مصريات

هيفاء وهبي و أحمد حلمي فى “المتحرشون”

رشح نجم الكوميديا احمد حلمي النجمة هيفاء وهبي لمشاركته بطولة الفيلم الجديد “المتحرشون” وذلك بعد إعجابه بأدائها في فيلم “دكان شحاتة”.
هذا ويعقد حلمي جلسات عمل مع المؤلف محمد دياب للاتفاق على الشكل النهائى لسيناريو الفيلم الذى يدور موضوعه حول ظاهرة التحرش وأسبابه، ليس كما هو معتاد من قبل الرجال بالنساء فحسب بينما الجديد من قبل النساء بالرجال وهو ما لم يتعرض له اى عمل سينمائى او تليفزيونى من قبل.
يذكر أن هيفاء كانت قد صرحت أنها شديدة الإعجاب بأحمد حلمى وأفلامه وقالت إنه الممثل الوحيد الذي تتمنى العمل معه.

قمر اللبنانية

قمر اللبنانية

قمر: ميريام فارس “معقدة نفسيا”

في تصريحات ضرتها أكثر مما أفادتها وصفت الفنانة اللبنانية الناشئة قمر زميلتها ميريام فارس بـ”المعقدة نفسيا” وينقصها الثقة في نفسها لكونها لا تريد أحدا سواها لأنها تخشى المنافسة.
وفي الوقت ذاته اعتبرت قمر المغنيات المتواجدات على الساحة حاليا مجرد “بلاستيك” لأنهن لا يملكن الموهبة الحقيقية.
وعلقت قمر على تصريح ميريام فارس بأنها أفضل فنانات “ميلودي” قائلة: “أنا آسفة فعلا لهذا الكلام، من قال إنها الأهم، هي ليست كذلك أبدا، من يقول كلاما مماثلاً تنقصه الثقة بالنفس، وميريام معقدة نفسيا لأنها لا تريد أحدا سواها في ميلودي”.
وأضافت قمر أنها لو أرادت أن تضع ميريام في رأسها لفعلت ذلك، غير أنها تثق في نفسها جيدا وتعرف موهبتها، وإذا كانت ميريام قد وضعتها في رأسها، فهى – أي قمر- في الأساس كانت تريد أن تترك “ميلودي”.
ورفضت الفنانة الدخول في مقارنة مع ميريام ، موضحة أن ميريام عُرفت برقصها وهى لم ترقص أوتهز وسطها مثلها، لذلك لا يمكن أن تشبه بها، حيث كل واحدة منهما لها أسلوب معين وأنها تقدم فنها بطريقة حقيقية ولا تكذب على الناس.

ليلى علوي ومجنون ليلى

ليلى علوي ومجنون ليلى

ليلى علوي تخلص من مجنون ليلى

تستأنف ليلى علوي تصوير آخر مشاهد مسلسل مجنون ليلى ، والتي من المقرر أن تنتهي منها هذا الأسبوع، حيث يحاول مخرج المسلسل محمد علي الانتهاء من تصويره نهائياً قبل حلول شهر رمضان. من ناحية أخرى يقوم محمد علي بعمل مونتاج ومكساج حلقات المسلسل أولاً بأول، كي يلحق المسلسل بشهر رمضان.
“مجنون ليلى” من تأليف د. محمد رفعت، ويشارك ليلى علوي البطولة خالد أبو النجا وليلى طاهر وهنا شيحة.
تدور أحداث المسلسل حول شخصية طبيبة نفسية تدعى ليلى سلام، تجسد دورها ليلى علوي، تقوم بعلاج كريم الحسينى أو خالد أبو النجا، والذي يدخل المصحة النفسية التي تعمل بها بعد تعرضه لأزمة شخصية عنيفة أدت إلى فقدانه لزوجته، وتقوم ليلى بمساعدته على تجاوز محنته ليبدأ معها حياة جديدة بقصة حب مختلفة.
ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان على شاشة التليفزيون المصري وقنوات النايل دراما ودريم والـ mbc.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هيفاء وهبي واحمد حلمي : المتحرشون..قمر: ميريام معقدة نفسيا..ليلى علوي تخلص من مجنون ليلى

2 comments
  1. miriam saliba 28/01/2010 18:00 -

    miriam ma tez3al laena heyi wrdi wmesh 7elwi alwrdi tez3al wa5asatan al yasmini miriam a7la wardi wa7la basmi wrou7i w7ayati miriamana majnounet miriam. miraim saliba ana

  2. miriam saliba 28/01/2010 17:56 -

    hi ana badi oul lamar illi bala sharaf ma byetla3la te7ki 3ala miriam laena ashraf mena bktir wamar wasa5at esma fahiyi ma wasa5eto hewi wese5 men zaman fa yaret bala betdob 7ala web tetrek miriam bi7ala laena ma 5elat wala 3ashat illi betbahdel miriam w 5asatan amar al faltani illi ahla ma 3arfin ydoubwa wba3di ana b7eb wade7la eno mesh miriam bada doctor la wala heyi bada doctor nafsani mesh wa7ad bada miyi yejtem3o lay3ajowa ya 7aram

أضف تعليقاً