اتحاد الكرة يعقد مؤتمر صحفي عالمي لكشف اعتداء الجزائريين | احداث مباراة مصر والجزائر

مصريات

جمال المكاوي
يعقد اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة القادمة.. مؤتمرا صحفيا عالميا.. بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات.. يتم فيه دعوة وكالات الأنباء العالمية الكبري مثل  رويتر  و الأنباء الفرنسية  و الأسوشيتدبرس  و اليونايتد برس  و الوكالة الألمانية  وغيرها من الوكالات الأوروبية والأمريكية.. بالإضافة الى القنوات الفضائية الدولية الشهيرة وفي مقدمتها قناة ال  سي إن إيه  لكشف الأعمال الاجرامية العنيفة والدموية وأعمال اعتداء الشغب والتخريب والترويع التي قامت بها مجموعات من الجزائريين على المصريين بسبب خلفيات احداث مباراة مصر والجزائر.. ليسوا من الجماهير التي تتابع مباريات كرة القدم.. وإنما من جماعات مدربة على القيام بمثل هذه الأعمال.. وتم قيادتها ضمن مخطط جزائري لهذا الغرض على هامش لقاء السودان أو على هامش اللقاء الأول بالقاهرة.

وأكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أنه سيتم عرض وتزويد الوكالات والقنوات العالمية بكل المستندات والشرائط وأيضا سيديهات مسجل عليها كل الأعمال الدموية والبلطجة الهمجية التي قام بها المشجعين الجزائريين .

وهي نفس المستندات والشرائط والتسجيلات التي يتم تجميعها حاليا لإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا  يوم الأربعاء القادم لحفظ حقوقنا واتخاذ القرار العادل ضد الاتحاد الجزائري بعد هذه الأعمال الدموية.

قلت له: المفروض حسب لوائح الفيفا.. أن يكون الاحتجاج خلال 48 ساعة من المباراة.. فأكد زاهر أنه تم بالفعل وحسب لائحة الفيفا إرسال مذكرة احتجاج سريعة صباح يوم الخميس الماضي في اليوم التالي مباشرة للمباراة.. وفي الموعد المحدد حتى لا يضيع حقنا.. والذي يجري حاليا هو دعم الاحتجاج بكل المستندات والشرائط والتسجيلات وأيضا تحقيقات الشرطة والنيابة سواء هنا بالقاهرة حول واقعة تحطيم البعثة الجزائرية لزجاج السيارة التي كانت مخصصة لهم.. والتي قاموا بالتزوير والتزييف فيها.. وسارعوا بالشكوى للفيفا بحجة أن الجمهور المصري اعتدى عليهم بقذف الطوب.. وكذلك بالنسبة للاعتداءات الوحشية والبلطجة والأعمال الدموية تجاه الجمهور المصري التي تميزت بالأسلوب والشكل الحضاري.. وكذلك أعمال التخريب للسيارات التي كانت تحمل الجماهير المصرية بعد المباراة.. وكذلك تحقيقات الشرطة السودانية والنيابة حول ظاهرة الشراء الجماعي والمكثف للسنج والمطاوي والسكاكين من مختلف الأسواق والمحلات السودانية قبل مباراة مصر والجزائر.

وأكد  أن كل الذي يجري تجميعه والذي بدأ أمس بواسطة لجنة مخصصة.. سيتم عرضه على المستشارين القانونيين والخبراء في اجتماع خاص لذلك بالمجلس القومي للرياضة.. لإعداد الملف على أحسن صوره وبالشكل الذي يخدم القضية.

**   لقد أخطأنا بحسن النية الشديدة تجاه الجزائريين رغم علمنا بكراهيتهم الشديدة للكرة المصرية؟

– لا ننكر ذلك وللأسف كانوا على أعلى درجة من سوء النية.. وكانت هناك مخططات على أعلى مستويات وشاركت فيها جهات أمنية وسياسية وعسكرية جزائرية.. بشكل لا يمكن لأحد أن يتصوره في لقاء لمباراة في كرة القدم والمفروض أنها بين فريقين لدولتين شقيقتين.

