يسرا في اكاديمة الزعيم عادل امام

يسرا في اكاديمية الزعيم عادل امام

يسرا و فنانات مصر في اكاديمية الزعيم عادل امام

إسعاد يونس: عادل إمام “زعيم” العائلة الفنية

شعبان عبدالرحيم: أتمني ظهور “شعبولا” جديد

مصريات

أعرب عدد من الفنانين الذين شاركوا الفنان عادل إمام توقيع عقد انطلاق أكاديمية الزعيم عن سعادتهم بفكرة هذا البرنامج ودافعوا بشدة عنه في موافقته عليها ليس بسبب أفول نجوميته أو إغراء المال لأن الهدف من وراء الفكرة هو تخريج أجيال جديدة باختيارات حكيمة.

قالت يسرا: أنا فرحانة من انطلاق أكاديمية الزعيم  لأنها ستعطي فرصة للمغمورين بالظهور والتمثيل أمام عادل إمام وهذا شيء مهم وهي تعتبر امتداداً للكثيرين الذين تخرجوا من تحت يد الزعيم وأصبحوا نجوماً الآن.

أضافت: عادل إمام لم يأفل نجمه لأنه شخصية الحلم الكبير ولدي استعداد أقطع لسان من يقول ذلك وعموما لا يوجد شيء اسمه نجم أفل.
أضافت: الفائزون في البرنامج سيكون لهم شرف الخروج من أكاديمية يشرف عليها عادل إمام بنفسه.

دور مهم
قالت إسعاد يونس : تقديم عادل إمام للبرنامج أري أنه دور مهم له كونه زعيم العائلة الفنية يجمع المواهب الشابة من البلاد المختلفة.
قالت لقاء سويدان : أعتبر الزعيم أنسب واحب لتقديم البرنامج لأن له عمر طويل من العطاء في الفن وستكون اختياراته بالتأكيد حكيمة.

برنامج غير عادي
قال المذيع أكرم حسني : فكرة أن يقدم عادل إمام برنامجا يعتبر شيئاً غير عادي وهو الدور الذي ننتظره من الجيل الذي قبلنا وان هذا المشروع يتناسب مع حجم عادل إمام.
أضاف: لا أعتقد ان يكون إغراء المال هو الذي دفع عادل إمام للموافقة على تقديم هذا البرنامج لأن هدف البرنامج هو القيمة من وراء تخريج وجوه جديدة لأن مصر “ولادة” وان اشراف الزعيم على اختيار الفائزين سيجعلهم في دائرة النجومية مبكراً.

فكرة جريئة
قالت ميسرة: الفكرة جريئة أعتقد أنها ستفرز مواهب نحن في أمس الحاجة لها.

قال محمد نجاتي : خطوة مهمة يارب نجني ثمارها وتكون بداية لمشاريع أكاديمية أخرى تبعدنا عن أنصاف الموهوبين.

قال هاني رمزي : متوقع أن يخرج هذا الموضوع من زمان ويكون على يد الزعيم لأن ذلك استمرار لعطاء عادل إمام.

قال شعبان عبد الرحيم : أنا مبسوط من الفكرة وأتمني ان يخرج منها شعبولا جديد يكون نسخة مني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

يسرا و فنانات مصر في اكاديمية الزعيم عادل امام

3 comments
  1. مرتضى محمد على يو سف 19/12/2013 10:48 -

    وتحيه لنجمه يسرا

  2. سامان 04/10/2010 11:49 -

    انها فكرة عظمية انا متأكد اية شي من الفنان عادل امام وهو شي كويس و ناجح و فكرة الاكاديمية هي فكرة ناجحة و فرصة كويسة امام الممثلين الجدد يا رب بالتوفيق

  3. amna mahmoud 28/06/2010 10:12 -

    عادل امام نجم فياض بالكثير فهو رمز وعلامه وتاريخ فى السينما المصريه وانا اتمنى ان اتتلمذ تحت يده انا بحب التمثيل اكتر حاجه فى الدنيا ونفسى امثل واتمنى ان حد يساعدنى لكى احقق هدفى وطموحى وشكرا

أضف تعليقاً