اخبار انتخابات الاعادة في سوهاج: توابع نتائج الانتخابات مستمرة

مصريات

طه الهوي

تتواصل بقوة في سوهاج توابع زلزال نتائج الانتخابات بالجولة الأولي  التي شهدتها 14 دائرة عامة و2 لكوتة المرأة للفوز .
أسفر زلزال الجولة الأولي عن رسوب 16 مرشحا بـ نتائج الانتخابات لأسماء رنانة ونواب سابقين لأكثر من دورة بالمجلس.
بينما الجولة الفاصلة تجرى لحسم 24 مقعدا منها 2 كوتة في 13 دائرة عامة ودائرتين للكوتة.

انتخابات الاعادة بندر سوهاج

تدور الفاصلة في بندر سوهاج على مقعد الفئات بين ابن الباشوات اللواء حازم حمادي مرشح الوطني الحاصل على 15 ألفا و90 صوتا وكان الأقرب للدورة الثالثة له بالمجلس ولكن المستقل رجل الأعمال حسني محمد السيد الحاصل على 6104 أصوات أجل احتفال حازم حمادي بالفوز بالمقعد.

بينما يواجه أحمد أبو حجي مرشح الوطني عمال بنفس الدائرة منافسة شرسة من المستقل علاء مازن ابن عام نائب الشوري الحالى مازن أبو النور وكلاهما من مدينة سوهاج ويستغل المستقل الخطأ الذي وقع فيه أبو حجي وواقعة اطلاق الرصاص من نجله شادي دفاعا عن والده من غدر أنصار المرشح المستقل والتي أدت لاحتقان أمني شديد ضد أبو حجي والمستقل يلعب على الاحتقان ولكن المقعد عند أبو حجي مسألة حياة أو موت ومن الصعب التكهن بمن يحسم المقعد.


انتخابات الاعادة مركز سوهاج

أما المنافسة في مركز سوهاج على مقعد الفئات وطني * وطني بين قدري أبو ضوية الذي يحمل العضوية رقم 1 في قوائم الحزب الوطني بسوهاج وبين محمد فقير رضوان الذي أزاح أبو ضوية من عضوية مجلس الشعب عام .2000
أما مقعد العمال بنفس الدائرة بعد خسارة الوطني له تدور بين المستقلين عبدالناصر حسن محمد وحصل على 5940 صوتا وعصام الشويخ “تاجر” وحصل على 7160 صوتا وهما وجهان جديدان على دنيا مجلس الشعب.

بينما الفاصلة في طما على الفئات بين مرشحي الوطني أحمد عبدالعال الدردير عميد المعهد العالى للكمبيوتر بسوهاج ابن قرية مشطا وأمين الحزب الوطني السابق لأكثر من 10 سنوات ورئيس المجلس الشعبي المحلي للمحافظة 15 عاما وينافسه الشاب أحمد جلال أبو الدهب من عائلة عبدالرحمن بمدينة طما نجل وزير التموين الراحل والمنافسة بينهما بين الخبرة والشباب.
أما مقعد العمال والفلاحين بالدائرة بين مرشح الوطني اللواء جمال مهران ابن جزيرة سلمون شرق طما والعمدة حسين أبودومة من قرية أم دومة غرب طما رئيس المجلس الشعبي المحلي لمركز طما.


انتخابات الاعادة طهطا

بينما تجرى الفاصلة بطهطا على كرسي الفئات بين مرشح الوطني محمد عبدالآخر ابن عائلة عبدالآخر البرلمانية صاحب دورتين سابقتين وتؤيده بقوة مدينة طهطا والمستقل أحمد فؤاد أبو علي.

وعلى مقعد العمال والفلاحين بنفس الدائرة الفاصلة بين مرشحي الوطني الحالى فتحي المقدم والسابق محمد سيد أبو سديرة.
أما دائرة جهينة تدور المنافسة على مقعد العمال والفلاحين بها بين مرشح الوطني محمد عبدالرءوف الضبع من ربع أولاد أحمد والمستقل حميدة أبو شحاتة من ربع بني رماد وفرص الاثنين متساوية ولكن من يملك أصوات قري نزات جهينة يكسب الجولة.
وتدور المنافسة بالمراغة على مقعد الفئات بعد أن فاز صبحي سليمان بمقعد العمال والفلاحين بين النائب السابق للدائرة همام العادلي والشاب هشام الشطوري عضو المجلس الشعبي للمحافظة

انتخابات الاعادة ساقلته

وفي ساقلته تجرى انتخابات الاعادة مجلس الشعب 2010  على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني النائب الحالى فارس الجعفري ابن قرية الجلاوية وفيصل عبداللطيف من بني واصل ومن يضمن من المرشحين أصوات مدينة ساقلته يفز بالمقعد وتدور المنافسة على مقعد العمال والفلاحين بنفس الدائرة بين المستقلين عفيفي الشريف ابن مدينة ساقلته وأحمد فؤاد عباس ابن الصوامعة غرب.
أما المنافسة على مقعد العمال والفلاحين بأخميم بعد حسم الوطني مقعد الفئات بفوز السيد محمود الشريف تدور بين مرشح الوطني قاسم البحيري والشاب وائل قدري المشنب والأخير بكل الحسابات يقترب بقوة من استرداد مقعد والده.

