احمد حلمي ينتظر هيفاء وهبي مع المتحرشون

احمد حلمي ينتظر هيفاء وهبي مع المتحرشون

احمد حلمي ينتظر هيفاء وهبي مع المتحرشون

احمد حلمي ينتظر هيفاء وهبي مع المتحرشون

مصريات

اكثر من عمل جديد يبدأ نجوم الفن تصويرهم بعد العيد مباشرة خاصة الأعمال السينمائية التي تأجلت نظرا لارتباطهم بتصوير اعمال رمضان.
من هذه الأعمال فيلم “جامعة الدول” والذي تغير اسمه الى “قلب طري” وهو من تأليف مصطفي السبكي اخراج على رجب ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق و علا غانم وسمية الخشاب أو “مي عز الدين” مع صلاح عبدالله و عزت ابوعوف الذي يلعب دور صاحب مستشفى نساء وتجميل تتم بداخلها عمليات مشبوهة وتجسد غادة دور طبيبة بالجامعة وعلا دور خادمة بالمنازل والفيلم تدور احداثه حول مشاكل المرأة والظروف التي تدفعها للسقوط.

رغم ان احمد حلمي انتهي من جلسات عمل فيلمه الجديد “المتحرشون” للمؤلف محمد دياب إلا أنه حتى الآن لم تعد هيفاء وهبي موافقة نهائية لتلعب البطولة امامه والفيلم يتعرض لموضوع التحرش الجنسي ولكن بوجهة نظر جديدة من خلال تحرش الفتاة بالرجل وليس كما هو معتاد.

أما الفنان شريف سلامة الشهير بالجاسوس نبيل في مسلسل “حرس الجواسيس” سيبدأ بعد العيد أول بطولة مطلقة له من خلال فيلم “حكاية بنت” مع ايمان العاصي وصلاح عبد الله ويلعب فيه دور شاب يرتبط بقصة عاطفية مع بتا ليكتشف بعد ذلك أنها تعاني من ظروف نفسية قاسية ولكنه ينجح من خلال الحب ان يخفف من آلامها.

يبدأ بعد العيد مباشرة أحمد السقا تصوير فيلم “ابن الفضل” والذي يجمعه مع خالد صالح سينمائيا من جديد بعد أن لعبا معاً بطولة اكثر من فيلم كان آخرها “حرب اطاليا” ومن قبله “عن العشق والهوى “.

أما الهام شاهين فتستعد لمفاجأة سينمائية من العيار الثقيل على حد قولها وهي بطولتها لفيلمين دفعة واحدة “نسوان شداد” وفيلم “اللعبة الأمريكاني” وان كانت تتكتم التفاصيل حتى تتم الترتيبات النهائية للعمل.
ولأول مرة يجتمع خالد الصاوي وخالد صالح في فيلم “الحرامي والعبيط”.

ميرفت امين تم الاتفاق معها على بطولة فيلم “عزيزي الاستاذ احسان” لجهاز السينما اخراج محمد خان وفيلم “محمد علي” مع يحيى الفخراني والذي تأجل تصويره اكثر من مرة وان كان آخر كلام انه سيبدأ مع نهاية هذا العام.

ويبدأ أحمد بدير تصوير عملين مسلسل “دنيا أونطي” مع صابرين والتي شاركته هذا العام بطولة مسلسل “العمدة هانم” والعمل الثاني “أحلام السوالم” عن رواية “البيات الشتوي” للكاتب يوسف القعيد.

محمود حميدة يلعب بطولة فيلم “الجريمة الكاملة” تأليف محمد حفظي اخراج عادل أحمد يحيي ويلعب من خلاله دور قاض يعيش عذاب الضمير بعد أن حكم ظلماً على أحد الاشخاص.

هيفاء وهبي ترقص رقص شرقي في حفلة للفنان راغب علامة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. body .mola 13/01/2010 12:29 -

    هيفاء صاروخ لبنانى وياريت توصل اكبر مكانة عشان مننحرمش من رؤية الجسم الرائع دة والصدر المتناسق

  2. هيفاء انا باسم 02/12/2009 16:10 -

    هيفاء اجمل بنت فى مصرsad4400778هيفاء

أضف تعليقاً