**  لقد أخطأنا أيضا في عدم إرسال مندوب عن الاتحاد لوضع كافة ترتيبات إقامة المنتخب والجماهير بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك

-لم نتأخر كثيرا لأن المنتخب نفسه سافر للسودان في اليوم التالى لمباراة القاهرة وهو توقيت مناسب جدا.. لكن للأسف أيضا سبقونا هم في التوجه الى هناك.. وكانوا على أقصىي درجة من سوء النية.. في الترتيبات السرية للأعمال الاجرامية والعدوانية التي قاموا بها.

**وماذا تقول عن شكوي الكثيرين من عدم وجود التذاكر للجماهير المصرية

*إن المهندس حسن صقر أرسل مدحت البلتاجي للتنسيق مع السفارة المصرية التي تسلمت التذاكر وكانت المسئولة عن توزيعها للجماهير المصرية هناك.. لكن بصراحة المهمة كانت صعبة والوقت ضيق.

** سألته عن نوعية الجماهير المصرية التتي ذهبت للسودان ومعظمها من الفنانين ورجال الأعمال وأعضاء مجلس الشعب وليسوا من الجماهير الحقيقية ؟

– إن أكثر من جهة تولت تنظيم رحلات لأعضائها وتحملت تكاليف تذاكر الطيران والإقامة والتنقلات.. وكان هناك حسن نية في أن تجري المباراة في جو كروي عادي.. ولو كنا نعلم من السفارة المصرية هناك أو أي جهة أخرى بالمخططات الجزائرية هناك.. لكنا قمنا على الفور بإرسال تحذير للفيفا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

22 comments
  1. احسن تعليق على الاطلاق 20/12/2009 21:59 -

    احسن واروع تعليق قالته الاخت “حسيبه” منيش عارفها منين بصح وش مرسي عليك حنونه
    “هل يمكن أن تنطوي كل هذه الأكاذيب والمهازل حتى كل طفل صغير؟؟؟ كيف للاعب جزائري محترف في موادي أوروبية وغيره أن يكسر الزجاج ويضرب نفسه ثم يضع على رأسه صلصة الطماطم… هل هو ممثل بارع أم مجنون؟؟؟؟ ويا لا براعة الدراما المصرية والله عجيب أمركم يا مصريين لما لم ترضوا بالهزيمة حقا الجزائريين حطموا غروركم في أم درمان ومرغوا النرجسية الزائدة في تراب السودان…. ليش تعملوا حالكم الضحية وأنتم الذين بدأتوا الحملة الوسخة ولا زلتم حتى الآن حملة شرسة مسعورة ضد كل ما هو جزائري من كل من هب ودب ليسب الجزائر ما تركتوا شيء في الجزائر ما سبتوه حتى الشهداء أصبحوا لقطاء ليش هذا المستوى المنحط والله العظيم أصبحت مصر أضحوكة نهاية السنة بالمهازل الالتراديجيا المجنونة من أجل ماتش كورة والله عيب الجزائر كانت وستظل بلد عزيز كريم وشعب راقي متحضر شهم بلد العزة والكرامة التضحيات تعرف مصر إيه عن التاريخ؟ من بنى الأزهر والقاهرة؟ من فداكم بدماءهم في حرب 73…. تعرف مصر إيه عن الاستعمار والتضحيات؟ هل لمصر عيد إستقلال؟ ليش إلا في مصر توجد سفارة إسرائيل وليس في أي دولة عربية؟ أين كان هذا الكم الهائل للإعلام في مصر أيام الحرب على العراق وأين كان أيام العدوان على غزة؟ يا أخي حتى معبر رفع تم غلقه … وتأتي مصر اليوم بأغنية من تأليف الهيفاء هيفا عن العرب والعروبة والله آن لأم الدنيا أن تلتزم البيت وتترك الجزائر الأحرار أبو الدنيا يمسك بزمام الأمور فهي خير سلف لخير خلف. الشعب الجزائري كريم شهم صاحب مبادئ أصيل عربي مسالم لكنه يثور ضد الظلم ولقد كنت أنت يا مصر السباقة إلى ظلمه فإجني اليوم ثمار غرورك وجبروتك الزائد وظلمك للشقيقة الجزائر.”
    مرسي مرسي والله غير باين عليك مثقفه يلاخت
    ..bilou39

