مي عز الدين

مي عز الدين

مي عز الدين وتامر حسني

مي عز الدين وزيدان

  • الأسباب الحقيقية لانفصال مي عز الدين وزيدان

  • مي عز الدين: أنا وتامر حسني خايفين من الناس

  • مي عز الدين : أحمد شفيق “جامد”.. وانتظروني مع بوحة

  • مي عز الدين تراهن على مسلسل قضية صفية

تثبت مي عز الدين يوماً بعد يوم أنها ممثلة ثقيلة. لا تعتمد على جمالها وأنوثتها فقط. بل لديها موهبة كبيرة ظهرت في أعمالها السينمائية والتليفزيونية مثل “عمر وسلمى 1. 2” في السينما و “بنت بنوت” في التليفزيون.
مي عز الدين تعود هذا العام الي الشاشة الصغيرة ب”قضية صفية” الذي تعتبره مفاجأة رمضان القادم. وفي لقائنا معها ردت على الأقاويل والاشاعات التي ثارت مؤخراً حول المسلسل الجديد واستبعادها من بطولة فيلم “نور عيني” أمام تامرحسني. وذكرت أيضاً الأسباب الحقيقية لانفصالها عن نجم منتخب مصر محمد زيدان.
** هل غياب مي عز الدين عن الدراما التليفزيونية لثلاث سنوات كان مقصوداً؟
* تضحك.. نعم أنا قلت أريح الناس شوية مش معقول “هفضل” داخل بيوتهم ثلاثين يوماً وأكثر كل سنة.. وفي الحقيقة كل الورق الذي عرض على في هذه الفترة لم أجد نفسي فيه. وحينما عرض على ورق “قضية صفية” ظللنا نحضر له لأكثر من سنة. وبعدها تعطل الموضوع لأسباب معينة والحمد لله بدأنا التصوير وسيعرض المسلسل في رمضان القادم .
** ما الذي جذبك لمسلسل قضية صفية ؟
* الورق هو الذي جذبني وأنا أحيي المؤلف أيمن سلامة على هذا العمل الرائع وأتمني من كل قلبي أن أقدمه مثل ما هو مكتوب على الورق لأنه مكتوب بحرفية عالية جداً ولو قدمناه بنفس الحرفية سنحصل على درجة امتياز والمسلسل “يستاهل” أنا انتظره كثيراً.
مسلسل ثقيل
** هل مسلسل قضية صفية من نوعية مسلسلات الاثارة ؟
* مسلسل قضية صفية مليء بالدراما والأكشن والاثارة أيضاً وفيه توليفة جميلة وليس به كوميديا. وهو من الآخر مسلسل ثقيل.
** هل قمت بأخذ دروس في اللهجة الفلاحي؟
* بصراحة كانت أصعب حاجة عندي اللهجة لأن هذه أول مرة في حياتي أقدم أي لهجة مختلفة وربنا أكرمني لأن الشغالة عندنا في البيت عندنا فلاحة من نفس المكان الذي تدور فيه أحداث مسلسل قضية صفية . “محلة بركة” وجلست معها مرتين وفهمت من خلالها أشياء كثيرة متعلقة بحياة هذه المنطقة ولهجتها وكان حظي جيداً أن “مساعدتي” من الفلاحين. ولهجتهم أعجبتني جداً لكن أكثر شيء عانيت منه هو التركيز لأنني قبل ذلك كنت أركز في الأداء فقط لكن في هذا المسلسل أنا أركز في الأداء واللهجة.
** ماذا عن تعاونك مع المخرج أحمد شفيق؟
* بيننا عشرة طويلة قبل أن يبدأ في الاخراج وأنا مؤمنة جداً بقدراته وكنت أتمني أن نعمل معاً لأنه فعلاً مخرج محترف.
** وهل قمت بانقاص وزنك من أجل قضية صفية ؟
* التزمت برجيم قاس جداً لأن المخرج أحمد شفيق طلب مني أن أخفض وزني لكي أكون ملاءمة للدور .
** قلت إن مسلسل قضية صفية من الأعمال الثقيلة فهل تبحثين دائماً عن هذه الأعمال؟
* بصراحة أنا لا أبحث عنها بشكل مباشر ولكن بشكل عام لا يوجد ممثل لا يحب الأعمال الثقيلة. ولكن أركز في “استايل” معين. وأنا قدمت مثلاً أعمالاً كثيرة “لايت” مثل مسلسل “لقاء على الهوا”. وأنا لا أركز في خط واحد لأن الذي يحكمني هو الورق الجيد.
** ماذا عن فيلم “مهنج” الذي وافقتي على بطولته أمام محمد سعد؟
* “مهنج” اسم مبدئي للفيلم وسعيدة جداً بالتعاون لثاني مرة مع النجم محمد سعد بعد فيلم بوحه الذي حقق نجاحاً كبيراً وأتمني أن يوفقنا الله في هذا الفيلم وإن شاء الله سنبدأ التصوير قريباً.

