احمد حسن : بعد مباراة الاهلي وشبيبة القبائل مستحيل اسافر الجزائر تاني

احمد حسن

احمد حسن

مصريات

أبلغ احمد حسن نجم النادي الاهلي مديره الفني حسام البدري بأنه لن يلعب في الجزائر مرة أخرى.. مهما كانت الظروف بسبب المعاملة التي تلاقيها الأندية والمنتخبات المصرية من الجماهير الجزائرية.. وطلب الحمد من البدري الاستجابة لرغبته في المستقبل.. كما أبلغ احمد حسن  هذا القرار الى الجهاز الفني لـ منتخب مصر.. قال بعد الخسارة في مباراة الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري ان قراره نهائي ولارجعة فيه.

كشف ان الاستقبال الجيد من المسئولين الجزائريين أفسدته الأجواء السيئة التي حفلت بها مباراة الاهلي وشبيبة القبائل سواء داخل الملعب أوخارجه حتى تتهيأ أسباب الفوز للفريق الجزائري.

أكد حسن عدم عودته للجزائر مجدداً بعد الشكل السييء الذي تلقى به الاهلي الهزيمة من فريق شبيبة القبائل الجزائري سواء من النواحي التنظيمية أو الضغوطات الرهيبة التي وقعت على فريقه.

ولم يخف احمد حسن الجهود التي قامت بها الأجهزة الأمنية الجزائرية قائلاً: “أحيطت البعثة بالعديد من التدابير الأمنية والمدرعات وآلاف الجنود منذ وصولها الى العاصمة الجزائرية ومنها الى تيزي أوزي. ورغم ذلك تمت مهاجمة حافلة الفريق قبل وبعد مباراة الاهلي وشبيبة القبائل.
وأعرب احمد حسن عن اندهاشه من موقف الجماهير الجزئرية قائلاً: “لماذا كل هذا العداء نحونا.. إنها مجرد مباراة في كرة القدم.. لا أستطيع أن أجد سببا أو مبررا لما حدث مضيفاً كرة القدم يجب ان توحد الناس وليس العكس”.

وكشف انه حتى لو تأهل الاهلي وتصادف مواجهته لفريق وفاق سطيف الجزائري. فلن يسافر مع الاهلي.. وأيضاً لن يسافرمع المنتخب المصري حتى لو ان هناك مباراة مهمة في الجزائر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. مصري وبحب بلدي 28/08/2010 21:34 -

    حرام كل اللي بيحصل ده دلوقتي كلنا اتاكدنا ان الجزائر كلها متعصبين وتافهين وتحياتي واحترامي لنجم مصر والاهلي احمد حسن الاخ (الجزائر)اللي ميحترمش اخوه (ام الدنيا مصر) ميبقاش اخ لا يبقى عدو

  2. فايز 24/08/2010 00:45 -

    هذا الكلام لن يكون الا بعد الخسارة

    اعتقد لو كان احمد حسن كسب المباراة ما كان قال هذا الكلام ،،، دي معروفة واسمها ( حجة العويل )

  3. انس رجب 24/08/2010 00:14 -

    قرار سليم ميه فى الميه برافو يا كابتن

  4. انس رجب 24/08/2010 00:13 -

    ياريت كل زميلك يعملوا زيك يا كابتن علشان الجزائر فيها عالم زباله احنا مش شكل العالم دى

  5. جزائري و أفتخر 23/08/2010 18:00 -

    أحسن ما فعلت فلك كره خاص بالجزائر يا فض الأخلاق

أضف تعليقاً