  2. حسيبة 01/12/2009 12:41 -

    هل يمكن أن تنطوي كل هذه الأكاذيب والمهازل حتى كل طفل صغير؟؟؟ كيف للاعب جزائري محترف في موادي أوروبية وغيره أن يكسر الزجاج ويضرب نفسه ثم يضع على رأسه صلصة الطماطم… هل هو ممثل بارع أم مجنون؟؟؟؟ ويا لا براعة الدراما المصرية والله عجيب أمركم يا مصريين لما لم ترضوا بالهزيمة حقا الجزائريين حطموا غروركم في أم درمان ومرغوا النرجسية الزائدة في تراب السودان…. ليش تعملوا حالكم الضحية وأنتم الذين بدأتوا الحملة الوسخة ولا زلتم حتى الآن حملة شرسة مسعورة ضد كل ما هو جزائري من كل من هب ودب ليسب الجزائر ما تركتوا شيء في الجزائر ما سبتوه حتى الشهداء أصبحوا لقطاء ليش هذا المستوى المنحط والله العظيم أصبحت مصر أضحوكة نهاية السنة بالمهازل الالتراديجيا المجنونة من أجل ماتش كورة والله عيب الجزائر كانت وستظل بلد عزيز كريم وشعب راقي متحضر شهم بلد العزة والكرامة التضحيات تعرف مصر إيه عن التاريخ؟ من بنى الأزهر والقاهرة؟ من فداكم بدماءهم في حرب 73…. تعرف مصر إيه عن الاستعمار والتضحيات؟ هل لمصر عيد إستقلال؟ ليش إلا في مصر توجد سفارة إسرائيل وليس في أي دولة عربية؟ أين كان هذا الكم الهائل للإعلام في مصر أيام الحرب على العراق وأين كان أيام العدوان على غزة؟ يا أخي حتى معبر رفع تم غلقه … وتأتي مصر اليوم بأغنية من تأليف الهيفاء هيفا عن العرب والعروبة والله آن لأم الدنيا أن تلتزم البيت وتترك الجزائر الأحرار أبو الدنيا يمسك بزمام الأمور فهي خير سلف لخير خلف. الشعب الجزائري كريم شهم صاحب مبادئ أصيل عربي مسالم لكنه يثور ضد الظلم ولقد كنت أنت يا مصر السباقة إلى ظلمه فإجني اليوم ثمار غرورك وجبروتك الزائد وظلمك للشقيقة الجزائر.

  3. محمود الجزائري 30/11/2009 03:02 -

    انا مستاء جدا لما فعلتة مساجين الجزائر باخواننا المصريين لان شعب مصر شعب مسالم وطيب اما شعبنا شعب الجزائر بصراحة مش عارف اقول اية دة ارهاب بجد وحرام اللي حصل دة لاخوانا المصريين

  4. انا مصر انت مين 24/11/2009 19:11 -

    احلى حاجة ان حكومت جزائر رخيصة بعتة جماهير الجزائرية لسودان مشحونة فى طيران حربى كلة يركب من مؤخرة الطيارة اكنهم بضايع او غنم او بقر متصدر لسودان شوف استهتار الحوكمة بشعب الهمجى عارفين انهم متخلفين لاكن مصر بعتت مثقفين كتاب فنانين صفوة مجتمع عندنا وناس كلها محترمة لو كان عندنا علم بان مرتزقة وحرامية وخرجين سجون طلعين يمثلو بلدهم برا كنا بعتنا كومندز مصرى بتعنا علموهم الادب لاكن جزائرى جبان اتشطر على ناس العزل وبنات وحريم فقط لا غير اسمع ياجزائرى وشوف معنى كلمة جاية وفكر فيها انا مصرى انت مين اسمع ياليبى انا مصرى انت مين اسمعو يا اهل خليج انا مصرى انتم مين لم اجى اكلم ليبى اقولة انا مصرى انت مين مبيعرفش يرد نفس جزائرى عندكم اية لا ثقافة ولا فن ولا اعلام ولا حضارة ولا تاريخ ولا بتعرفو تكلمو عربى يوم ما كسبتم من فرحتكم قتلتو 18 واحد 450 مصاب دة من الهمجية وتخلف الحوكمة بتاعكم علشان تلهيكم عن فساد وسرقة اللى بتعملها لهتكم فى كورة وبتوفليقا بقى زعيم دلوقت عندكم قدر يضحك عليكم وموضوع كلة مش قصة مين كسب مش اول مرة مصر تخرج من من تصفيات دى كرامة مواطن مصرى فوق اى واحد جزائرى لان احنا الاصل وحضارة وتاريخ لم اقولك ياجزائرى انا مصرى انت مين مش هتعرف ترد وسلام لكل مصرى شريف

