بسبب تسهيل الغش في لجان الثانوية الازهرية 2010 استبعاد مدرس الجيزة

امتحانات الثانوية الازهرية 2010

امتحانات الثانوية الازهرية 2010

بسبب تسهيل الغش في لجان الثانوية الازهرية 2010 استبعاد مدرس الجيزة

مصريات

كتب – حسام حسين:
دخلت امتحانات الثانوية الازهرية 2010 عهدا جديدا.. وتحقق الانضباط داخل اللجان بمختلف المناطق التعليمية.. فأنصار الغش دخلوا الجحور خوفا من العقوبات الرادعة التي توعد بها فضيل الإمام الأكبر د. احمد الطيب شيخ الازهر ضعاف النفوس هواة خرق التعليمات واللوائح خاصة أنه أعلن أن المسئولية “تضامنية”.

رئيس قطاع المعاهد الشيخ إبراهيم عبدالعال يتابع كل لجان امتحانات الثانوية الازهرية 2010.. ويتأكد بنفسه من تحقق الانضباط بالمرور المفاجئ.

بدأ أنصار الغش بـ الثانوية الازهرية في التساقط قرر الشيخ عمر داود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة استبعاد الموجه المقيم بلجنة امتحانات الثانوية الازهرية 2010معهد فتيات “كمبرة” بالجيزة.. وإحالته الى الشئون القانونية للتحقيق.

كان الشيخ عمر قد تلقى بلاغا تليفونيا من رئيس اللجنة بأن الموجه المشرف يساعد بعض الطالبات على الغش.

جدير بالذكر أن هذا الموجه منتدب للتعليم الابتدائي بالمنطقة ومن المتوقع إعادته للتدريس مرة أخرى وإلغاء ندبه.

وقد قام رئيس هذه اللجنة بالاعتذار عن مسئوليته لانضمامه لكنترول الثانوية الازهرية وذلك بعد مضى أسبوع على امتحانات الثانوية الازهرية وأسبوعين على بدء العمل بالكنترول مما اضطر المنطقة التعليمية الى اسناد مسئولية رئيس اللجنة لأحد المساعدين!!!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. عويس محمد انور 04/04/2011 23:02 -

    ارجو من فضيلة الامام الاكبر الدكتور الطيب ارسال لجنة الى معهد فتيات بشتيل الاعدادى لمراقبة المخالفات الصريحة فى دفتر الحضور و الانصراف فقط وعند حضور هذة اللجنة المرجو ان تسال المدرسين و المدرسات عن المخالفات كل واحد على جدة فعندهم الكثير من الحقائف

  2. ندى الازهرية 28/02/2011 11:44 -

    والله العظيم ان السبب الحقيقى وراء ذلك الغش والانفلات هو الشيخ / عمر داود نفسه هذا الشيخ قد ثبت عليه تهمة سب الدين عندما كان شيخ معهد البدرشين واخذ على اثرها (15) جزاء من الشئون القانونية وكله مثبت فى الدفاتر ، كما انه يعطى صلاحيات كثيرة للشيخ فضل عويان رئيس تفتيش البدرشين لنقل المعلمين الى اماكن بعيدة وهذا الشيخ الاخير يقوم بتجميع قسط السيارة الشهرى من المدرسين والتى تجاوزت السبعين الف جنيه والذى لا يدفع يتم نقله واهانته وسب الدين له تحت مظلة انه غير متعاون مع الادارة محتميا فى ابنه المستشار فى مجلس الدولة /عمر فضل عويان ، ومختميا فى الشيخ / عبد التواب قطب رئيس قطاع المعاهد الازهرية بالمشيخة ، ارجوك يا شيخ الازهر انقذونا من هذه العصابة التى سلبتنا كراكتنا واموالنا

أضف تعليقاً