نوارة نجم تسب الشيخ محمد حسان

نوارة نجم تسب الشيخ محمد حسان

نوارة نجم تسب الشيخ محمد حسان

مصريات

كتبت بسمة المصري

نادى عدد من النشطاء ومحبي الشيخ محمد حسان بمقاضاة نوارة نجم بعد الكلام الذي كتبته على حساب تويتر الخاص بها ووصفت فيه محمد حسان بالدياثة بعد تداول اخبار عن مشاركته في مظاهرات العباسية رغم مرضه وبأنه سوف يكون خطيب الجمعة بالميدان ..

وفي كتابتها دعت نوارة نجم على محمد حسان بأن يرى امه مكان الفتاة التي تعرت بـ احداث مجلس الوزراء الاخيرة طالما مازال يناصر ويؤيد المجلس العسكري ..

وفي نهاية رسالة نوارة نجم عن محمد حسان سحبت ما قالته مسبقا مادام الشيخ لم ينزل الى العباسية وعبرت عن عدم ندمها على الشتائم التي قالتها في حقه ولكنها ستحتفظ بها له في مواقف اخرى

يوتيوب لقاء مع الناشطة نوارة نجم حول احداث مصر الاخيرة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

محبي الشيخ محمد حسان يطالبون بمقاضاة نوارة نجم بعد سبها له

80 comments
  1. عادل 30/05/2012 03:44 -

    ربنا معاك يا نوارة, ست بمية راجل
    و الناس الي بتشتم و تسب زي ماتكون معصومة من الخطأ, ادعوا ربكم يغفر لكم ذنوبكم…

  2. اخاف على دينى 04/03/2012 20:45 -

    اتقي الله يانواره وعلى رأى المثل اذا كان رب البيت بالدوف ضاربا فاشيمة اهل البيت الرقص يابنت الحشاش

  3. محمد الفقى 04/03/2012 02:09 -

    انا كل مابشوف واحدة زى نوارة او الجاهل ابوها اواسماء او اسراء او دليمةاوالاسوانى اوخيرى رمضان اومحمودحزن قصدى سعد اودينا عبدالرحمن اوممدوح حمزةاوغيرهم مما ابتلاناالله بهم اتعجب من مصريتهم ودينهم واخلاقهم  واقول ان لله وان الية لراجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل فالمنافقين فى الدرك الاسفل من النار

  4. lloa shms 01/03/2012 13:39 -

    وهي مسالتش نفسها ليه واحدة نزلة تعتصم في عز البرد لابسة هدوم خفيفة ليه انا لا مع المجلس ولا مع بتوع كذبة ابريل انا مع بلدي اللي داخلة متاهة ومش عارفة تطلع منها

  5. ابوسماء الفرقدن 17/02/2012 14:47 -

    الى شيخى وحبيبى الشيخ محمد حسان الله سوف ينصورك على تلك العقارب والحيات فكل العالم يكن لك بالحب وأن دل على حب الله اليك وسوف يريك فيهم أية قريبا”

  6. تاريخ الجزمة نوارة 17/02/2012 14:43 -

    بعد سجن الأب الحشاش الشيوعى وطلاق الأم صافينز كاظم وهربها الى العراق حتى لايتم القبض عليها بنشر الدعوة الشيعية ذهبة الست نوارة للعراق فى سن الرابعة وتربط بين الشيعة على مذهب العلوية والروافض هذا جزء بسيط من حياة مفككة لأسرة وضيعة فماذا تخرج من اطفال مشوهة العقل محدش يلقبها بالكلاب وخلافة لأن الكلب وفى وهى خنزيرة لا تشبة غير الخنفساء المصدر( ابوسماء الفرقدن)

  7. اسامة 05/02/2012 22:12 -

    الشيخ الكبير اكبر من تافهة مثل نوارة تعاق علية

  8. اسامة 05/02/2012 22:10 -

    عادى جدا نوارة تنبح والقافلة تسير

  9. اسامة 05/02/2012 22:09 -

    يا جماعة واحدة ابوها طبال لازم تطلع رقاصة هو دة انسب تعليق على ظلمة الكوكب مش نوارة نجم

  10. امة الله 27/01/2012 00:40 -

    فين الحرية لبطلبو بيعها يابدع التحرير  ومحمد حسان لم قال هنزل العباسية اشتم 
    حد يقول لي 
    هو دة الحرية من وجهت نظركم 
    مشي 
    احرة في راي مع محمد حسان ويحيا الجيش

  11. امة الله 27/01/2012 00:26 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي لسبك محمدحسان واتقي الله 

