احتفالات بورسعيد بنجمها محمد زيدان: لله عليك ياسيدي..دا زيدان البورسعيدي

محمد زيدان

محمد زيدان

المحافظ احتفل بـ  زيدان ..والجماهير تغني له:

الله عليك ياسيدي.. دا زيدان البورسعيدي

مصريات

احتفلت مدينة بورسعيد بنجمها محمد زيدان نجم المنتخب الوطني وكانت الجماهير الغفيرة في استقباله واخذت تغني “الله عليك ياسيدي.. زيدان البورسعيدي” واشادت بالمستوى الذي ظهر به وزملاؤه في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بأنجولا والحصول على اللقب الافريقي للمرة الثالثة على التوالي.
كان في استقبال زيدان والده الحاج عبدالله زيدان الذي أخذ في توزيع الحلوى وكذلك والدته واستخدمت الجماهير انغام الموسيقي وانطلقت زفة زيدان في بورسعيد بوصلات الرقص والكل في سعادة وفرح بابن بورسعيد وبإنجاز المنتخب.
أكد الحاج عبدالله زيدان أنه حضر إلي بورسعيد رغم الارهاق ليعيش مع ابناء مدينته الفرحة وقال ان زيدان هو ابن لكل الجماهير المصرية ووجه شكره إلي الرئيس محمد حسني مبارك على لفتته الكريمة باستقبال وتكريم النجوم.
محمد زيدان منذ وصوله الى بورسعيد حيث احتشدت الجماهير الغفيرة واخذت تهتف مصر .. مصر .. زيدان .. زيزو وتغنت الله عليك ياسيدي دا زيدان البورسعيدي واستمرت الافراح حتي الساعات الاولي من الصباح.
كان اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد قد استقبل النجم الكبير محمد زيدان للاحتفال به واشاد بدوره مع زملائه في المنتخب القومي حيث حضر اللقاء المهندس محمود المنياوي أمين الحزب الوطني وعادل اللمعي رئيس المجلس الشعبي المحلي والحسيني أبو قمر وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب.
أكد محافظ بورسعيد  انه فخور بما حققه المنتخب المصري من انجاز عظيم وهو بالطبع غير مسبوق لأي منتخب واعتبر ما تحقق يدل على نجاح القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس حسني مبارك في الدفعة الكبري والتي كان شعارها الارادة والتحدي والعزيمة والاصرار.

يوتيوب فيديو زيدان امام منزله في بورسعيد اليوم

http://www.youtube.com/watch?v=r9umHNGzcqY

يوتيوب زفة زيدان في بورسعيد

http://www.youtube.com/watch?v=TQ7acqLhZSc

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. سماء 06/02/2010 01:40 -

    غلوبت انا فية فين اشيلة ولا اية اسمية فى قلبى مكانة ولا فى عيونى اخبية بجد زيدان اللة اكبر علية

  2. zezo احسن لاعب عربى فى اور باماشاء اللة عليلك يا برنس الكورة العربية

  3. حمدى البيلى 04/02/2010 18:31 -

    انا كنت امام بيت زيزووووووووووووووووووووو والله العظيم بنموت فيك يازيزووووووووووووووو وبحبك موت يااعظم لاعب فى مصر وافريقيا وانا من بورسعيد

  4. حمدى البيلى 04/02/2010 18:30 -

    زيزوووووووووووووو ولعها ياللى خليت الشاوشى يشتكى

  5. عايز تغيظة هاتلو زيزووووووووووو

  6. هو زيدان راحه الحفلة عند النورس ولا لا؟؟؟؟؟ احنا فضلنا مستنيين للساعة واحده ومجاش شوفناه في العربيه بس كان نفسي اوي اشوفه زيزو العسسسسسسسل

  7. مصرى حر 03/02/2010 17:50 -

    بجد لاعيب ممتاز وربناا يخلى وبنحبك ياازيزوووو ياا مدلع نذير وتيسر كمان

  8. مصر تحتل المركز ال 10 و الجزاير فى المركز 03/02/2010 17:00 -

    قال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في أنجولا الشهر الماضي تسببت في عدة تغييرات على ترتيب المنتخبات الشهري الذي يصدره الفيفا، أبرزها قفزة كبيرة للمنتخب المصري في شهر فبراير، حيث صعد للمركز العاشر كأفضل مركز له في تاريخه، بعد أن كان في المركز الرابع والعشرين في يناير.

  9. AMIN MORAD 03/02/2010 15:42 -

    اللهم إرزقه حبك وحب من أحبك وحب كل عملا يقربه إلى حبك اللهم ما رزقته ما يحب فأجعله طاعه لك فيما تحب واللهم ما زويت عنه ما يحب فأجله قوه له فيما تحب .

    حفظل الله وأكرمل وأسعد أبويك وبارك لهما فيك .

أضف تعليقاً