نتيجة جامعة المنصورة

مصريات – المنصورة – إيهاب الجميلي ورانيا اللبان: أعلن الدكتور أحمد بيومي شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة عن إقامة ثلاث عيادات أسنان بكلية الحقوق والتربية والآداب، تغطي كافة كليات الجامعة..

جاء ذلك خلال افتتاحه لعيادة طب الأسنان بكلية التجارة جامعة المنصورة، مؤكداً على خطة الجامعة في تقديم خدمة طبية شاملة للطلاب، من خلال أطقم وكوادر طبية متخصصة من ذوي الكفاءات والمهارات المتميزة.

تصحيح نتيجة جامعة المنصورة الكتروني

تصحيح نتيجة جامعة المنصورة الكتروني

وتفقد رئيس جامعة المنصورة مقر الكنترول الالكتروني الجديد الذي يتم العمل به لأول مرة بجامعة المنصورة وقال إنه سيتم تجهيز ووضع اسئلة الامتحانات داخل الكنترول الالكتروني، بحيث يمكن للاستاذ وضع مايقرب من 100 سؤال للمادة الواحدة، بما يتيح تغطية كافة جزئيات المادة بثلاثة مستويات من الصعوبة العادية والمتوسطة والخاصة.

مشيراً الى ان هذا النظام الآلي يساعد في توفير الجهد البدني والنفسي للاستاذ في وضع الاسئلة وتصحيح اواراق الامتحانات، ورصد نتيجة جامعة المنصورة وتجميعها وتوفير موضوعية وشمولية الاسئلة، واقصي درجات الدقة من سرعة الانجاز.

حيث يتم تصحيح 3600 ورقة في الساعة، مما يعني ان نسبة الخطأ صفر في المائة، اضافة الى عدم تسجيل أي حالة غش، وتوفير قدر كبير من التكاليف والاعباء المالية التي قد تصاحب الكنترول اليدوي من اساتذة وافراد وأماكن وأدوات وأخطاء إنسانية.

اضاف الدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر عميد كلية التجارة، انه تم تجربة هذا النظام في خمس مواد في الفصل الدراسي الأول، شملت مواد الرياضة والاقتصاد في الفرقة الأولى، والمشتريات والمخازن في الفرقة الثالثة، والإدارة المالية للفرقة الرابعة انجليزي، وإدارة الأعمال للفرقة الرابعة.

مشيراً الى ان الكلية في سبيلها لتحقيق إنجاز غير مسبوق بأن يصبح الامتحان بالكامل الكترونياً عامة العام القادم، بحيث يتمكن الطالب من الدخول على جهاز الكمبيوتر لأداء الامتحان برقم كود خاص به، ومعرفة نتيجة جامعة المنصورة فور انتهائه من الحل مباشرة.

مشيراً الى أن الكلية في جامعة المنصورة، ألغت الاستعانة ببعض الشركات الخاصة لتجهيز أوراق الأسئلة والأجوبة، بعد ان قامت باستخدام تقنية تتيح العمل بالأوراق العادية، مما وفر الكثير من المال.

تحديث نتائج جامعة المنصورة لهذا العام:

يستطيع جميع طالبات وطلاب جامعة المنصورة معرفة نتيجتهم سواء للفصل الدراسي الاول او الثاني لكلية الهندسة، أو كلية الحاسبات والمعلومات، كلية العلوم، كلية التجارة، كلية الحقوق، كلية الآداب، كلية التربية، كلية التربية النوعية، كلية التربية الرياضية، كلية رياض الأطفال، كلية الفنون الجميلة، كلية السياحة والفنادق، كلية الزراعة، كلية الطب، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان، كلية التمريض، كلية الطب البيطرى، والدراسات العليا والماجستير.

وذلك عبر الدخول الى الموقع المخصص لعرض نتيجة جامعة المنصورة عبر نظام نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب بالضغط على هذا اللينك: http://stdaresult.mans.edu.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة جامعة المنصورة عبر الكنترول الالكتروني لجميع الكليات الآن

5 comments
  1. على دبور 02/05/2012 01:30 -

    مرة مدرس كيمياء خلف عيل سماة سانى اكسيد الكربون

  2. شهرزاد 08/03/2011 15:13 -

    iهي نتيجة اداب تاريخ ظهرت في الكنترول وامتي هتظهر عالنت ان شاء الله كفاية بطء لحد كده اصبحنا في عصر السرعة

  3. سامح احمد عبدة عبدالعال 08/08/2010 14:27 -

    اتظلم دى مش درجاتى خالص

  4. سامح احمد عبدة عبدالعال 08/08/2010 14:27 -

    انا عايز اتظلم من الدرجات دى مش درجاتى خالص

أضف تعليقاً