  12. على الاسيوطى 23/01/2012 02:18 -

    يمكن شايفة ابوها المعلم عويل مسلها الاعلى عشان كده اى حد عكسه اكيد وحش واللى اقدر اقوله ربنا يصلح حالك وحال ابوكى

  13. ربنا بخدك ويخلص مصر من أشكلكم ويحفظ شيخنا لينصر إسلامنا من أشكلكم

  14. ABDEL MAKALD 20/01/2012 11:42 -

    نصيحة الى شخنا الجليل
    بسم اللة الرحمن الرحيم”من الناس من يقول أمنا باللةوباليوم الآخر وماهم بمؤمنين” الى الآية الكريمة” واذا قيل لهم لآتفسيدو فى ألأرض قالوا انما نحن مصلحون”أن اداة التلفزىون والفضائيات هى أداة اعلامية مفسدة يستخدمها الغرب فى ظلم الشعوب كما استعملتها امريكا فى 11 سبتمبروقتلت شعب العراق وافغانستان وشعوب العالم وخدعت شعوبها تحت دعوى نشر الديمقراطيية وأيضا تستخدمها الصهيونية الظالمة لأحتلال النيل الى الفرات والشيخ حسان يستخدم قناة الناس مع منتج ومخرج عندما يدعو الى اللة تجدة على الشاشة بوجههين وامامة ورود جميلة وموسيقى صوتية خلفية تأثيرية كما يفعل القساوسة فى امريكا واصبحت تجارة ناجحة وظالمة وغير متكافئة يستخدمها الحكام الظالمين مثل السادات عندما وصف احد الدعاة أنة كلب… وقتل السلفين السادات ووصف انتفاضة شعبة يوم 18 و19 انها انتفاضة حرمية لأنة يملك ألأذاعة وألتلفزيون ونحن شعبة لا نمتلك وأنتصروأصبح ظالم وهو لا يشعر… هل يذكر هذا الشيخ حسان… هل يذكرالشيخ حسان أن مبارك استخدم الأعلام وقال فى خطبتة الشهيرة ان كل ما يريدة أن يدفن فى وطنة وبكى شعبة وهو يعلم انة قتل وسرق شعبة …لقد ذهبت الى العمرة مرة واحدة وبين العصر والمغرب سمعنا درسا أن اخذ الصورفى الحرم المكى وأنت معتمر غير مرغوب وأغلقت الكاميرا فورا وأنت صورك وات معتمروتخطب فى كل مكان…. وانت يا شيخنا تسخدم ليس الكميرا البسيطة لكن تستخدم ألأقمار الصناعية والقنوات الفضائية وعندما تقف امام الكاميرا وأن تدعوا يقف ورائك فريق عمل خبراء فى الصوت وألصورة كما استخدمها الظالمون أن نصيحتى المتواضعة أذا كنت تريد اللة ورسولة أرجوك أن تبعد عن هذة ألأداة الظالمة وأذا كانت دعوتك خالصة الى اللة أرجوك لا داعى الى قناة الناس وألموسيقى التصويرية أنها أداة شيطانية اننى مسلم بسيط وأدعوا اللة فى صلاتى باخر سورة البقرة وسورة ألأخلاص والفلق والناس وبعض من ألأدعية البسيطة ولا اسرق وأعمل عمل شريف وخدمت فى الجيش وحاربت وتزوجت وأصبح لى زرية صالحة بدون كل هذة الفضائيات لكى تكون مسلم ومؤمن… والرسول الكريم نشر دعوتة فى جميع انحاء العالم على دابة أو سيرا على ألأقدام وهو قدوتى وقدوتك…نشرها من غير فضائيات ولا موسيقى تصورية ولا مخرج ولازي جميل ولا لحية منمقة تخيل ياشيح حسان من غير هذة ألأدوات الظالمة ماكنت ارسلت اليك هذة الصيحة بعد أن وجدتك ممثل أو مغنى ناجح تستخدم الدين فى قناة الناس لك مخرج ومصور وموسيقى مثل اي مغنى أو ممثل اتقى اللة وتذكر كلمات هذا العبد البسيط وأنا أعلم انك لك مؤيدين ولكن ليسوا بمؤنين لأنة اشركوا مع اللة اربابا من الرهبانين وألأحبار لأنك تنهى وتحرم وأنت لا تشعر…ولولا الفضائيات والمخرجين ما جعلوك رهبانى وأنت سوت تتحمل وزرهم فى ألأخرة.

