احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة :جمال عبد الناصر مات مسموما ..فيديو

احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة

احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة

احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة :جمال عبد الناصر مات مسموما من الموساد ..فيديو

مصريات

حوار ساخن بين الاعلامي طوني خليفة والشاعر المصري احمد فؤاد نجم اطلق فيها فؤاد نجم قذائفه واتهم الفلسطنيين بانهم ناس بيتخانقوا على سلطة ومفيش دولة و خيبة الفلسطنيين خيبة عربية عامة .

الرئيس جمال عبد الناصر مات مسموما وقابلت من قتله

صرح احمد فؤاد نجم مع طوني خليفة ان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مات مسموما وان من قتله كان معه في السجون المصرية اثناء فترة اعتقاله  وهو الدكتور علي العطفيفي وانه كان مجندا من قبل الموساد وعمل كمدلك خاص للرئيس جمال عبد الناصر  ودس السم له مما ادى الى قتله بعد ان انتشر السم في جسمه و قال ان علي العطيفي موجود حاليا في جنيف ويعمل في منظمة اليونسكو واجاب على سؤال طوني خليفة اذا كان كلامه صحيحا لماذا لم يتم مقاضاته من قبل السلطات المصرية.

ويحكي احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا عن ذكرياته اثناء فترة اعتقاله وعن نزلاء السجن الذين كان يتعامل معهم وعن استعداده للادلاء باقواله حول قضية مقتل جمال عبد الناصر اذا كان هناك قضية .

وسخر الشاعر احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا عن تعبير طوني خليفة الامة العربية بانها شراذم واشلاء امة وهاجم الزعماء والرؤساء العرب كما تحدث عن المفهوم المطاطي لتعبير الديمقراطية في المجتمع العربي .

وتحدث احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا عن رأيه في الحزب الحاكم المصري في الوقت الحالي وعن تعامله مع معارضيه وقال احمد فؤاد نجم للاعلامي طوني خليفة : نصف ارض القاهرة باعوها للسعوديين والاماراتيين .

واجرأ اعترافات الشاعر احمد فؤاد نجم في لقاؤه مع طوني خليفة بانه لم يدخل السجن فقط في قضايا سياسية بل كان مزورا وقال : كنت حرامي ودخلت السجن بسبب التزوير .

كما حكى احمد فؤاد نجم عن زيجاته المتعددة وعن ابنته زينب و وصف زوجته الحالية ام زينب : بالتروماي لضخامة جسمها وبانها على حد قوله : ممكن تخش في الحيطة ، ودافع عن زوجته ام زينب حينما قال عنها طوني انها لا تناسبه مع الناحية الاجتماعية كونها لا تجيد القراءة والكتابة وسيدة بسيطة بالمقارنة مع السيدات التي ارتبط بهم من قبل و هم مثقفات و سيدات مجتمع .

واطرف تعليقات احمد فؤاد نجم عندما قال انا حشاش لكن مفيش حشيش دلوقتي  لانه مضروب ومغشوش وعن استعداده لتدخين الحشيش في الحال اذا وجده كما تحدث عن علاقة الحشيش بالابداع وحكى عن الراحل سيد درويش .

كما ابدى احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا رأيه عن العديد من المشاهير من ضمنهم عمرو خالد و محمد حسنين هيكل ، كما دافع عن نفسه بانه لم يقم بسب ام كلثوم لكنه اعترف انها المقصودة في قصيدته كلب الست وانه وصف السيدة ام كلثوم مرضعة قلاوون لانه كان يريد سبها

احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة يتحدث عن جمال عبد الناصر وانه مات مسموما وانه يعرف من قتله .

تابع الجزء الثاني من لقاء احمد فؤاد نجم في برنامج لماذا مع طوني خليفة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. anazourmed 06/05/2010 18:32 -

    مصري عميل يقتل امه بس ترضى امريكا اعترافات خطيرة

  2. محد المصرى 09/03/2010 03:24 -

    احمد فؤاد نجم فاضى وكلامو استهزاء بالناس المحترمين طول عمر السادات ليه فضل على مصر حتى الرئيس مبارك بعد الى عملو لمصر دا كلو واحمد فؤاد بيهرج هوا فيه حد يغلط فى الآبنودى الشاعر الكبير

أضف تعليقاً