وفاة حسني مبارك اليوم

وفاة حسني مبارك اكلينكياً اليوم

وفاة حسني مبارك اليوم

كتبت هبة بسيوني:

انتشر خبر وفاة مبارك اكلينكياً اليوم قبل ساعات قليلة فقط تفصلنا عن موعد اعلان نتائج انتخابات الرئاسة المصرية وقبل ان نعرف اسم رئيس مصر القادم لمرحلة مابعد ثورة 25 يناير ليكون اول رئيساً يجلس على كرسي رئاسة مصر بعد مبارك .

وكانت قد اعلنت العديد من وسائل الاعلام ومن بينهما قناة الجزيرة عن وفاة مبارك رئيس مصر السابق في مستشفى سجن طرة اليوم، ولكن خرج العديد من الصحفيين يتحدثون عن حقيقة وفاة حسني مبارك وهل مات اكلينيكيا كما تقول الشائعات حوله ام ولا وقالوا ان حسني مبارك الان في حالة حرجة ويعاني من غيبوبة وتم تشخيصها على انها جلطة دماغية وتم نقله الى مستشفى المعادي الخاصة بالقوات المسلحة ولكن هناك تأكيدات على وفاة مبارك اكلينيكيا وتوقف ععمل قلبه وعدم استجابته للصدمات الكهربائية.
ومباشرة بعد انتشار شائعات وفاة مبارك عاد النقاش عن الخلاف القديم منذ تنحيته هل في حالة وفاة مبارك من حقه ان يتم تشييعه في جنازة عسكرية ام لا .
من ناحية اخرى تم اتخاذ وفاة حسني مبارك مادة للتندر والسخرية حيث اصبح هذا الاخبر الموضوع اليومي لوسائل الاعلام للدرجة التي لم يعد احد يصدقه.
وايضا اختلفت القنوات الفضائية في الاعلان عن وفاة مبارك فقناة العربية  مثلا اكدت على انه في حالة حرجة الان والقنوات المصرية اعلن بعضها ان حسني مبارك مات ثم تراجعت وقالت انه اصيب بالجلجة الدماغية .
وقد قال احد الاعضاء في المجلس العسكري لبرنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه عمرو اديب انه الحديث والجدل المثار حول وفاة مبارك هراء .

كذلك صرح مصطفى بكري ان حسني مبارك حالته متردية جدا وانه في الانعاش بمستشفى المعادي وقد وصلت قرينته سوزان مبارك مع اخيها منير ثابت وصهر ابنه جمال رجل الاعمال محمود الجمال الى المستشفى المتواجد بها الان  .

يوتيوب الاعلامي ابراهيم عيسى عن خبر وفاة حسني مبارك و نتائج انتخابات الرئاسة المصرية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

وفاة حسني مبارك اليوم قبيل اعلان نتائج انتخابات الرئاسة المصرية

51 comments

أضف تعليقاً