انتخابات الاعادة المنشأة

بينما المنافسة في دائرة المنشأة لـ انتخابات الاعادة على مقعد الفئات تدور بين مرشح الوطني عبدالحكيم العش 3 دورات ابن مركز العسيرات والوجه الجديد عبدالعزيز محمد على ابن أولاد حمزة والطود والمنافسة بينهما قوية. بينما تشتد المنافسة بنفس الدائرة على مقعد العمال والفلاحين بين مرشح الوطني عاطف عثمان وفيصل الشيباني.

انتخابات الاعادة الدويرات

أما المنافسة بـ انتخابات الاعادة على مقعد الفئات بدائرة الدويرات تدور في الفاصلة بين مرشحي الوطني حماد بداري وجه جديد والنائب السابق للدائرة عام 2000 وليد أبو كريشة.. وقد تكون كلمة النهاية لصالح وليد. بينما انتخابات الاعادة بنفس الدائرة على مقعد العمال والفلاحين تدور بين مرشحي الوطني حافظ الباشا – نائب حالى – وناصر الصعيدي وجه جديد والعصبية والقبلية بالدائرة قد تحسم المقعد للنائب الحالي.

انتخابات الاعادة البلينا

بينما منافسات انتخابات الاعادة بالبلينا على الفئات تدور بين مرشح الوطني رأفت أبو الخير شقيق نائب الشوري الراحل حشمت أبو الخير ونور أبو ستيت من عائلة أبو ستيت البرلمانية ومعروف عن أبو الخير تقديم التضحيات الكبيرة.. وقد يكون له مع الكرسي كلمة.. فيما تدور منافسة الفاصلة على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة بين مرشح الوطني النائب الحالى حشمت الهادي والمستقل يوسف أبو حمودة وتكرر بينهما سيناريو انتخابات 2005 بصورة كربونية والمفاجآت واردة بالدائرة.


انتخابات الاعادة بندر جرجا

وتدور انتخابات الاعادة  في بندر جرجا بين أربعة مرشحين على مقعد الفئات والعمال والفلاحين فعلى الفئات يقاتل المستقل عبدالمنعم أبو الفتوح عصام الدين.. وبكل لغات العالم ضمن التأهل لكرسي البرلمان وينافس على مقعد العمال والفلاحين معه مرشح الوطني النائب الحالى أشرف البارودي والمستقلان عز الناظر وأحمد اسماعيل والمنافسة على المقعد شرسة والتنبؤ صعب بها.

انتخابات الاعادة دار السلام

أما انتخابات الاعادة  على مقعد العمال والفلاحين بدار السلام بعد حسم الوطني لمقعد الفئات بفوز النائب أحمد قورة من الجولة الأولي تدور بين مرشح الوطني عطية حافظ بربري الذي خسر مقعده عام 2005 وبين المستقل جابر الطويقي وتميل المراهنات على ترشيح بربري للحصول على المقعد للتعاطف الشديد معه.

انتخابات الاعادة كوتة المرأة

وتدور انتخابات الاعادة على مقعد الكوتة للعمال والفلاحين بالدائرة الأولي بين مرشحة الوطني زاهية عبداللطيف والمستقلة فاتن أبو حسوب ومرشحة الحزب لها فرص أقوي نحو المقعد.
ونفس الشيء تدور المنافسات بالدائرة الثانية لمقعد العمال والفلاحين للكوتة بين مرشحة الوطني هويدا جابر والمستقلة زينب أبو عوف وفرص مرشحة الحزب الوطني كبيرة لحسم المقعد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

118 comments
  1. مينا سمير عجيب المراغة 09/12/2010 23:05 -

    مليون مبروك للنائب سليمان صبحى والنائب همام العادلى

  2. عادل سيد المصري 08/12/2010 22:28 -

    الف مبروك للاخ فيصل الشيباني لفوزه بمقعد العمال لعضوية مجلس الشعب مصر 2010 والف الف مبروك والله الموفق

  3. صفوت عزت يوسف اسماعيل ابو خلف الله 08/12/2010 13:29 -

    تهنئه مقدمه من عائلة ال خلف الله بالشيخ سعيد ، برديس ، البلينا لعائلة ال ابو الخير ،، النجاح الساحق والمستحق للنائب رأفت ابو الخير
    وإستكمالا لمسيرة النجاح ،،، التى كانت نهج النائب العظيم الراحل الحاج حشمت ابو الخير طيب ا

    لله سراه واسكنه فسيح جناته اللهم امين .

