نتيجة الشهادة الاعدادية بوابة محافظة القاهرة التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

مصريات – القاهرة – كتبت رضوى العطار: رغم الصعوبات التي جاءت في امتحانات بعض مواد الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى، لكن انهى جميع طلاب محافظة القاهرة الامتحانات وتبين بعد تصحيح عينة عشوائية من المواد السابقة، ان نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية مبشرة ونسبة النجاح كبيرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

وتقوم مديرية وزارة التربية والتعليم بالقاهرة باعتماد نتيجة الصف الثالث لطلاب المحافظة اليوم او غداً، ليتفرغ مسئولو التربية والتعليم لباقي اعمال الامتحانات.

وسوف تتاج نتيجة الثالث الاعدادى محافظة القاهرة على موقع وزارة التربية والتعليم وتحديدا على بوابة القاهرة التعليمية خلال يومين بعد اعتمادها مباشرة، وتجدها من خلال الروابط على هذه الصفحة حسب الاسم او برقم الجلوس كما سيمكن متابعة نتيجة اعدادية القاهرة 2019 من بوابة الحكومة الاكترونية لمحافظة القاهرة حسب الروابط ادناه.

يذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية كانت قد بدأت يوم السبت الموافق لتاريخ 11 مايو وانتهت يوم الخميس 16 مايو الحالي.

تحديث نتائج الاعدادية في محافظة القاهرة الترم الثانى 2019

صادق محافظ القاهرة اليوم على نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى نهاية العام 2019، وهي تكون متاحة لجميع الطلاب، ولكن حتى الان اقتصرت امكانية الاستعلام عنها فقط عبر الاتصال فقط، وسيجرى لاحقاً وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج محافظة القاهرة،.
ويمكن معرفتها برقم الجلوس عند اتاحتها على النت من هذا اللينك: http://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 على موقع بوابة الوزارة اليوم

1702 comments
  1. مريم عيد الخالق محمد 22/05/2019 20:27 -

    ارغب بمعرفة النتيجة

أضف تعليقاً