  5. من الجزائر مسلم حتى الممات 24/11/2009 17:46 -

    يا ناس اتقو ربنا و اخرجوا من قوقعة العروبة و الوطنية إلي ملهاش لزمة ، إحنا عملين زي عرايس الأرقوز،  إلي بيتحكم فينا  إيد خفية من بر مصر و الجزاير ، شعارها (فرق تسود) ، الطريقة اسمها الإبليسية ،يأولو للمصريين شفو الجزيريين بيأولو إيه ، بعدين يروحو عند الجزيريين شوفو المصريين بيعملو إيه…….وعلى رأي المثل ( الزن على الودان أمر من السحر). إحنا فين من قول ربنا ( وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ،إن الشيطان ينزغ بينهم ،إن الشيطان للانسان عدو مبين) إحنا فين من قول رسولنا صلى الله عليه و سلم (المسلم على المسلم حرام ،دمه و ماله و عرضه…)  أنا أعتذر لكل أخ (مصري و جزائري) مسلم سالت دمائه  أو جرحت مشاعره في أي بقعة من بقاع الأرض ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا ربنا لا تؤاخذنا بمت فعل السفهاء منا. بيأولو مصري بيأولو جزايري ،بيأولو عربي بيأولو غربي ،و أنا بأوللهم  إحنا المسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يجمع بينا (لا إلله إلا الله) مسبحيل يفرق بينا ما دون ذلك.   

  6. عاشق تراب مصر 24/11/2009 12:01 -

    يااجماعة احنا ميخصناش ان روراوة ده يهودى ولا غيره
    المهم ان الجزائر كلها دبرت الموضوع ده
    واظن ان الناس فى الجزائر كلهم عارفين اللى حصل للمصرين فى الجزائر ده لو مش مصدقين اللى حصل فى السودان
    مع انه كان مدبر وكان الشعب على علم بيه
    لكن الحقيقة التى لا تقبل التكذيب ان جريدة الشروق تمول عن طريق جريده معاريف الاسرائلية والناس ممكن تروح وتشوف يبقى مين اليهود
    اما عن الاسلام فالمنتخب الذى يسب فى جرائدكم هو منتخب الساجدين التى كانت تكتب عنه الفيفا انه يقوم من النوم فى الساعة الخامسة صباحا لاداء شعائره الدينية وهى صلاة الفجر فى وقتها
    فمذاذ فعل فريق المهاجرين بتاعكم
    انا اقول لكم خزءوا عين طبيب مصرى
    بلطجية
    والحمد لله انهم صعدوا عشان يرى العالم الهمجسة الجزائرية والتى بدأ العالم كله يتنبه لها الان
    واللى الاخوة المصرين احنا مش عاوزين نكلم كتير زيهم خليهم يقولوا اللى هما عاوزينه وربنا يقدرنا ونوريهم ونظبطهم اللى احنا عاوزينه
    والكلب اللى كان عاوز يمتع المصرى كنت عاوز اقوله اننا معندناش شواذ مثلك للاسف
    احنا كلنا طبيعين فلو عاوز حد كده يبقى دور عليه فى الجزائر او فى حته تانية لاننا زى ما قلتلك معندناش شواذ مثلك

  7. إلى الكلب الليبي مع كل احترامي وحبي لليبيا الشقيقة وكل شعبها لكن هناك أصوات موتورة حاقدة مثل هذا الكلب الذي لايعرف ولم ترضعه أمه من بزها سوى الحقد على مصر ومن الطبيعي أن يموت القزم حسرة وحقدا على القامات العالية واسأل ياكلب يابن الكلب المذيع الليبي الجنسية والمصري قلباً وقالباً الدمث الخلق حازم الكاديكي وهو يقولك مين احنا ومين كل الباقي بلا استثناء يامن لم يسمع به أحد أو يره أحد من ضآلته .. ممكن اللي مثلك يتشاف بس بالميكروسكوب الاليكتروني مثل الفايروس أما نحن يرانا الأعمى قبل البصير

