وجدي غنيم خيرت الشاطر

وجدي غنيم ينصح الاخوان بسحب ترشيح خيرت الشاطر

وجدي غنيم حول ترشح خيرت الشاطر

كتبت ندى المصري:

عبر الشيخ وجدي غنيم المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين والمتواجد حالياً خارج مصر بسبب الاحكام القضائية  الصادرة ضده عن بالغ اسفه وعميق حزنه وصدمته الشديدة بعد معرفته بخبر اختيار الاخوان المسلمون للمهندس خيرت الشاطر لخوض الانتخابات الرئاسية وقال انه تأخر في التعليق على هذا الحدث بسبب الاسى الذي شعر به .

وطالب وجدي غنيم جماعة الاخوان المسلمين بمراجعة مواقفها الخاطئة وقال ان العبرة ليست بمن سبق ولكنها بمن ثبت وبأن قرارات الجماعة ليست قرانا او دستورا وعليهم تصحيحها والاعتراف باخطائهم .

واضاف ان اخطاء الاخوان المسلمين كثرت منذ بداية ثورة 25 يناير وان اول اخطائهم هو تفاوضهم مع عمر سليمان ، وانتقد بشدة تبرير الاخوان لاخطائهم .

وعنف وجدي غنيم الجماعة على تحالفها مع المجلس العسكري ضد القوى الثورية الشعبية .

وعاد للتعليق على  موقف الاخوان من الانتخابات الرئاسية وتصريحات قادتها المتضاربة وقال انه كان عليهم الوقوف بجواز حازم صلاح أبو إسماعيل ودعمه بدلا من تفتيت اصوات مرشحي التيار الاسلامي للرئاسة وقال انه لن يكون عليهم جناح اذا تراجعوا الان عن ترشيخ خيرت الشاطر .

وقال ايضا ان مبررات ترشح خيرت الشاطر غير منطقية  وان الاولى كان دعم حازم صلاح ابو اسماعيل كاحد ابرز مرشحي الرئاسة في مصر واضاف اذا كانوا يظنون انه بقرارهم هذا قد يقومون بحماية الثورة فقد سرقت  الثورة من زمن وضاعت .

فيديو يوتبوب تسجيل وجدي غنيم عن تداعيات ترشيخ الاخوان المسلمين للدكتور خيرت الشاطر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

وجدي غنيم عن ترشح خيرت الشاطر للرئاسة: ليه تحرقو جوكر الاخوان

2 comments
  1. yayouyas 09/04/2012 21:19 -

    نسأل الله عز و جل أن يحفضك يا شيخنا وجدي غنيم نحبك في الله

أضف تعليقاً