفع المصاريف والرسوم المقررة.

هذا وسيقوم موقع الازهر التعلمي بعرض النتائج برقم الجلوس الطلاب والطالبات لجميع المحافظات المصرية، بنفس يوم وساعة اعلانها رسمياً بعد المؤتمر الصحفي واعلان اسماء الاوائل.

ويمكل الوصول والاستعلام عن النتيجة بالضغط هنا: http://www.alazhar.gov.eg/learn/student/results.aspx

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 وموقع معرفة نتائج الطلاب

أضف تعليقاً