نتائج الانتخابات 2010

نتائج الانتخابات 2010

نتائج الانتخابات 2010

المرشحين الفائزين في نتائج الانتخابات المصرية 2010 يقرون بصعوبة المنافسة واتاحة مساحة للتعبير للجميع

مصريات

خالد السكران

أكد الفائزون في الجولة الأولى بعد معرفتهم بـ نتائج الانتخابات لمجلس الشعب سعادتهم بما حققوه من إنجاز كبير مشددين على أن الانتخابات المصرية البرلمانية 2010 هي الأقوي والأشرس بين كافة المعارك الانتخابية في تاريخ مصر الحديث.
أوضحوا أن مساحة الحرية في التعبير ومناخ الديمقراطية الذي تشهده مصر كان له أثر كبير في إشتعال المنافسة بين ممثلي الأحزاب السياسية والمستقلين على حد السواء.
أوضحوا أن الأولوية بعد نتائج الانتخابات 2010 في المرحلة القادمة هي لإقامة المشروعات العامة وتوفير الخدمات وفرص العمل للشباب وإنشاء مقار إنتخابية للتواجد الدائم بين الناخبين.

في محافظة القاهرة أكد الحاج عبدالرحمن راضي نائب دائرة روض الفرج فئات عن الحزب الوطني أنه يتقدم بالشكر لأبناء دائرته لتجديدهم الثقة فيه نائباً للدائرة وأنه يجدد تعهده بالالتزام بالتواجد الدائم معهم وحل مشاكلهم ومشاركتهم في كافة أمورهم وانه يتعهد بأن يحمل همومهم لطرحها تحت قبة البرلمان خاصة ان هناك مطالب عديدة لأبناء الدائرة في مجالات التعليم والصحة والنظافة وغيرها وسيعمل جاهداً على حلها.

تعليق أحمد شيحة نائب الدرب الأحمر فئات وطني على نتائج الانتخابات 2010 : إنه سعيد بالفوز الذي أعاده الى قبة البرلمان وان مساندة الحزب الوطني له ولزميله عاطف عبده كانت هامة وسبباً كبيراً في الفوز وانه لا يجد من الكلمات ما يشكر به أبناء دائرته ويتعهد بالعمل على حل مشاكلهم بالتنسيق مع زميله عاطف عبده كما أكد انه سيكون حريصاً على المشاركة في كافة القضايا التي يتم طرحها تحت قبة البرلمان خاصة التي تهدف الى مساعدة البسطاء.

قال نائب الجمالية أيمن صلاح إنه سعيد بالفوز خاصة ان المعركة هذه المرة كانت قوية وانه يتعهد بمواصلة العطاء والتواجد المستمر بين أبناء الدائرة واستكمال المشوار الذي بدأه حينما دخل المجلس لمدة عدة شهور في الانتخابات التكميلية التي أجريت في منتصف العام الحالي وانه شعر بالمساندة الشعبية والحزبية وهذا ما أعطاه الثقة في الترشيح وتعهد بأن يكون دائم التواجد خلال اجتماعات المجلس ولجانه للمشاركة في مناقشة القضايا العامة.

قال خالد الأسيوطي نائب الأزبكية والظاهر على مقعد الفئات حزب وطني : إنه يتقدم بالشكر لأهالي الدائرة وانه لاحظ هذه المرة خروج مواطنين كثيرين لم يسبق له ان شاهدهم يشاركون فيي الانتخابات خاصة السيدات وهذا يؤكد ان هناك وعياً بضرورة المشاركة موضحاً انه استشعر ان الفوز يقترب منه منذ الساعات الأولى لعملية التصويت ومعرفة نتائج الانتخابات 2010 .

أضاف انه يعرف مشاكل الدائرة ويحلم بأن يقوم بعمل مستشفي خيري يقوم بمساعدة أهالي المنطقة وأيضاً تحسين وضع المنطقة وزيادة الخدمات في مجال الطرق والمياه والكهرباء ولن يتحقق ذلك إلا بالتعاون وهذا ما سوف يحرص عليه بأن يكون دائماً بين أهالي دائرته الى جانب مشاركته في مناقشات مجلس الشعب التي تهدف الى رفع مستوي المواطن البسيط.
أوضح خالد القط نائب مصر القديمة فئات وطني ان التفاف المواطنين حوله وتحقيقه النجاح بـ نتائج الانتخابات 2010  بأصواتهم سيظل ديناً في عنقه يبذل قصارى جهده لاسعاد أهالي دائرته وتحقيق كافة مطالبهم وحل قضاياهم.