مي عز الدين وتامر حسني

** يقال إنك وافقت على بطولة فيلم محمد سعد لتردي على استبعادك من فيلم “نور عيني” مع تامر حسني؟
* هذا كلام ليس له أساس من الصحة. فلم يتم استبعادي أصلاً بالفعل كنت أنوي القيام ببطولة الفيلم لأن قصته جيدة وأعجبتني جداً. ولكن المخرج وائل إحسان لفت نظرنا الي شيء مهم جداً وهو أن الجمهور تعود علينا أنا وتامر حسني “كعمر وسلمى” وأخشى ألا يستطيع الجمهور أن يفرق بيننا في الفيلم الجديد وبذلك نكون قد أثرنا على الفيلم وفي الحقيقة اقتنعت جداً واقتنع المنتج وتامر بهذه الملحوظة وقررت أن أحافظ على النجاح الذي حققه عمر وسلمى في الجزء الأول والثاني.
** وهل هناك جزء ثالث من فيلم “عمروسلمى” مع تامر حسني ؟
* حتى الآن لا يوجد مشروع لتقديم جزء ثالث من “عمر وسلمى” وإن كان الموضوع يستوعب ذلك فالفيلم من الممكن أن يكون له عدة أجزاء بدأت بالحب وانتهاء بالزواج في الجزء الأول ثم قدمنا الجزء الثاني وهو فترة الخمس سنوات الأولي من حياة الزوجين وما فيها من مشاكل لأن هذه الفترة تكون أصعب الفترات. ومن الممكن أن يكون هناك جزء ثالث نستعرض من خلاله باقي أحداث حياة الزوجين.

مي عز الدين وزيدان


** هناك اشاعات كثيرة تناقلها البعض بعد فسخ خطوبتك من اللاعب محمد زيدان فما السبب الحقيقي؟

* أحب أن أوضح أن علاقتي بزيدان وأسرته طيبة ولم تنقطع ونحن أصدقاء حتى الآن. وهو إنسان محترم وعلى خلق وما حدث بيننا هو اختلاف في وجهات النظر وحينما تصاعدت بيننا هذه الاختلافات قررنا سوياً أن ننفصل بهدوء ومازلنا أصدقاء حتى الآن. لكن في الحقيقة أنا فوجئت بأسباب غريبة وكثيرة انتشرت في الصحف والإنترنت ليس لها أساس من الصحة.
** هل غضبت من هذه الشائعات عن مي عز الدين وزيدان؟
* لا أنكر ذلك فقد تضايقت بشدة من كثرة الكلام والأسباب التي اخترعها البعض عن فسخ الخطوبة بيني وبين زيدان. على الرغم من أني أوضحت في بداية الأمر أن المشكلة كانت في اختلافي انا وزيدان واختلاف طباعنا فقط وعامة كل شيء قسمة ونصيب وأنا أتمنى له التوفيق دائماً.

يوتيوب فيديو مي عز الدين وتامر حسني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مي عز الدين: أنا وتامر حسني خايفين من الناس

14 comments
  1. احمد بسكوته 04/02/2013 14:39 -

    يا مي انا بحبيــــــك اوووي ويارب يكون ليكي واحد يحبيك ويصونيك لان انتي قمر ويارب يا تامر تشوف الرساله دي وانا حاسس ان مي بتحبك حتا وانتو بتمسلو مفيش احسن منكو وفيلم نور عيني معليش يعني هيا منه شلبي مسلت حلو بس طبعا مي احسن انا اسف يا منه بس رئيي فيكــكـــي وده رقم تلفون لاي حد عايز مني اي حاجا بااااي

  2. حبيبة مى 29/09/2012 11:54 -

    يا مى يا قمر يا ال مفيش احلى منك احبك احبك حبا لا يحب ولن يحب انها قصة حب جميلة وعلفكرة يا مى انا اسمى تقى وربنا يخليكى يا قمر وانا كان نفسى تجوزى تامر حسنى لانه فعلا بيحبك اوى والله بس ال فرقكم هو فيلم نور كان حيبقى احلى لو انتى ال مثلتيه والله وعلفكرة انا متابعة مسلسل الصفقة لانة جميل اوى مش انتى بقا البطلة لازم نقول حلو لانم حبيبى هى ال عملاه ربنا يخليكى يا حبى

  3. ماجي 23/06/2012 10:59 -

    الناس ياما نزلت اشاعات وكلامهم مش بيجيب فايدة الناصح هو اللي ميهموش يكمل للاخر مهما حصل

  4. ماجي 23/06/2012 10:55 -

    مي وتامر لايقين علي بعض زي عصفورين يارب يتجوزوا

  5. اناااااااااااااااااااا بحب مي اوووووووووووووووووى وكمان تامر    ويارب يا مي يكون نصيبك مع تامر     

  6. ياااااااااااارب مى وووتامر يكونوا من نصيب بعض    انا معجبه جدا جدا جدا بي مي وتامر           انا حافظه كل اغاني تامر 

  7. ندوش 09/06/2012 13:42 -

    بنصح مي عز الدين تبعد عن تامر حسني لانو بصراحة انتي ما بتستهلي انتي قمر

  8. شيمو 21/09/2011 01:16 -

    بس يلا محدش بياخد اكتر من نصيبه

  9. شيمو 21/09/2011 01:16 -

    معلش يا ميووووش بس ع فكره كنتي هتبقي زي القمر لو كنتي عملتي نور عيني وكنتي هتعملي الدور احلي 100 مره من منه شلبي

  10. نانا 06/05/2011 10:42 -

    ال خايفين من الناس ال متخافوش يا اختي انتي وهو الناس مش هتاكلكم

  11. انشاء الله كل الخوف يكون من نصيب جيد و الفرح بينك و بين تيمو و يخالينا انت و تيمو يارب و تتزوج و بتكون من ىنصيب بعض

  12. سندريلا 27/05/2010 22:10 -

    معلش يا ميووو كل شيئ قسمه ونصيب 

  13. ورده 31/03/2010 11:04 -

    امووت فيها احبها بشكل مو معقول تسلميلنا ياقمرالزمان يابن العز ربنا يوفقك ياميومه ياعسل وانا متشوقه اشوفك في رمضان وان شاء الله المسلسل يكون هادف وجميل

أضف تعليقاً