نانسي عجرم مع ابن الارندلي

نانسي عجرم مع ابن الارندلي

مصريات

نانسي عجرم مع ابن الارندلي

وافقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على غناء تتر مسلسل ابن الأرندلي تأليف وليد يوسف وإخراج رشا شربتجي والذي سيذاع في رمضان  وأغنية تتر البداية والنهاية التي سجلتها نانسي في إحدي استديوهات لبنان من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين محمود طلعت وقد وافق النجم يحيى الفخراني على مشاركة نانسي الغناء في التترات لأن أغنية التتر دويتو بينهما ليكون بذلك الدويتو الفني لذلك جمع مطربة بممثل كوميدي ويكون التتر الأول الذي تغنيه نانسي منذ بدايتها الفنية.

جنات

جنات

جنات تغني لـ “هالة والمستخبي”

النجمة الشابة جنات سجلت تتر المقدمة والنهاية لمسلسل الفنانة ليلى علوي الجديد “هالة والمستخبي” بجزءية الذي سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ومن ألحان وتوزيع الفنان محمود طلعت الذي يقوم بوضع الموسيقي التصويرية للمسلسل.. وكان المنتج أحمد دسوقي مدير عام شركة “جودنيوز فور ميوزيك” قد طلب من قمر وطلعت إجراء بنص التعديلات على الأغنية قبل أن تقوم جنات بغنائها وتسجيلها وهو ما تم تحقيقه بالفعل وتم التسجيل في الاستوديو  واستمرت في التسجيل حتى السادسة صباحاً من اليوم التالى وتقاضت جنات أجراً على غناء التتر قدره “80 ألف جنيه” وهو التتر الأول الذي تغنيه في مشوارها الفني.

منال سلامة راقصة

منال سلامة راقصة

منال سلامة راقصة استعراضية

الفنانة منال سلامة تجسد شخصية راقصة استعراضية ضمن احداث مسلسل “أيام الحب والشقاوة” قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي وإخراج صفوت القشيري حيث تجسد شخصية، حيث تجسد منال شخصية وفاء التي تعمل مربية للأطفال ومتزوجة من يوسف الذي يعمل طبالاً في ملهى ليلى ويجسد شخصية محمد سليمان لكن بعد خلافاتها معه تتجه للعمل كراقصة استعراضية في نفس الملهي الذي كان يعمل به زوجها ضمن أحداث المسلسل.. يشاركها في العمل مها أحمد وأحمد الدمرداش ورانيا يوسف ومحمد سليمان وأحمد تهامي وعلا رامي.

جنات في الاستديو تغني حكايات وبنعيشها لمسلسل ليلى علوي هالة والمستخبي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نانسي عجرم مع ابن الارندلي ..جنات في هالة والمستخبي ..منال راقصة

3 comments

أضف تعليقاً