وزير الدفاع الجديد صدقى صبحى

وزير الدفاع الجديد صدقى صبحى

تعيين وزير الدفاع الجديد الفريق اول صدقي صبحي بعد اعلان استقالة المشير السيسي اليوم

اخبار مصر تكتبها ندى المصري:

قالت مصادر مطلعة بأنه تم تعيين الفريق اول صدقى صبحى وزيراً للدفاع والانتاج الحربي، وذلك بعد اعلان استقالة المشير السيسى مساء اليوم.

وذكر المصدر ان وزير الدفاع الجديد صدقى صبحى سيؤدي اليمين الدستورية، خلفاً للمشير عبد الفتاح السيسى صباح يوم الغد، أمام الرئيس عدلى منصور في مقر قصر الاتحادية الرئاسي.

هذا وكان المشير السيسى قد اعلن قرار استقالته في كلمة وجهها للشعب المصري عبر التلفزيون المصري واعلن فيها عن عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية حال اعلان بداية الترشح من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وقوبل بيان ترشح المشير السيسى للرئاسة بترحيب شعبي غير مسبوق، فور انتهاء اذاعة خطاب السيسى حيث خرج الاف المواطنون الى ميادين وشوارع مصر محتفلين بقرار ترشح السيسى للرئاسة ومعبرين عن فرحتهم بهذا القرار المنتظر.

جدير بالذكر أن المشير عبد الفتاح السيسى كان قد تقدم باستقالته رسمياً من منصبه كوزيراً للدفاع اليوم في اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى انعقد بمقر وزارة الدفاع برئاسة المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية.

كما كان قد تم ترقية رتبة صدقى صبحى رئيس هيئة أركان حرب القوات المُسلحة، الى رتبة فريق اول بوقت سابق اليوم بناءً على قرار من قبل الرئيس عدلي منصور، مما يؤكد بان قرار تقرية صدقى صبحى كان محضراً مسبقاً لاعلان استقالة السيسى، وعزمه على الترشح لخوض معركة الانتخابات الرئاسية 2014 القادمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تعيين صدقى صبحى وزيراً جديداً للدفاع بعد استقالة السيسى اليوم

3 comments
  1. نوفا 14/04/2014 23:53 -

    اليوم نحن سعداء بترشحك رئسا  لمصر فلا تجعلنا غدابؤساء واعلم انك سوف تكون مسؤل امام الله والناس عن مصر واعلم ان كل شئ في الكون زائل الا الله اهتم بالفقراء والارملة والمطلقة اجعل مصر في عينك يجعلك شعبها فوق روؤسهم

  2. امحمد 01/04/2014 19:13 -

    خائن يعين خائنا وما أكثر الخونة في دنيا الناس…

    ويكفي قوله تعالى ( وقفوهم إنهم مسؤولون …. وقوله يوم تبلى السرائر فماله من قوة ولا ناصر )

أضف تعليقاً