  8. مصراوى 23/11/2009 15:39 -

    فى مصر مافيش مسلم ومسيحى فى مصرى و بس ووحيات ابوكو لانوريكوا المصرى اللى بجد للاسف كنا منحبش نورية لاحد المفروض انة عربى لكن يلا الامر للة وان شاء الله هنوريكوا اللى عمركوا ماشفتوا وفى كل حاجة و (اتقى شر الحليم اذا غضب)

  9. عادل الجزائري 23/11/2009 12:28 -

    الاقلية القبطية تثير فتنة في مصر لهدف المتعة والغل الذي في قلوبهم من الإسلام يلبس قناع الوطنية لضرب المسلمين والعرب بعضهم ببعض

  10. لالا 23/11/2009 12:25 -

    صراوي حتي النخاع
    انل000
    مستعد امسح بس مش الجزمة امسح حاجة تانية وانتي عرافها اية عرفها حمتعك اوي وتتكيفي عارفة لية علشان انا باكل فول وطعمية اصلة طعمهم جميل بس مين اللي قلك اني مسلم برغم انهم اخواني وبحبهم اوي وليا منهم اصحاب كتير دول اهلي وبلدي0000 اقتباس من رخيس حتى النخاع هاهاهاهاهاهاهاها انت واحد حقير ومتقدرش يا وضيع انت مسيحي او واواواواواواواواوا ميهمش لان كل انسان شيم واخلاقوا تدل عليه واخلاقك انت تدل على ديانة جديدة انت اللي الفتها يا سفيل انت وامثالك حاشا المحترمين

  11. عادل الجزائري 23/11/2009 12:15 -

    جواب الاحمق السكوت عليه

  12. مصراوي حتي النخاع 23/11/2009 12:00 -

    انا مستعد امسح بس مش الجزمة امسح حاجة تانية وانتي عرافها اية عرفها حمتعك اوي وتتكيفي عارفة لية علشان انا باكل فول وطعمية اصلة طعمهم جميل بس مين اللي قلك اني مسلم برغم انهم اخواني وبحبهم اوي وليا منهم اصحاب كتير دول اهلي وبلدي

  13. عادل الجزائري 23/11/2009 11:49 -

    يامصراوي حتي النخاع تقول ان رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ( روراوة ) من اصل يهودى ومقبرة جدته فى حيفا المدينة الاسرائيليه ومند متى حيفا مدينة إسرائلية ناقص غير تقول إن القدس مدينة إسرائلية يااحمق حتى النخاع إختر كلام يليق بكونك مسلم

  14. لالا 23/11/2009 11:09 -

    مصريه جداااااااااا
    00000000
    لا لا شكلك بت بتحب التهزيء والف من يكيفك السفاله دى تبقى انتى العبط بيخر منك 00 ومصراوى حتى النخاع سيدك وتاج راسك ويقرف حتى انه يخليكى تمسحيله الجزمه0000000000 كان اقتباس من عبيطة جداااااا ه ضحكتي والله انت بتتكلمي ع السفالة يا واطية هههه اخر من يتكلم على العباطة والغباء انتي ياوسخة …..قصدي يا عبيطة جداا او وقحة جداااااااا اختاري ههه وقح حتى النخاع تاج راسي هاهاهاها ده تاج راسك انتي وسيدك انت يابت الكل…ب اه نسيت انتوا معندكم ش الرجالة خليه سيدك طلعيلوا معنوياتوا نمسحلوا الجزمة ده فعايلكوا انت اللي تموتوا وراء الدورو يا شحاتين انا بنت الاحرار يا وسخة يا قليلة الادب وافتحي باك على سيدتك يا نذلة تاني ……..منصدقش امثلها يتكلموا اخر زمان

  15. مصراوي حتي النخاع 23/11/2009 09:54 -

    اننتو عملتو حاجة صغير ة اوي بس شوفو اللي حيصل منا اية
    ارقصي يا خضرا لآ مش قادرة

