وحيد حامد

وحيد حامد

وحيد حامد يفضح احمد عز في بدون ذكر اسماء

مصريات

خطوط حمراء جديدة يقتحمها وحيد حامد وذلك من خلال سيناريو فيلمه القادم الذي انتهى وحيد حامد من كتابته ومنحه عنوان ” بدون ذكر اسماء ” .

فيلم بدون ذكر اسماء وكما هي عادة وحيد حامد في اختراق المحظور يتناول قصة أحد رجال الاعمال الكبار وعضو في لجنة السياسات في الحزب الوطني نجح في احتكار احدى السلع المهمة والاستراتيجية –  وقصة صعوده من القاع الى القمة واتفق الكثيرين ان وحيد حامد يقصد بهذا الفيلم  رجل الاعمال احمد عز محتكر الحديد في السوق المصري، وحيد حامد يتكتم على تفاصيل فيلم بدون ذكر اسماء وينتظر عودة المخرج يسري نصر الله من مهرجان مراكش للاتفاق على ابطال للقيام بأدوار البطولة ومن المنظر أن يبدأ التصوير بعد الاستقرار على الابطال منتصف فبراير القادم .

من ناحية اخرى يعقد وحيد حامد جلسات عمل مع المخرج محمد ياسين الذي تم اختياره لاخراج مسلسل وحيد حامد الجديد ” الجماعة ” الاخوان المسلمين ومن المنتظر ان تصل ميزانية مسلسل الجماعة الى 40 مليون جنيه .

لقاء مع وحيد حامد في برنامج الطبعة الاولى :  مصر شافت ايام سودا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

وحيد حامد يفضح احمد عز في بدون ذكر اسماء

1 comment
  1. الفنك...الليبي 20/12/2009 01:18 -

    معودنا الكاتب والسينارست وحيد حامد بالدخول الي موقع الفساد وكشفه بطريقه فجه تصادميه اما بطريقه فنتازيه اما ………بطريقه كمي تراجدي تحفر اخاديد داخل الفكر وتحفر ثقوب في الذاكره……فبماذا ستصدمنا في الفلم القادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً