اغاني الاطفال بين نانسي عجرم و هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مصريات

ايمان كمال

بعد بوس الواوا لـ هيفاء وهبي ، وشخبط شخابيط لـ نانسي عجرم ، والعديد من اغاني الاطفال، التي شكلت منافسة قوية بين أكثر من مطربة في وقت سابق، عادت من جديد المنافسة ولكن بشكل جديد ومختلف.

ففي الوقت الذي تستعد فيه هيفاء وهبي لإصدار ألبومها “بيبي هيفاء” بالتعاون مع شركة روتانا، وهو الألبوم الذي أعلنت عنه منذ أكثر من عام، وطرحت هيفاء وهبي منه بالفعل أغنية “بابا فين” بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتم عرضها منذ أشهر قليلة، بدأت نانسي عجرم هي الأخرى بدورها البحث عن أغنيات ألبومها الجديد الذي خصصته للأطفال، مؤكدة أن ابنتها ميلا هي السبب الذي دفعها للعمل على هذا الألبوم، والذي تتعاون فيه مع الشاعر الغنائي عوض بدوي، وستقوم بتسجيل الأغنيات قريباً، وذلك حتى يتم طرح الألبوم في الموسم الصيفي المقبل.

نانسي عجرم ستقوم بتصوير أغنية أيضاً بطريقة الفيديو كليب مع شريف صبري بعنوان “بابا بورتو”، وهي الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها محمد رحيم، وتولي توزيعها كريم عبدالوهاب.

وفي السياق نفسه كانت شيرين عبدالوهاب هي الأخرى قد أعلنت عن رغبتها في عمل ألبوم غنائي كامل للأطفال، وذلك لإهدائه لابنتها مريم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. يارا 01/03/2013 11:32 -

    انا بحب نانسى وهيفاء وبجد صوتهمةحلو اوى فى الاغانى الاطفال

  2. انا بحب نانسى وهيفاء وى مفيش احلى من وتكم

  3. نيالك نانسي 21/11/2012 22:03 -

    أحلم ان أصبح بشهرة نانسي عجرم ونجوميتها العالمية ونجاحاتها العظيمة عنجد وظاهرة عربية

  4. نانسي الاولى و ناجحة اكثر من هيفا في اغاني الاطفال

  5. فرج برك بن سعيد 09/01/2012 01:41 -

    اغاني الأطفال نحاجه !لى شخصيات تربوية تعليمية أن تضع كلماتها وألحانها ونتمنى أن نترك أسلوب التهميش !ذا أردنا الخير لأجيالنا ف!لبوم نانسي وهيفاء ضعيف لغويا وال!يقاعات والألحان جاصة تالكبار فللأطفال موسيقاهم الخاصة وللتعرف على الفارق على أستيديوهات التسجيل والفنانين ال!تصال ترائد أغنية الطفل اليمنية الأستاذ التربوي القدير المايسترو فرج برك بن سعيد المكلا حضرموت

  6. سلمى 03/12/2011 20:18 -

    انا بكرهك يا هيفاء لانك لا تعرفين اللة استغفرالله منك

  7. انا بحب هيفاء ونانسي كتير بس ربنا دعانا انتنافس فالقران مو بالغناء باي

  8. مريم 02/07/2010 15:54 -

    بجد نامسى اغانيها عسل وصوتها جميل

أضف تعليقاً