  16. مصراوي حتي النخاع 23/11/2009 09:53 -

    انتو صحيتو الغوووووووول مش عارفيين تداعيات الغدر دة اية

  17. بيكهام _ مصر 23/11/2009 02:43 -

    ابن الوســــــــــخة الفنك الليبى خليك فى كوز امك لما نعوزك

    انت شغال محامى بروح امك خليك فى حالك وملكش دعوة لا بجزائريين ولا بمصريين

    فيه حاجة اسمها عندك كلمة طيبة قولها معندكش حط لسان امك فى طيــزك واسكت

    حاجة خرة على اهلكم ع الصبح هى ناقصاكم ؟؟؟

    واعتقد انكم لا ليبين ولا خره شوية جزائريين بيستهبلوا

  18. حسن المصرى 23/11/2009 00:26 -

    والله ياحماعه حاجه تجنن . الاخوة الجزائريين وانا بقول اخوة ودى حقيقة. الاعلام عندهم ضللهم بطريقة مفجعة حقيقة فى المباراة الاولى عندهم اللعيبة بتوعنا معرفوش ينامو فى الفندق وكمان قدمو ليهم اكل مسمم وكاد البعثة المصرية بالكامل تموت فى الجزائر وراجعو شريط المباراه وشاهدو وجه المدرب المصرى. كمان فى المباراه فى مصر اللعيبة افتعلو ازمة كاذبة وكسرو الباص وضربو السائق المصرى واستحملناهم. وكمان راحو السودان وفى الخلفية عندهم الغدر بناء على الصحافة الجزائرية الكاذبة الذى شحنت الجزائريين بقولهم وصول الجثث من مذبحة القاهرة ( لاحول ولاقوة الا بالله ) وبعد كل ده يجتمع مجلس الامن الجزائرى لإرسال قوات خاصة على 36 طائرة قوات جوية والتوقيت يكون اثناء المباراه . يعنى مجموعة ليس لها شأن بمشاهدة الكورة ولكن شأنها الارهاب . سبحان الله شيئ فظيع لما يحصل من اخ وشقيق عربى . لكن السودان دى شعب عظيم مالوش فى الارهاب ده . لكن القدر وضعه ليتحمل اشقاؤه . لله الامر من قبل ومن بعد

  19. مصريه جداااااااااا 22/11/2009 23:38 -

    لا لا شكلك بت بتحب التهزيء والف من يكيفك السفاله دى تبقى انتى العبط بيخر منك 00 ومصراوى حتى النخاع سيدك وتاج راسك ويقرف حتى انه يخليكى تمسحيله الجزمه0

  20. لالا 22/11/2009 23:35 -

    مصراوي حتي النخاع…………هاهاهاها وكانكم لم تشحن من قبل اعلامكم القذر المنحط ياسافل حتى النخاع اثبتها انت المعلومة الجديدة وهده وقيلا انت الي جدتك تدفنت ثما ……..وااااااااااااااااااااااااااو تتابع اخبار اسرائيل والصهاينة حتى االنخاع ياود امشي بار بعيد اوىاوىاوىاوىاوىاوى……….ياعبيطومنحطوسافل حتى النخاع

  21. الفنك الليبي 22/11/2009 23:31 -

    والله لو جبتم امه محمد وعيسي وموسي والبوذيين وعبده الاوتان مفيش حد فيهم يقول غير انكم كذذذذذذذذذذذذذذذذذابين ووقحين

  22. مصراوي حتي النخاع 22/11/2009 23:29 -

    فضيحة الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ( روراوة من اصل صهيونى )
    ظهر الحق وقضى الامر الذى فيه تستفتيان .. الجميع تعجب من الشحن الذى حدث للاخوه الجزائرين عن طريق صحف اتح انها الوجه الاخر للصحف الاسرائيليه باللغه العربيه الا وهى جريدة الشروق اون لاين التى ثبت للعالم انها النسخه العربيه لجريدة يديعوت احرونوت اليهوديه
    كما ثبت بكل الادله ان رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ( روراوة ) من اصل يهودى ومقبرة جدته فى حيفا المدينة الاسرائيليه

أضف تعليقاً