شوبير و هبة غريب صاحبة المكالمة التليفونية والمتسببة في فضيحة شوبير

شوبير و هبة غريب صاحبة المكالمة التليفونية والمتسببة في فضيحة شوبير

تعليق الحكم ضد هبة غريب صاحبة فضيحة شوبير | مواجهة شوبير باتهامات مرتضى الاحد

مصريات

انتهت نيابة شمال الجيزة الكلية من تحقيقاتها في البلاغ المقدم من أحمد شوبير عضو مجلس الشعب ضد هبة غريب المحررة السابقة بجريدة الفجر والتي يتهمها فيها بالسب والقذف والبلاغ الكاذب وإذاعة تسجيل المكالمة التليفونية و التي تسببت في فضيحة شوبير و الازمة مع مرتضى منصور دون رغبته.

من المنتظر التصرف في هذا البلاغ بعد الانتهاء من التحقيقات في البلاغات المتبادلة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق وأحمد شوبير.

استدعي محمد السيد خليفة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الأحد القادم لأقوال أحمد شوبير في الاتهامات الستة الموجهة إليه من مرتضى منصور..يواجه شوبير اتهامات بالسب والقذف عن طريق النشر والنت وجلب مخدرات واستيراد أدوية فاسدة وسيارات باهظة الثمن وإقامة علاقات مع بعض النسوة..ومن المنتظر أن تقوم النيابة بعد سماع أقوال شوبير انتداب خبير أصوات لفحص المكالمة التليفونية بين شوبير وهبة غريب والسي دي الذي تعترف فيه سيدة أعمال بقيام شوبير بجلب مخدرات وأدوية فاسدة وسيارات.

من ناحية أخرى استمع محمد السيد خليفة رئيس النيابة بأمانة سر بهاء عباس لأقوال هناء سمري مقدمة برنامج 48 ساعة التي أكدت في أقوالها انها تكن كل تقدير لأحمد شوبير خاصة وانها عملت معه منذ فترة في برنامج رياضي في إحدي القنوات الفضائية.
أضافت أن هبة غريب صاحبة سي دي فضيحة احمد شوبير حضرت من تلقاء نفسها الى برنامج 48 ساعة وطلبت ظهورها في الحلقة لمناشدة المسئولين لحمايتها من التهديدات التي تلقتها بعد أن وقع عليها اعتداء بمنطقة المهندسين..أوضحت أن البرنامج قدم هذه الفقرة لإظهار الحقيقة خاصة وأن طرفيها سواء “شوبير” أو “مرتضي” من الشخصيات البارزة في المجتمع وملايين المصريين يهتمون بمتابعة أخبارهما.. وانه خلال البرنامج تم التعامل مع القضية بمهنية واحترافية حرصا على سمعة أحمد شوبير كقيمة بين المصريين.

أضافت أنها لم تستمع للمقاطع التي تخدش الحياء لأنها تتنافي مع طبيعتها كأنثى وتم وضع صفارة بدلا من هذه المقاطع أثناء إذاعة الحلقة وأن رئيس تحرير البرنامج اتصل بأحمد شوبير وطلب منه التداخل والرد خلال البرنامج إلا أنه رفض رغم اتصاله بعد ذلك بالمعد ثلاث مرات أثناء عرض الفقرة.

اختتمت هناء سمري أقوالها أمام النيابة انها وفريق العمل لم يكن في نيتهم التأثير على سير العدالة أو التحقيقات.. وأن الهدف من الحلقة كان توضيح بعض الجوانب التي تهم الرأي العام خاصة وانها اذيعت في بعض الفضائيات الأخري..قررت النيابة صرف هناء سمري من سراي النيابة بالضمان الشخصي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تعليق الحكم ضد هبة غريب صاحبة فضيحة شوبير | مواجهة شوبير باتهامات مرتضى الاحد

2 comments
  1. دانت لسه هتشوف يا شوبير ناصح بس فى احدث شباب الازهر تولع الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المفروض احنا نقول فيك ايه على الفضايح بنقول الله يستر وكل اللى بيعمل حاجه بيشوفها وبتقعدلوا

  2. محمد السبيعي 07/11/2009 10:11 -

    يسم الله الرحمن الرحيم / أمثال شوبير موجودين وبكثرة في مجتمعنا العربي للأسف الشديد وحاجة مش غريبة عليه اللي بيحصل وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم مع خالص الود والتقدير للجميع

أضف تعليقاً