نتيجة انتخابات توفيق عكاشة

نتيجة انتخابات مجلس الشعب وتوفيق عكاشة

نتيجة انتخابات توفيق عكاشة

مصريات

كتب حامد اسعد

اثارت نتائج التصويت في انتخابات المرحلة الثالثة لمجلس الشعب 2012 عن دائرة الدقهلية الثانية “طلخا ونبروة وبلقاس وجمصة” موجة عارمة من التعليقات في مختلف وسائل الاعلام ومواقع الانترنت وخصوصا الفيس بوك وذلك بسبب حصول قائمة حزب مصر القومي في انتخابات هذه الدائرة والتي يتصدرها الاعلامي المثير للجدل وصاحب قناة الفراعين عدداً ضئيلاً جداً من اصوات الناخبين .. فى الحين الذي حصل به حزب النور السلفي على 125930 صوتاً اي بنسبة 32%،  اما حزب الحرية والعدالة فجاء بالمرتبة الثانية وحصل على 97836 صوتاً بنسبة 24.9%،  يليه حزب الوفد على 57105 بنسبة 14.5%.

وكان توفيق عكاشة الذي كان عضواً في الحزب الوطني المنحل قد انضم بعد ثورة 25 يناير الى حزب مصر القومي الذي كان يتزعمه النائب الراحل  طلعت السادات والذي توفي اثر ازمة قلبية اثناء الحملة الانتخابية لحزب مصر القومي في المنوفية.

الجدير بالذكر بان نتائج انتخابات الدقهلية كانت قد لقيت اهتماما ومتابعة على المستوى الجماهيري والشعبي ومن مختلف انحاء مصر وتصدرت عبارة نتيجة انتخابات توفيق عكاشة نتائج البحث على الانترنت وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل واحياناً السخرية في البرنامج الخاص به على قناة الفراعين.

ولم يعلق توفيق عكاشة حتى الان على هذه النتيجة واكتفى بالقول بانها انتخابات ظالمة ..

مشاهدة يوتيوب فيديو توفيق عكاشة اثناء فرز الاصوات ليلة البارحة ونقاشه مع بعض الشباب:

اخبار ومواضيع ذات صلة:

يوتيوب تعليق توفيق عكاشة على نتيجة انتخابات دائرة الدقهلية الثانية

102 comments
  1. اليسر 10/04/2012 03:34 -

    طيب انا عاوزاعرف انتي رئيس الحزب ولا لاء ارجو الرد

أضف تعليقاً