نتائج الصف الاول الاعدادى 2023

نتيجة الصف الاول الاعدادى

مصريات – القاهرة – كتبت رشا احمد: نظراً للاجازة التي تخللت جداول امتحانات الطلاب في الفصل الدراسي الأول، لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية، وجميع الصفوف تقريبًا بما فيها مرحلة الشهادة الاعدادية (الصف الاول الاعدادى والصف الثاني الاعدادى والثالث الاعدادى) مما ادى الى تفاوت مواعيد بداية ونهاية امتحانات الترم الأول من محافظة الى اخرى.

نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الثانى برقم الجلوس بالاسم 2023-2024

نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الأول

هذا، وتأخرت عمليات التصحيح، وبالتالي فان نتائج الامتحانات ستتأخر ايضاً لمدة اقل من اسبوع عن المعتاد في كل سنة، عدا عن انه سيختلف موعد ظهورها من ادارة تعليمية الى اخرى في كل محافظة من المحافظات المصرية التي نوردها ادناه.

وينطبق هذا الامر على نتيجة الاول الاعدادي، حيث اصدرت ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم توجيهاتها، بضرورة الاسراع في تصحيح ورصد الاوراق الامتحانية، وسرعة اعلان النتائج لجميع المدارس الحكومية العامة والمهنية الصناعية الفنية، و الرياضية الخاصة بكل  محافظات مصر والتي تجرى اختبارات سنة اولى اعدادي بالفصل الدراسي الترم الثاني لعام 2023 وهي:

نتائج الصف الاول الاعدادى 2024 برقم الجلوس او بالاسم

نتيجة الاول الاعدادى بالاسم

محافظة الجيزة، محافظة دمياط ، الفيوم، بني سويف، المنيا، الاقصر، قنا، محافظة الاسماعيلية، محافظة القاهرة, محافظة الدقهلية، محافظة الاسكندرية، الشرقية، الغربية، اسوان، اسيوط، سوهاج، محافظة المنوفية، محافظة البحيرة، محافظة كفر الشيخ، محافظة القليوبية، محافظة شمال وجنوب سيناء، محافظة السويس، بورسعيد، البحر الاحمر، الوادي الجديد.

وسوف يتم اصدار نتيجة الصف الاول الاعدادي بالترافق الزمني ونفس مواعيد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادى بعد اعتمادها من وكلاء ورؤساء الادارات التعليمية المعنية.

يذكر، بانه لا تقوم المدارس عادةً وفي السنوات الاخيرة الماضية على اصدار نتيجة امتحانات الصفوف الاعدادية الانتقالية مثل الصف الاول او الثانى، على الانترنت مباشرة، باستثناء بعض المدارس الخاصة، وكذلك باجتهاد خاص من بعض مديريات التربية والتعليم في بعض المحافظات.

والطريقة المثلى لمعرفة النتيجة حتى الآن، هي الذهاب بشكل شخصي الى المدرسة والحصول عليها فور الاعلان عنها حسب كل مدرسة من المدارس.

وليس معروفاُ حتى الان ان كانت النتيجة لجميع الطلاب والطالبات ستتاح على الانترنت ام ستقتصر على المدارس فقط، ولكن سيمكن مشاهدتها والاستعلام عنها بشكل مباشر حال توفرها، ومعرفة نتائج الصف الاول الاعدادي 2022 برقم الجلوس او بالاسم على الراوبط التالية التي سنقوم بادراجها ادناه، كوننا سنسعى قدر الامكان إلى توفير نتيجة اولى اعدادى لكل محافظة على حدى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

معرفة نتيجة الصف الاول الاعدادى 2023 بالاسم برقم الجلوس نصف العام

2451 comments
  1. احمد عبد المطلب احمد عثمان 30/01/2023 02:05 -

    نتيجه الصف الاول الاعدادي مدرسه البولاقي بنين بالقليوبيه
    رقم الجلوس ١١٩ عام ٢٠٢٣ الترم الاول

أضف تعليقاً