قال د. مجدي علام إنه سعيد بـ نتائج الانتخابات 2010 وبتجديد المواطنين الثقة فيه ثانياً تحت قبة البرلمان وأيضاً يشعر بالامتنان للحزب الوطني الذي كان شريكاً في هذا النجاح في بعد أن اختاره ممثلاً له في الانتخابات المصرية معلناً انه يتعهد بأن يواصل مسيرة العطاء لأهالي الدائرة والتواجد بينهم والتصدي لكافة المشاكل التي تواجههم الى جانب دوره الرقابي تحت قبة البرلمان والمشاركة في التشريعات.
أضاف طلعت القواس نائب عابدين انه يشكر أهالي دائرته  الذين ساندوه في نتائج الانتخابات 2010 حتى أعادوا له الحق وأعادوه تحت قبة البرلمان وانه مهما يقدم لهم لن يستطيع ان يوفيهم حقهم ويعاهدهم انه سيكون سنداً لهم مشاركاً في كافة مشاكلهم والعمل على حلها وان يكون تواجده تحت قبة البرلمان لصالحهم سواء في نقل مشاكلهم وآمالهم لمناقشتها مع الحكومة أو بالمشاركة في التشريعات التي تهدف أيضاً الى صالح المواطنين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتائج الانتخابات 2010|الفائزون في نتائج الانتخابات 2010 يتحدثون

17 comments
  1. محمد مسعد 08/02/2011 01:22 -

    احمد بكر سليم اكبر كذاب في مصر ومن لديه شك في ذلك استطيع اثبات ذلك بالمستندات فسيرته الفاسدة كلها معي

  2. ا-شاذلى عبدالصبور-نجع الكوم 07/12/2010 10:07 -

    عائله ال سعيد بنجع الكوم-يهنئون الحاج محمد طايع بعضويه مجلس الشعب

  3. ا-شاذلى عبدالصبور-نجع الكوم 07/12/2010 10:04 -

    الف مبروك للحاج محمد طايع ومبروك للكلاحين وان شاء الله يكون عند حسن ظن بلده

  4. محمد الهمامى 07/12/2010 09:29 -

    صباح الفل محمد محفوظ الهوارى الف مبروك خالد بك خلف الله

  5. خالد حجازى 03/12/2010 18:44 -

    الاستاذ احمد بكر سليم استاذ محترم من اساتذة الصحافة ووجهة نظرة مقنعة تماما واتمنى ان احصل على رقم تليفونة او ايميلة لو سمحتوا حد يدية ليا

  6. احمد بكر سليم 03/12/2010 13:20 -

    انهيار المعارضة المزيفة.. وسقوط اقنعة مصطفى بكرى وامثاله..!!
    ………..

