وحيد حامد والاخوان

وحيد حامد

وحيد حامد والاخوان

بلاغ من وحيد حامد ضد ابن حسن البنا مؤسس الاخوان

مصريات

مازالت توابع مسلسل الجماعة مستمرة واخر صراعات الكاتب وحيد حامد والاخوان المسلمين

حيث أكد أحمد سيف الإسلام البنا أن المحررين اللذين أجريا الحوار معه عن وحيد حامد والاخوان قاما بتحريف إجاباتي ولم أقل إن وحيد حامد كافر وعدو الاسلام و المسيحية و اليهودية.

وقال نجل مؤسس جماعة الاخوان في التحقيقات التي أجرتها نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار محمد زكري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة في البلاغ المقدم من السيناريست والمؤلف وحيد حامد ضده يتهمه فيه بسبه وقذفه وتوجيه عبارات له بالكفر وانه يثير الفتنة الطائفية في حوار نشر لجريدة الأنباء الدولية.

استمع سامح حسين لأقوال سيف الاسلام الذي أكد أنه لم يقل إن وحيد حامد كافر وأن محرري الحوار قاما بتحريف إجاباته كما نفي أن يكون قد قال إن حامد عدو الإسلام ولكنه قال انه عدو التيار الإسلامي وأنه لم يتفوه بعبارات أن وحيد حامد عدو الإسلام والمسيحية واليهودية أو أنه يثير الفتنة الطائفية.. كما استشهد بالمقال الذي قامت جريدة الأنباء الدولية بنشره على موقعها وأكدت فيه أن سيف الإسلام لم يقل إن وحيد حامد كافر ولكنهم استنتجوا تلك العبارة من الأجوبة.
أمر عثمان خفاجي رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية بإخلاء سبيل أحمد سيف الإسلام البنا من سراي النيابة بالضمان الشخصي والاستعلام من نقابة الصحفيين عما إذا كان محررا الحوار مقيدين بجداول نقابة الصحفيين من عدمه.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بلاغ من وحيد حامد ضد ابن حسن البنا بعد وصفه بالكافر

3 comments
  1. كمال زيدان 21/09/2010 17:36 -

    انا متأكد ان وحيد ناكر هذا كذاب وهويكره كل ماهو اسلامي
    وان شاء الله سوف يندم علي ذلك يوم لا ينفع الندم لانه يعرف انه يكذب واستخدم طريقة غير شريفه في الوصول والان الذي دحكو عليه يحاولون تلميعه عن الكذب في الحوارات واختلاق احداث حتي يظل الموضوع ساخن كما وعدوه ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وربنا سوف يرينا فيه ايه ليكون عبره للناس يكفي ان الناس كانت بتدعي عليه في رمضان
    ملحوظه انا اكره الاخوان جدا لكن قرات عنهم كثير ولا احب الانسا الوصولي

  2. عبدالقادر كيبو 21/09/2010 08:02 -

    لماذا كل هذا التحمل على هذه الجماعة الخيَرة؟ اتقوا الله في المسلمين .لو بقيت هذه الدنيا ابقت لسيد الخلق محمد (ص).ولو بقت لأحد لما وصلت إليكم.هل اليهود يعاتدون جماعاتهم مثل ماتفعلون انتم بهذه الجماعة؟بل العكس.إن الله سائلكم عن كل ماتقترفونه من إثم ضد المسلمين .

  3. شكر على كل مايتم تقديمة من خلال الموقع دا

أضف تعليقاً