نوكيا مبادرة لتدوير التليفونات القديمة

نوكيا تفتح فرعا جديدا في مكرم عبيد مدينة نصر

نوكيا تفتح فرعا جديدا في مكرم عبيد مدينة نصر

مصريات – أعلنت شركة نوكيا عن افتتاح مركز جديد لـ خدمة ما بعد البيع في شرق القاهرة ( مكرم عبيد بمدينة نصر ) ، وجار دعم نفس الخدمة بقرب افتتاح فر آخر يخدم منطقة شمال القاهرة ( شبرا) خلال الشهر الجاري ، وبذلك أصبحت شبكة الخدمة تضم خمسة فروع وتغطي ثلاث محافظات في مصر وهي القاهرة – الاسكندرية – المنصورة ، وذلك في إطار خطتها التوسعية لافتتاح المزيد من فروع الخدمة على مستوى الجمهورية لتحسين مستوى خدمة ما بعد البيع التي تطلق عليها اسم Nokia care لعملائها في مصر وتحت إدارة نوكيا .

وقال خالد القاضي مدير خدمة العملاء لنوكيا حول الخدمة الجديدة  لنوكيا شمال افريقيا : إن نوكيا كانت قد بدأت هذه الخدمة في مصر منذ عام 2006 بعد أن لاحظت تفاوت مستويات خدمة ما بعد البيع لعملاء نوكيا في مصر ، والتي كان يقدمها الوكلاء المعتمدون كل على حدة فكانت الفكرة هي توحيد مستوى الخدمة وإتاحة الحصول عليها من أقرب وكيل معتمد لنوكيا داخل مصر ، طالما أن التليفون يتمتع بالضمان أو خارج الضمان ولكن بمقابل مادي مع الاحتفاظ بنفس مستوى الخدمة .

القاضي أكد أن نوكيا تدعم هذه المراكز بأفضل الكوادر الفنية الموجودة لديها في الشرق الاوسط وافريقيا وأنه على ثقة من أنها ستصبح أحد أهم مراكز خدمة العملاء لتقديم مستوى خدمة يليق بالسوق المصرية ، وأن هذه المراكز مجهزة باحدث الادوات والتقنيات في مجال صيانة أحدث الاصدارات من اجهزة نوكيا .

وعن ردود فعل الجمهور من تحسن مستوى الخدمة ، يقول القاضي : إن ردود الفعل إيجابية وأن نوكيا تقوم باستطلاع آراء عملائها على الانترنت وبطرق أخرى عديدة لضمان الحفاظ على نفس المستوى ، في نفس التوقيت قامت نوكيا بإطلاق مبادرة مجتمعية تهدف إلى التخلص من التليفونات المحمولة القديمة والمستهلكة بكل مستلزماتها واكسسوراتها الملحقة من شواحن وبطاريات سواء كانت من نوكيا أو من شركات أخرى عن طريق تسليمها الى اقرب فرع من فروع خدمة ما بعد البيع التابعة لنوكيا ، عن طريق تركها في صناديق اعادة التدوير والتي تقوم نوكيا بجمعها لإعادة تدويرها واستخدامها في صناعة أشياء أخرى بما لا يضر البيئة حيث أن التليفونات المحمولة تتكون من مواد مختلفة قد تكون مضرة بالبيئة لفترات طويلة إن لم يتم تدويرها بالشكل السليم .

ويقول خالد القاضي : إن خدمة استقبال التليفونات المحمولة القديمة لإعادة تدويرها بدأت منذ مارس 2009 وأن لفكرة لم تلق بعد النجاح المنتظر ، نظراً لقلة الوعي في مصر بأهمية الحفاظ على البيئة وخطورة التليفونات المحمولة التي لا يعاد تدويرها بعد رميها دون تدوير على المدى البعيد ، القاضي قال : إن نوكيا تتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية المصرية لزيادة الوعي بهذا الامر .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نوكيا تطلق مبادرة لتدوير التليفونات القديمة وتفتتح فرع جديد في مدينة نصر

7 comments
  1. Rawy Utteya 03/12/2015 05:22 -

    معى ثلاثة موبايلات نوكيا محتاجين تصليح وصيانة ، آحدهما N85 ، والآخر N80 ، والثالث XpressMusic .. هل يوجد لديكم إمكانيّة إصلاحهم آم لا ؟. وشكراً جزيلاً لكم .

  2. انا تعاملت مع نوكيا كير بشارع شبرا وقبل فتح الجهاز اعطى لى وصل وقال لى خارج اضمان برغم انه فى الضمان..فرد عليه وقال لاننا ليس لدى قطع غيار ان كان به عيب..رغم انى طلبت سوفت فقط ..فهل السوفت يتكلف 380 جنيه….نصابييييييييين بجد

  3. وعايز اعرف مركز صيانة لنوكيا فى الاسكندرية ارجو الرد بسرعة

  4. انا معايا موبايل 6630 معايا من 4او 5 سنين اخويا واخد دورة موبايلات كان بيجرب علية حاجة كدة كرستالة الخط او حاجة زى كده بعديها جيت علشان اشغل الموبايل لاقيت مكتوب sim غير صالح واخويا معرفش يعمل فية حاجة رحت اصلحة برة بقولولى مش هيتصلح وانا مش عارف اعمل ايه
    ]

  5. انا اشتريت نوكيا 701 من فرع (موبايل شوب) يوم 27/12/2011 في القاهرة وروحت استفسر عن حاجات بعدها بيومين عن مثلا ال nfc ازاي اتعامل معاه واشغلو رد الموظف علي بطريقة سخيفة ولم يعطيني اجابة جيدة وقالي ده حاجات في السوفت وير مش هنا تسالي عليها في مركز نوكيا – وسألتو الزرار بتاع الغاء الاتصال الاحمر بيتهز ويصدر صوت كده -مع ان الجزء اليمين مبيعملش نفس الصوت قالي ده بس عشان جديد ورد بطريقة مستفزه – مش عارفة اعمل ايه هل ارجع التليفون واشتريه من مركز نوكيا برجاء الرد علي عشان ارتاح نفسيا

  6. kyrollos maher 14/08/2010 02:46 -

    بس بعد اذنكو يكون الرد بسرعة

  7. kyrollos maher 14/08/2010 02:45 -

    انا عاوذ موبيل 6720 كلاسيك انا عمال ادور علية بقالى اسبوع مش لقية ممكن اعرف هينزل امتى وفى انى فرع وياريت يكون فى شبرا

أضف تعليقاً