    اسفرت انتخابات مجلس الشعب 2010 عن سقوط الأقنعة الزائفة، ولأول مرة تتعامل الدولة بمفهوم المصارحة فى التعامل مع الشعب المصرى..!! لقد ايقن النظام ان الشعب اصبح لديه قناعة تامة واكيدة فى عملاء النظام.. من اللذين يملكون موهبة الخداع ويمارسون الكذب.. لقد بدأ الفكر الجديد وبدأت معه بوادر التصحيح والتطهير والتخلص من رجال الحرس القديم .. وزوال فكرهم العقيم الذى يعتمد على التشويش والكذب ويمارس كل انواع التضليل وقلب الحقائق..!! استطاع جمال مبارك ورجاله المخلصين ان يخلقوا حالة من الشعور بالصدق بعد المضى قدما فى القضاء على دولة الكذب والتضليل.. استطاع جمال مبارك ان يقيل كل الأصوات المأجورة والتى اصبحت مكشوفة امام المواطن البسيط..!!
    ومصطفى بكرى صاحب سلسلة محلات (الأسبوع) هو واحدا من الوجوه المستخدمة فى عملية الغش والتضليل..!! استخدمه استاذه فى بادىء الأمر السيد محمد حسنين هيكل فى مأربه الخاصة
    واعماله المشبوهة..!!فوضعه على رأس اهم حزب سياسى فى وقت كانت الأحزاب السياسية لم تظهر عوراتها بعد، ولم تشتم رائحة الفساد فيها.. هو حزب الأحرار الذى كان يرأسه الراحل(مصطفى كامل مراد)الذى عهد الى مصطفى بكرى برأسة التحرير.. فى هذا الوقت من العام 1993 كان يعمل مراسل اذاعة مونت كارلو الفرنسية فى مصر.. كان الصحفى الذى يعمل بمجلة المصور المصرية قد بدات عليه اعراض النضال العربى، ويتحدث بخطاب ناصرى بحت..!! تراه يتشدق بعبارات، وشعارات عفى عليها الدهر..!! بل اكل وشرب حتى اصيب بتخمة فى شراين عقله واوتارمشاعره..!!استطاع بكرى ان يرتقى بجريدة (الأحرار)ويحولها من اسبوعية الى يومية
    ليس بفضل عقليته الخارقة او امكانياته الصحفية والمهنية.. فهو ادنى من ان يوصف بصحفى..!!
    بل بجهود صحفيين ابطال وشباب استطاعوا ان يضعوا اسسا ومفاهيم علمية ومعاير مدروسة، اذ ان اغلبهم قد درسوا الصحافة وتخرجوا من كلية الأعلام التى اتشرف بالدراسة بها..
    شباب كان الحماس يلهب مشاعرهم ،و يجرى فى عروقهم ليل نهار..ومازال.. حتى اليوم بفضل القيادة الحكيمة للزميل (عصام كامل ) رئيس التحرير الحالى..
    ولكن لم يستغل رئيس التحرير المقال والمطرود هذة الطاقات الخلاقة الا فى نشر الأكاذيب والتشهير بأعراض الشرفاء والمشاهير..!! وكان اهم ملف نشر هو الخوض فى عرض الرئيس السادات والنيل من اسرتة فى حركة مكشوفة للاستمالة العقيد معمر القذافى والرئيس حافظ الأسد بسب العداء الذى ظل مستحكم ضد السادات واسرته حتى بعد اغتيال الشهيد..!!
    كانت اكبر صفقة ادارها مصطفى بكرى على صفحات الأحرار..!! وحصل منها على مئات الألوف من الدولارات…!!
    وبدلا من ان يهاجم اسرائيل التى تغتال الأبرياء فى فلسطين او ايران التى تمارس ابشع انواع الجرائم فى جزر الأمارات الثلاث .. وخليج الأحواز، راح ينبش فى القبور ويغتال شرف سيدة مصر الأولى السيدة ( جيهان السادات)زوجة البطل الذى حرر الوطن وجلب النصر..!
    خرجت عناوين الجريدة مجردة من المبادىء الأخلاق وميثاق الشرف الصحفى..!!
    حمل العنوان كل انواع الخسة وموت الضمير..!!
    صورة السيدة جيهان السادات فى صدر الصفحة الأولى مصحوبة بالعنوان القذر ( جيهان السادات تنجب ابن غير شرعى.) وناهيك عن الأخبار المزيفة عن علاقاتها الغير شرعية..!!
    لا شك ان الجريدة قد وزعت اعدادا فاقت وتجاوزت الصحف الكبرى ولكن بطريقة غير شرعية
    ونفذت من الابواب الخلفية..!!رفعت جيهان السادات شكواها الى الله والى رئيس الجمهورية حسنى مبارك..الذى امر النائب العام ببدأ التحقيق وغلق الصحيفة الكاذبة..!!
    وكعادته تملص بكرى ولفق القضية للزميل المحترم ( أحمد فكرى)وبرر موقفه بأنه
    كان خارج القاهرة وادعى زورا وبهتانا انه غير مسؤل عن العدد.. هذا هو فكر بكرى وملته القذرة.. التخلى عن الناس والزملاء..!! ولنا معه مواقف كثيرة فى هذا المضمار القذر….!!
    حينما قام بتنويمنا مغناطيسيا.. طلب منا مهاجمة اسرة السادات ورموز العمل الوطنى وكان على رأسهم الكاتب الصحفى عادل حمودة واحمد فكرى وايمن نور وياسر بركات ونجيب ساويرس واسماء لا حصرة لها سنتحدث عنها بأستفاضة لاحقا ….!!
    وقتها انكشف امر بكرى الذى تربح من الصحيفة واشترى الشقق التمليك فى المعادى ..!
    وبانت عليه اعراض الثراء بعد ان كان لايملك الا قميص وبنطلون من سوق الكانتو..!! وينام على دكك حديقة التحرير مع المتسولين وابناء الشوارع..!!
    طرد بكرى من الأحرار ومونت كارلو على اثر افعاله المشينة..!!
    وحاول تخريب الحزب والسطو عليه الا ان الامن استطاع ان يسيطر على الموقف وقبض على البلطجية الذى استأجرهم بكرى من حلوان وكعادته تخلى عنهم وقت الجد…!!
    كان بكرى فى مأمن بسبب اسياده ومحركيه ضد الخراب وهم مسؤلين كبار فى الحرس القديم!
    استمر بكرى فى نهجه وواصل مشروع الكذب الصحفى والسياسى .. استغل الموقف لصالحه وراح يطلب المدد والمعونة الغير مشروعة من ليبيا والعراق وسوريا وايران.. وبفضل وزير الأعلام المصرى وقتذاك صفوت الشريف الذى استطاع ان يقنع النظام بضرورة وجود اعلام خاص يعمل فى الخفاء كخفافيش الظلام.. يرتدى ثوب المعارضة ويرتدى قناع النضال الناصرى..! كان قد وقع الأختيار على مصطفى بكرى استاذ الغش واللعب بالبيضة والحجر!!
    والمتخصص فى هجوم اعداء اسياده فى الحكومة وخارجها.. من هنا بدا مشوار بكرى .. يلهث
    وراء الشيطان..حتى تأسست جريدة ( الأسبوع) الخاصة وتسأل الزملاء من اين حصل بكرى
    على الملايين فى تأسيس شركة مساهمة مصرية..؟؟!!
    وبدأت رحلة النفاق الصحفى والغش الأعلامى وبدأت مصر تعيش مرحلة جديدة من الخطاب
    الأعلامى الزائف..!! وبدأت الصحافة تسير فى نفق مظلم لا يدافع عن الحقيقة وقضايا الفقراء
    والبسطاء.. بل راحت صحافة( بكرى) تسير فى اتجاه معاكس ومغاير للحقيقة..!!
    راح يهاجم خصوم الحرس القديم وراح يصفى الحسابات القديمة والتى لا تخدم الا مصالح
    الكبار الذى ينتمى لهم بكرى .. هذا الذى ارتدى عباءة عبد الناصر ولكنها عباءة مهلهلة..!
    ومرقعة.. ومحيكة بخيوط العنكبوت..!! فلم يستطيع نصر الحق بل راح ينهش بأنيابه
    المسمومة وقلمه المأجور اعراض الناس…!!استمر النظام فى خداع الشعب بتلك الوجوه الكاذبة
    وتلك الحناجر المشروخة والتى بحت كذبا وبهتانا ..!!
    حتى فهم المواطن البسيط ان بكرى واللذين هم على شاكلته هم مجرد اصوات عميلة
    مخصية لا تنجب الا الضلال المبين..!!
    وجاء عام 2010 لينهى هذة اللعبة.. وكانت انتخابات مجلس الشعب اولى المعارك فى تصفية المأجورين..!!
    وكان على رأسهم المدعى الكبير ( محمد مصطفى بكرى) الذى فقد حلم الوصول لمونديال رئاسة جمهورية مصر العربية.. التى كانت فى عهده ( جمهورية مصر الحرامية).. وللحديث بقية .. انتظرونا.

