نورا رحال

نورا رحال

نورا رحال ترفض الزواج

مصريات

نورا رحال ترفض فكرة الزواج بشكل قاطع برغم عرض أحد رجال الأعمال الكبار الذي قابلته في تركيا أثناء تصوير كليبها الأخير هناك الزواج منها, وقالت نورا رحال إن موافقة أولادها هو الشرط الأول للموافقة علي الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها اليوناني الأصل ، واكدت نورا رحال أن أولادها هم أعز ما تملك في الدنيا وأنها وهبت نفسها لهم فقط.

نورا رحال اعترفت بأن الشكل الخارجي وقربها من ملامح أميرة ويلز الراحلة “ديانا” كان السبب الرئيسي وراء اختيارها لتجسيد دورها في فيلم “مجنون أميرة” , وقد ساعدها في ذلك خبرتها السابقة في مسلسل ” بيت جدي”.

نورا رحال تستعد حالياً للانتهاء من الأغنيات التي سيضمها ألبومها المقبل , مشيرة الى أنها في الأصل مطربة قبل أن تكون ممثلة وأن الغناء له الأولوية بين اهتماماتها في مشوارها الفني , إلا أن الظروف التي عانت منها الساحة الغنائية وتذبذب مؤشرها وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية أثرت بالسلب عى صناعة الموسيقى.

كما أكدت نورا رحال رضاها عن دورها والشخصية التي قدمتها في فيلم “مجنون أميرة”، مشيدة بالعمل الفني ككل والدور الذي لعبته “ايناس الدغيدي” معها , وتدعيمها لموهبتها التمثيلية وتستعد نورا رحال حاليا لتصوير فيلم عن الشهيدة مروة الشربيني .

فيديو كليب نورا رحال اغنية دنيتي احلى

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نورا رحال ترفض الزواج

2 comments
  1. نانى 14/09/2010 23:18 -

    نورا ممثلة جميلة ودورها فى مجنون اميرة جميل جدا

أضف تعليقاً