احمر شفاه لقياس درجة الاثارة عند المرأة

احمر شفاه لمعرفة الاثارة عند المرأة

احمر شفاه لمعرفة الاثارة عند المرأة

احمر شفاه لقياس درجة الاثارة عند المرأة

مصريات

اختراع يتمناه أي رجل.. أداة أو آلة تستطيع باستخدامها تحديد الحالة النفسية، أو بمعني أصح درجة الاثارة عند المرأة، لأن البنات بصفة عامة لديهن القدرة على إخفاء حقيقة ما يشعرن به بشكل غريب، ويزداد فضول الرجل لمعرفة درجة ومدى الاثارة عند المرأة  مع تمكنها من هذه القدرة، وقد أصرت احدى الشركات الكبري في صناعة أدوات التجميل على تطوير وإنتاج نوع جديد من الـ احمر شفاه ، لديه القدرة على تغيير لونه حسب الحالة المزاجية و الاثارة عند المرأة التي تستخدمه ، ففي بادئ الأمر يكون لون احمر شفاه أقرب الى اللون الشفاف، أو اللون الوردي الفاتح جداً، ومع زيادة الإثارة يبدأ اللون في التدرج حتى يصل الـ احمر شفاه الى أقصى حالات الاثارة عند المراة..

استند العاملون على المنتج الجديد لحقيقة علمية وهي أن الإثارة الجسدية أو النفسية تدفع الدم الى منطقة الشفاه بشكل غزير مما يجعل الشفاه تأخذ لوناً داكناً، فمع ازدياد الاثارة عند المرأة يزداد اندفاع الدم الى هذه المنطقة مما يزيد من تدرج لون الشفاه الطبيعي، والمنتج الجديد يتدخل في هذه الحالة بإظهار هذا التدرج في اللون، وبالتالي يظهر درجات الاثارة عند المرأة ..

وقد قامت الشركة بالعديد من التجارب لإثبات جودة المنتج، وإظهار هذه التدرجات المختلفة في الألوان.. حيث لعبت أولى التجارب على وتر الإعجاب، فأصر منتجو الـ احمر شفاه الجديد على أن الإعجاب وحده قادر على تغيير لون الشفاه من اللون الوردي الفاتح الى لون أقرب الى ثمرة الكريز، فقاموا على الفور بوضع المنتج الجديد على شفاه احدى البنات المعجبات بالممثل الجان Eric Edmonds الذي اشتهر بدور مصاصي الدماء، وقاموا بترتيب لقاء بينهما استمر خمس دقائق فقط، وللدهشة تحول لون شفاه تلك الفتاة الى لون الكريز فعلاً.. ولأن النجمة الجميلة «سارة جيسيكا باركر» كانت قد صرحت منذ عدة شهور بأن الأحذية من ماركة >Gucci تعطيها إحساساً بالنشوة يفوق إحساسها بعد ممارسة الجنس، فعلى الفور تم تجربة احمر شفاه الاثارة عند المرأة الجديد على النجمة الجميلة بعد أن أهدوها حذاءً جديداً من تلك الماركة التي تحبها، فتحول لون شفاه «سارة» الى لون أحمر داكن يدل على درجة إثارة عالية وصلت إليها بعد مرور دقائق معدودة من ارتدائها الحذاء الجديد.. ولأن الكلمات والأصوات لديها القدرة على إثارة أي امرأة أكثر من أي شيء آخر، كان لابد أن تحتوي احدى التجارب على إثارة صوتية، حيث قامت احدى المتطوعات بوضع قليل من الـ  احمر شفاه الجديد، وأجرت اتصالاً هاتفياً بحبيبها السابق الذي يجيد الألفاظ والتعبيرات التي تثيرها جداً، فتحول لون شفتيها الى لون غامق على الفور، الأمر الذي أكد للجميع مفعول المنتج، وما لا يختلف عليه أي بنت هو الحب العميق للشيكولاتة، حتى إنك تجد جميع إعلانات الشيكولاتة يتم تصويرها بشكل رومانسي يظهر الفتاة وهي تقع في حب الشيكولاتة، وقد أثبتت الأبحاث أن الإحساس الناتج عن أكل الشيكولاتة هو نفس الإحساس الذي تشعر به أي بنت لحظة وقوعها في الحب لأول مرة، فعند تذوق المتطوعة الأخيرة لقطعة شيكولاتة وهي تضع الـ lip glossالجديد، تحول لون شفتيها الى اللون البني الداكن، ليس بسبب الشيكولاتة نفسها بقدر ما هو بسبب تأثير الشيكولاتة على حالتها النفسية التي تؤكد إثارتها الشديدة في هذه اللحظة.. حذر منتجو  mood swing lip glossجميع الفتيات من وضع احمر شفاه الذي يوضح الاثارة عند المرأة ، إلا إذا كن على استعداد تام لفضح مدى إثارتهن أمام الجميع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

11 comments
  1. brave heart 09/04/2010 05:09 -

    الحياء شعبه من الايمان وانا ارى ان جاذبيه المرأه فى غموضها فاذا حدث ذلك فلن نفرق بين محترمه وعاهره

  2. زهرة الشام 07/04/2010 18:27 -

    فكرة حلوة بلاكتشاف لاحمر الشفاه لان كثير من الفتيات لا تعرف كم مقياس الاثارة عندها واذا كانت ضعيفه بهل الخاله في علاج فعال وشكرا

  3. اخو امال 06/04/2010 10:37 -

    الفراغ يا اختى يعمل اكثر من كده لكن لو لينا هدف واضح كلنا نمشى وراه من اول القياده السياسية والدينيه مكانش ده حالنا

  4. امال جرجا 05/04/2010 21:19 -

    انا مش عارفة ونفسى افهم بجد هو مفيش حاجة فى الدنيا الا الجنس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلاص كل مشاكلنا اتحلت؟؟؟؟؟؟؟؟ياريت نفكر فى باقى ماشكلنا زى مابنفكر فى الموضوع دا عجبىىىىىىىىىىىىىىىىىى

  5. محمد يوسف 04/04/2010 00:18 -

    بس انا هعمل بيه ايه هى المشكله عند النسوان المشكله عند الرجاله عاوزين حاجه تقيس الاثاره عندنا احنا يارجاله

  6. طارق 03/04/2010 15:11 -

    بصراحة الاختراع دا هايوفر وقت كتير شكرا للعلم

  7. سمسم 03/04/2010 13:25 -

    ياريت يا مصطفى الدنيا يبقى فيها ناس كتييييييير مؤدبين زيك

  8. طب ياريت ينزل مصر عشان مش نتكلم كل حاجه تبان وخلاص

  9. سمسم 03/04/2010 13:22 -

    لسا الدنيا فيها عجائب كتير وياما هنشوف ولكن ماعلينا ان نعمله هو ان نبتعد عن الخطا الزى نراه وهو ده اللى فى ايدينا

  10. مصطفي القفلاطي 03/04/2010 10:25 -

    يعني ممكن نمشي في الشارع ونعرف مين في البنات اللي ماشيه مثارة جنسيا اولا .لهذا الحد وصلت بنا قلة الادب عجبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً