نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

 

نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة

متابعة نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

مصريات

تحديث : انتهت نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة النهائية بالتعادل 1-1 وسجل اهداف التعادل محمد ابو تريكة و سامح العيدروس .. ووصل رصيد الاهلي بعد نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة الى 26 نقطة بالمركز الرابع بالدوري والمقاصة ارتفع رصيده نقطة واحدة وهي 18 ووصل الى المركز التاسع .. ولمشاهدة الاهداف اضغط على

اهداف الاهلي والمقاصة

تأتي اهمية نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة لدى كل من الفريقين من كونها تأتي بعد فترة توقف الدورى المصري 2011 لمدة ثلاثة أسابيع ويسعى كل من الفريقين إلى عودة قوية من خلال نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة مع ختام فعاليات الدور الأول للبطولة .

وخاصة مع استعانة الشياطين الحمر بالمدير الفني  جوزيه الذى يعود إلى مسابقته المفضلة اليوم ويسعى إلى “دبح القطة” بدءا من من نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة اليوم ..

تابعوا معنا تحديث نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة في الدوري المصري ..بعد نهاية اللقاء الساعة الخامسة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

6 comments
  1. hamada magdy 11/07/2011 00:32 -

    (الزمالك حديد اهلى سيحوا حطوا فى علبه و راح يفسحوا) مبروك للاهلويه للمره السابعه على التوالى

  2. حوتكى 27/04/2011 17:29 -

    الزمالك فوقة الاهلى وكل الفرق المصرى

  3. محمد قنديل 26/01/2011 20:07 -

    والله يا ناس الاهلى ده عمره مكان فريق ولا هيكون قولولى كده الاهلى ده ظهر امته بالزمه هو ظهر غير فى الفتره اللى كان فيها الزمالك بيمر بازمات اداريه وتفكك ف ادارته ولما الزمالك بدا يفوق معدش فى حاجه اسمها اهلى ولسه ياما هيشوفوا الزمالك لسه جاى الزمالك هو الاساس اسياد افرقيا احنا الزملكويه ايوه زملكويه والفخر لينا مهما روحنا ولا جينا برده الزمالك هو الاساس واوع وشك الوحش جاى جاى جاى

  4. اهلاوى صميم 22/01/2011 19:23 -

    الاهلى عمهم وعم الكل فى اى مكان وزمان الاهلى اهلى

  5. فرصة الأهلاوية اليوم في كسب الثقة بأنفسهم والعودة الي بطولة الدوري العام مع عودة المدير الفني مانويل جوزيه وأعتقد أن الفرصة مواتية للفوز بنقاط المباراة الثلاثة وخاصة بعد تعادل الزمالك مع فريق الانتاج الحربي أمس للعلم أنا زملكاوي ومحتاجين نستمتع ببطولة الدوري في ظل المنافسة القوية من خلال الفرق المشاركة في البطولة.

    وشكراً للجميع

    مع أطيب تمنياااااتي بفوز نادي الزمااااالك ببطولة الدوري العام هذا الموسم من أجل جماهيره العريقة ….

أضف تعليقاً