  15. اذا كان رب البيت بدوف داربأ فشيمت اهل البيت الرقص البنات اللي بتتكلم عليهم دول امثالها

  16. طاهر 19/01/2012 19:29 -

    نوارة انتى نسيتى ابوكى كان بياع جزم ذيك كدة

  17. محمود الخولى 18/01/2012 19:25 -

    دى لازم تتربى هى والسافل اللى خلفها لان د انسانة قذرة ده ان كانت بالفعل انسانة لكنها مجرد فردة جزمه

  18. محروس محروس محمد اسماعيل 17/01/2012 21:12 -

    ……..التامين الصحى .فى حاجة لانسان يتقى الله فى كل خطوة يتوجه بها الى اصلاحه وبنائه من جديدفالمريض فى حاجة لمن يخفف الامه سواء اكان هذا المريض مسلما او مسيحيا او يهوديا او بوذيا او من عباد البقرلان الله قدكرمه .لانه من بنى ادم فقال (ولقد كرمنا بنى ادم )ولم يصفه بصفة الديانة(مسلما او غيره) فاذا ماجاءك مريض يطلب الشفاءمن الله على يديك فعامله كانسان له كرامته وله اعتناره امام نفسه وله مشاعره وله احاسيسه .ولا تظن نفسك انك القوى قد جاءت بك الاقدار لتعالج انسانا ضعيفا.لاتستطيع رجلاه ان تحمله فتنظر اليه نظرة القوى الى الضعيف.فاذا ما دجرت منه قمت بتحويله الى زميل لك ثم الى زميل ثم الى زميل.الى ان تضيق الدنيا فى عين المريض ويتمنى ساعتها ان لو ان القبر ناداه وضمه فى رحابه..ويا من تقومون عى تسيير التامين الصحى اتقوا الله فى الادوية التى تصرفونها للمرضى.فهى كما قال :احد الاطباء انها لاتشفى المريض بل تاتى اليه بامراض زيادة على مابه من مرض واذا ماعجز الاطباء عن شفاء المريض فى بلده بعثوا به الى القاهرة والويل كل الويل من القاهرة ومن اطباء التامين الصحى فى القاهرة تحس بانك فى دنيا لاصاحب لك فيها.او انك قد وقعت من طائرة فى محيط لاامل لك فى النجاة .وبعد ان تكبدت مصاريف السفر .واحسست بالتعب تحمل اغراضك على كتفك وتعود من حيث اتيت والالم يملا حوانحك .ومازال الام المرض لم ترحم الجسم الذى انهكته الالام .والمفروض ايها السادة المشرفون على تيسير التامين الصحى ان اى مريض شعر باتعب .ماعليه الا ان يتصل بكم تليفونيا فقط ويعلمكم بمرضه وتتعهدون بالسهر على شفائه.ولاتتركوه يركن الى العيادات الخاصة التى تمتص كل موارده وربما تجبره الى بيع متاع بيته .وربما يحتاج الى عملية جراحية.والويل له ان لم يدفع اجر العملية مقدما وهو مرهون فى غرفة العمليات.وقد حصل هذا الذى احكيه مع اكثر من مريض فالتامين الصحى بهذا الوضع لا يصلح لاسعاف اى مريض يطابكم بتخفيف الامه التى تكدر عليه د نياه وتقطع عليه راحته فارحموا مرضاكم فى الارض يرحمكم المولى فى السماء فالدولة الى تحصل ضرائبها من الافراد عليها ان تقوم بالخدمة على تحقيق مصالح هؤلاء الافراد دون سلبية او هوادة بل يتقون الله فى كل اعمالهم (ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)وفقكم الله فى اصلاح التامين الصحى وجعله يليق بعلاج الادميين.لا بعلاج حيوانات اخرى…..(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

  19. احمد حسنين 16/01/2012 23:25 -

    من انتى حتى يتم الحديث عنكى

  20. حسبى الله ونعم الوكيل فيكى يا بنت الحشاش انت اصلك وضيع انتى متعرفيش عن الاسلام شئ انت انسانة مهمشة فى مجتمع راقى الشيخ محمد حسان ظفره بمليون من امثالك انت انسانة معقدة نفسيا وشيعية 

  21. خالد 16/01/2012 21:20 -

    خير الكلام ما قل ودل واحده ابوها مبيستحماش ده اولا بدانا بالوساخه ثانيا حشاش بدائنا بضياع الاخلاخ ثالثا ام تركت زوجها وعشقت عليه انحراف فاكيد هيخلفولنا ايه؟؟؟ اكيد انتو تحكموا

  22. كل الناس دى عملا ومندسين بين الشعب ويخربو فيه بتمويل من الخارج

  23. ولن يرض عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ويكفى انها من حركه 6 ابريل عملاءولاد ****

  24. مصريه وافتخر 15/01/2012 02:52 -

    اللهم ردها وجميع المسلمين الى الحق ردا جميلا

  25. ماهر باشا 14/01/2012 14:11 -

    مين الحشره بنت الحشره ديت؟

أضف تعليقاً