هدوء مشوب بالحذر في كفر الشيخ

مصريات

عبدالقادر الشوادفي:

شهدت  دوائر محافظة كفر الشيخ قبل اجراء انتخابات مجلس الشعب 2010 بساعات هدوءاً شديداً مشوباً بالحذر حيث التزم كل مرشح بمقره الانتخابي ليرتب اوراق الناخبين في جميع انحاء الدوائر واكتفوا بتذكرة الناخبين بالتصويت في انتخابات مجلس الشعب 2010 داخل هذه الدوائر عن طريق الميكروفونات التي تجوب المدن والقري والعزب بموعد الانتخابات والرموز الانتخابية الخاصة بهم.

ومازال الوضع غامضا في دائرة الكوتة الخاصة بمقعدي المرأة داخل كفر الشيخ بعد ان اصبحت جميعا مرشحات التسع فئات مرة واحدة واستقر الأمر على خوض جميع المرشحات بدائرة الكوتة على مقعد الفئات بالانتخابات المصرية وفتح باب التقديم بعد الانتخابات المصرية مجلس الشعب 2010 على مقعد “العمال” بالكوتة بين مرشحات جدد سيتم تحديدهن مع فتح باب التقديم الجديد.

 

انتظروا نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 ….

اخبار ومواضيع ذات صلة:

108 comments
  1. تظاهر المئات من منتسبى النقابة المستقلة للعاملين بالتعليم بكفر الشيخ أمام مبنى المديرية فى وقفة احتجاجية مطالبين بإيقاف ما يتم خصمه بنسبة 83% من رواتبهم أسوة بالمحافظات الأخرى.
    وتثبيت العمالة المؤقتة واستكمال صرف الحافز الشهرى لهم بنسبة 200% أسوة بباقى العاملين بالدولة والمحافظات الأخرى.
    وكان المحتجون قد توجهوا لمبنى ديوان عام المحافظة وأغلقوا الأبواب ومنعوا دخول عدد من المواطنين الراغبين فى الدخول كما توجه وفد منهم لمقابلة المهندس حافظ عيسوى، السكرتير العام والقائم بأعمال محافظ كفر الشيخ.
    وأكد سامى سلامة، نقيب النقابة المستقلة بدسوق أن الوقفة التى شهدتها المحافظة اليوم بناءً على التوصيات والوعود التى أخذناها فى اجتماع نقباء كفر الشيخ والبحيرة والمنوفية والتى عقدناها الأسبوع الماضى بمدينة دسوق، وأضاف توجهنا بمطالب العاملين للمهندس حافظ عيسوى، سكرتير عام المحافظة والقائم بمهام المحافظ من خلال مذكرة مكتوبة كما تقدمنا بمذكرة مثلها للمديرية المالية بكفر الشيخ وطبقا لقرار النقابات الثلاثة الذى تم الاتفاق عليه فى اجتماع دسوق.
    وأضاف النقيب أن الإداريين يطالبون بحقوقهم كاملة وهى صرف ال33% المتبقية من ال200% حوافز والتى تم إقرارها للعاملين بالدولة، حيث إن الإداريين لا يقلون أداء فى العمل عن المدرسين والموجهين وغيرهم ولا أى موظف بالدولة حصل على الحوافز.
    وأضاف أن محافظتى البحيرة والمنوفية صرفا للإداريين ال200% كاملة بعكس إداريى مدارس كفر الشيخ وهذا ما لا نقبله.
    وأشار إلى أن الإداريين نظموا وقفة وتظاهرة هذه المرة ولكن المرة القادمة سيعلنون الإضراب عن العمل فى 10 سبتمبر القادم ولن نتسلم الكتب الدراسية ولن نوزعها ولن نحرر استمارات المرتبات إذا لم تتم الاستجابة لمطالبنا الشرعية العادلة وسندخل فى إضراب مفتوح عن العمل.
    تصميم وتعريب samy

  2. عمر طارق 26/11/2011 20:21 -

    فى دائرة قلين وسيدى سالم وكفر الشيخ اقوى المرشحين من حيث برنامجة الانتخابى وموقفة السابت ومعرضته للنظام السابق لمدة25 عام هو دكتور فهمى محمد هانى مستقل فئات حزب الاحرار رمز المروحة والجراءة والشجاعة والفكر الواعى وصوت الشباب لانهم من جيل الشباب دو المبادئ

  3. اعميد سيد احمد 07/12/2010 20:21 -

    يارب ينصر عميد سيداحمد مركز سيدي سالم

  4. زكريا عبدالبديع مصطفى 06/12/2010 11:26 -

    الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك نجاح الاستاذ بدير موسى عائلات القادوم بدقلت

  5. من قبريط 05/12/2010 03:20 -

    إبن البــــــــــــــــــــــــــــلد يا بلد يا مين يعيش

  6. شاكر المغربى 01/12/2010 18:21 -

    اجمل الامانى وارق المعانى لاحلى الاسامى وفارس الدوره دى

    حبيب الشباب وماسح الاحقاد وناصر المظلوم والعضو المقبول وكل الدائرة تقول عن فضله الماهول جامع العائلات من كل الشتاتات عضونا المأمول خالى الحاج محمد ابراهيم خطاب

  7. شاكر المغربى 01/12/2010 18:19 -

    مبروك مقدما لخالى الحاج محمد ابراهيم خطاب

  8. شاكر المغربى 01/12/2010 18:18 -

    مبروك مقدما عليك عليك البرلمان محمد هاشم

أضف تعليقاً