    أحمد بكر سليم ( القاهرة اليوم)

    .

  7. جيهان 01/12/2010 23:23 -

    فعلا ذهبت المقاعد لمن يستحقوها
    انتخابات نزيهية وشريفة وديمقراطية
    والدليل من يدفع للحزب اكتر ياخد الكرسي
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    ربنا ينتقم من الظلمة

  8. وائل البس 01/12/2010 18:12 -

    مبروك للمحاسب طلعت السويدي لفوزة في انتخابات مجلس الشعب .وعقبال الدورة القادمة ونكون كلنا معاك ………….وشكرا

  9. محمد مكرم شنب 01/12/2010 12:04 -

    مبروك للعمدة سالم شنب رجل الخدمات والمواقف المشرفة

  10. انا شايف من وجة نظرى ان مفيش عدالة بان الوطنى يكتسح مع ان الشعب المصرى كلة واللة وباكملة من كبير لصغير محتاج ان يكون معارض عن اوضاع كتير خطا من الحزب الوطنى ومفيش مصدقية فمن ينوب عننا التزوير لصالح مرشحى الحزب الحاكم والى متى هذا الظلم

  11. محمد السيد محمد الطنطاوى 30/11/2010 18:37 -

    الله واكبر ظهر الحق وزهق الباطل الحمد لله انتصر الذين يستحقون الفوز

  12. علاء الدين محمد صدقى 30/11/2010 17:00 -

    مبروك لمرشحى مجلس الشعب الفائزين وارجوا أن تفوا بعهودكم الانتخابية وأن يوافقكم الله لمشروع قومى يجمع* جميع طوائف الشعب المصرى للبناء وتفدم يليق بمصر بين الدول لنصبح من الدول المتقدمة وليس من الدول النامية*

  13. ااالبرنس الحزين 30/11/2010 15:08 -

    مصر مين هههههههههه

  14. محمد مجدى 30/11/2010 15:07 -

    د/زكريا عزمى وبس ومصطفى عبد الوهاب وبس عن داءرة الزيتون والاميرية

  15. ابو القناديل 30/11/2010 15:00 -

    معلش انا علامي على قدي
    بس يا ريت الناس المتعلمة المتنورة تصلحلي معلوماتي
    انا اللي اعرفه ان الخدمات السابق ذكرها دي كلها من اختصاصات الحكومة اما مجلس الشعب فهو مجلس تشريعي ورقابي واللي عايز يعرف انجازات مجلس الشعب في ظل الاغلبية للحزب الوطني فلينظر في اي مشكلة نعاني منها ثم يرجع الى اصلها القنوني ليعلم ان السبب في هذا هو موافقة الحزب الوطني على تمرير القانون لصالح الحكومة

  16. Pingback: اخبار مصر

  17. Pingback: نتائج الانتخابات 2010

أضف تعليقاً