نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك

نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك

نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك

مصريات

انتهت نتيجة مباراة ارجنتين و المكسيك النهائية بفوز المنتخب الارجنتيني 3-1 وبذلك يلتقي مع منتخب الماينيا يوم السبت القادم في دور ال8 وتخرج المكسيك من البطولة ولمشاهدة الاهداف اضغط على

اهداف مباراة الارجنتين و المكسيك

ايمن شريف

على الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في الخبرة والتاريخ تبدو المواجهة بينهما في غاية الصعوبة نظرا لمستوى الفريقين الرائع في البطولة الحالية وكذلك حسم نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك لا يستطيع احد ان يجزم بشكل مؤكد الى اين ينتهي.

أحرز المنتخب الأرجنتيني اللقب عامي 1978 و1986 بينما كان أفضل إنجاز للمكسيك هو بلوغ دور الثمانية في مونديال 1970 و1986 عندما استضافت المكسيك البطولتين وهو ما يسعى الفريق الى تكراره لأول مرة خارج أرضه.

ومن خلال كوكبة النجوم الارجنتيين يتوقع الكثيرين ان تكون نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك في صالح راقصي التانجو ويصعدون بذلك ويصلوا ايضا من خلالها الى المباراة النهائية …

اما من يربح وتنتهي نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك لصالحه فسوف يواجه الفائز في  لقاء المانيا وانجلترا المقام الذي يقام اليوم ايضا الساعة الخامسة ..

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة مباراة الارجنتين و المكسيك والبحث عن الفوز الرابع

6 comments
  1. احمد نزار 27/06/2010 20:32 -

    يا جماعه اكيد ان الارجنتين تمتلك امكانيات تعادل 10 اضعاف امكانيات المكسيك لكن بالنهايه هذه كرة قدم اللي عودتنا على مفاجئات كبرى في مختلف البطولات و خاصه هذه البطوله و الدليل خروج ايطاليا و فرنسا و انكلترا مع انها من اقوى المنتخبات المنافسه على البطوله لذلك لن استغرب من ان تغادر الارجنتين او غيرها من المنتخبات الكبيره . و شكرا ….

أضف تعليقاً