نتائج انتخابات النادي الاهلى

نتيجة انتخابات النادي الاهلي واعلان نتائج التصويت الان

نتيجة انتخابات الاهلى

كتبت سارة غنيم:

قام اعضاء الجمعية العمومية للنادي الاهلي بالادلاء باصواتهم اليوم من اجل اختيار رئيس النادي الاهلي الجديد و مجلس ادارة النادي والذين سيتولوا ادارة مهام الاهلي لمدة اربعة سنوات.

واجريت انتخابات الاهلي بعد اكتمال النصاب القانوني بتسجيل 1800 عضو بالجمعية العمومية لاسمائهم بسجلات الناخبين.

و مرشحي انتخابات الاهلي هم : المهندس محمود طاهر صاحب الشعبية الكبيرة بفرع النادي في مدينة نصر وينافسه المهندس ابراهيم المعلم الذي يدعم قائمته حسن حمدي ومحمود الخطيب، اما مرشحي منصب نائب رئيس النادي الاهلي فهم: أحمد حسن حلمي سعيد، مددي عبد الغني سيد أحمد، محرم محمود الراغب، ويتنافس على منصب امين الصندوق، طارق حسن عبد الحميد قنديل، مصطفى كامل زاهر، طارق ثابت بولس.

وكانت نتيجة انتخابات الاهلي النهائية هي فوز قائمة محمود طاهر الذي اصبح الان بموجب نتائج الانتخابات بالنادي الاهلي هو الرئيس الجديد.

وعلق البعض على نتائج الاهلي بان فوز محمود طاهر الذي لا يدعمه الالتراس في صالح النادي، وذلك بسبب استياء الكثيرون من سلوك التراس اهلاوي في الفترة الماضية  واعمال الشغب التي قاموا بها الى جانب اقحام اسم النادي الاهلي في احداث سياسية بالفترة الاخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتائج انتخابات النادي الاهلى بعد ظهور النتيجة النهائية

1 comment
  1. ايهاب سيف 29/03/2014 10:36 -

    تابعت وتابع الملايين امس انتخابات الاهلى وكانت النتيجة امران ان اوتوبيس الثورات دخل النادى الاهلى ثانيا انتهى عصر التمليه والتوجهه من شخص الى اخر وتأكدت ان الخاسر الحقيقى هو بيبو الذى نصحته ان ينأى بنفسه ونجوميته عن ذلك ولكنه اصر على كتابة نهاية حب الجمهور له شكرا للارادة المصريه اكد شعب مصر للعالم انه شعب رأيه من داخله ولا يملى عليه برافو يا شعب مصر

أضف تعليقاً