نصائح زوجية

نصائح زوجية

نصائح زوجية

مصريات – العلاقة الزوجية علاقة شديدة الحميمية والخصوصية وحتى تظل هذه العلاقة قوية ومتينة تقدم رحاب محمود – رئيس جمعية “سوا” لتنمية المجتمع – مجموعة نصائح زوجية:

يجب أن تكون الزوجة متجددة دائماً فهذا يجعلها تشعر بالسعادة ويجعل الزوج في حالة فرح واحتفاءبها لأنه يراها امرأة جديدة كل يوم فلا يمل ولا يبحث عن شئ جديد خارج البيت.

كذلك النصائح الزوجية بأن تحترم الزوجة أسرة زوجها وتحتفظ دائماً بعلاقة طيبة ومتوازنة مع أهله وأقاربه.. كما يجب أن تشعر زوجها دائماً برجولته وتمتدح فيه الشهامة والمروءة والشجاعة والصدق والقوة والأمان.

وايضا نصائح زوجية على الزوجة تهيئة جو من الطمأنينة والاستقرار والهدوء في البيت وأن تسود مشاعر المودة والرحمة وتفخر باخلاصها لزوجها وتنعتبره تاجا على رأسها فالزوجة هي منبع الدفء والأخلاص والخلق القويم في الاسرة بأكملها.

ومن النصائح الزوجية: على الزوجة الاهتمام بالاشياء الصغيرة في العلاقة الزوجية مثل الأشياء التي يحبها الزوج ويعتبرها أساسية مثل المناسبات المهمة والاحتفال بعيد ميلاده أو الزواج وغيرها.
يجب الاتفشي الزوجة أسرار علاقتها الزوجية.. كما يجب ألا تلعب لعبة الشك التي تمارسها بعض الزوجات خاصة من تشعر بإهمال زوجها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نصائح زوجية لحواء: تجملي دائما حتى لا يبحث عن غيرك

5 comments
  1. الشجره الطيبه 18/07/2012 00:45 -

    والله انا وزوجي ذى
    العسل مع بعض حتى لومكنتش كل يوم اتزين له هو بيقول انا احبك علي طبيعتك واراكي اجمل وحده بلعالم

  2. حلوة و امورة 26/01/2011 21:23 -

    بصراحة اذا الرجل ابتعد عن زوجته فالسبب الوحيد هو اهمال المرأة في بعض الامور المهمة

    فعلى

  3. ان كل زوجه تسعى لاكتساب زوجها روحيا وجسديا فالمعامله الحسنه والوقوف معه بالسراء والضراء وبذكائها تسطيع أن تاسر قلبه وعقله. وباظهار مفاتنها له ورائحتها الجذابه ولبسها المغري في غرفة النوم تجعله معلقا بها ولا تفسح المجال لثانيه بالدخول بينهما .

أضف تعليقاً