    عنهم صفوت عزت يوسف اسماعيل ابو خلف الله

  4. حسام جمال 07/12/2010 23:21 -

    الف مبروك للعميد احمد اسماعيل عضو بندر جرجا جمال الشيخ ضرائب المبيعات

  5. ابو زايد 07/12/2010 20:41 -

    الف مليووووووووووون مبروك بلفوز يحج عبدالناصرحسن محمد – الفرحه فرحة الغوانم وكل اهل الدائرة واتمنالك التوفيق ان شاء الله من الا مارات-دبى-ابوزايد

  6. على ناصر 07/12/2010 20:33 -

    الحاج ناصر عبد النعيم الحاج على ناصر كرم ناصر احمد ناصر محمود ناصر

    الف مليون مبروك للاخ فيصل عضو مجلس الشعب وربنا يوفقك وانشاء الله تكون حسن ظن الناس اللى حبوك ووقفوا جنبك والله ولى التوفيق

  7. خالد محمد نورالدين علوان 07/12/2010 11:59 -

    تهنئة خاصة من أل علوان بالحريزات الغربية للأخ فيصل الشيباني والمستشار وليد أبوكريشة والزميل العزيز وائل المشنب ( دائرة مركز أخميم ) والدكتور / عبدالعزيز متمنيآ لكم جمعيآ التوفيق والنجاح أخيكم خالد علوان – شركة السينما الكويتية الوطنية

  8. محروس البدري المنشاوي 07/12/2010 11:17 -

    الحاج محروس البدري كمال الدين المنشاوي يهنئ الزميل العزيز فيصل الشيباني وعائلات المنشاه جميعا علي وقفتهم المخلصة داعيآ الله العلي القدير أن تدوم المحبة بين جميع أهالي مدينة المنشاه الكرام

  9. مهندس احمد الخليجي 07/12/2010 00:36 -

    الف مبروك للفوز للحاج سيد الشريف ونتمني السداد وكذلك الاستاذ وائل المشنب وكل ال المشنب والمهندس الزميل محمد حفني المشنب

  10. احمد ذكى 06/12/2010 23:18 -

    من نجع النجار الف مليون مبروك للحاج عبد الناصر حسن محمد بفوزه بعضويه مجلس الشعب كمال امين ابو حسين

  11. محمد صالح الشريف 06/12/2010 22:24 -

    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبووووووووووووووووووووووووك

    كل شباب الاشراف بالسعودية بيبركولك وبيهنوك ويدعولك بالتوفيق

  12. محمود الخريبى 06/12/2010 21:10 -

    خليك مستقل علشان تفوز بحب الناس

  13. خلف محمد ابوالخير 06/12/2010 21:08 -

    الحمد لله الكريم المتعال الذى ارجع الحقوق لاصحابها وفى وقت قصير لترجع بعض السعادة بعد
    الحزن لفقد المغفور له باذن الله تعالى الحاج حشمت ابوالخير ليكون اخية واخيكم الاستاذ/رأفت
    ابوالخير خير خلف لخير سلف وربنا يوفقة لاتمام المسيرة وربنا يكفينا شر الحاقدين بما يشاء

  14. محمود الخريبى 06/12/2010 21:03 -

    الف مبروك يادكتور عبد العزيز – اوان شاء الله دوره ثانيه وحلى بالك مع الغلابه

  15. على عبد اللة ابودياب 06/12/2010 21:03 -

    الف الف مليون مبروك للمستشار وليد ابوكريشة

  16. esmat saber mohammed 06/12/2010 19:55 -

    الف مبروك للمستشار وليد ابو كريشه

  17. esmat saber mohammed 06/12/2010 19:51 -

    الف مبــــــــــــــــــــــــــــروك لأخ فيصل الشيباني

  18. عائلة الحصرى بالمنشاة 06/12/2010 19:39 -

    اهنى نفسى والمنشاة لنجاح اخى فيصل الشيبانى واتمنى لة مسيرة طيبة وناجحة ودايما فى تقدم اخوك م على حسن الحصرى من السعودية

  19. مهندس رائف رضوان السعوديه 06/12/2010 19:31 -

    والله فرحنالك ووزعنا الشربات يا دكتور عبد العزيز في ليلة من ليالي الف ليلة وليله سهرنا للصبح نتبادل التهاني ومبروك للعسيرات الرجل المناسب

  20. احمد نوح 06/12/2010 19:27 -

    الف مبروك للنائب محمد حلمى الضبع

  21. ابن النعيم 06/12/2010 18:06 -

    مبروك مبروك علينا النصر ده مش ليك النصر ده لينا يارب كتر الفرح كمان واهلك يارب اعادينا جايلك السلام مننا طاير ويريح فينا القلب الحاير بعتنلك حب وياه شوق بعتنلك ود ويا تهانى الى رمز العطاء والكرم والاخلاق الحاج / عبد الناصر حسن محمد (مركز سوهاج عمال) عن ابناء نجع الغوانم ( مصطفى عبد النعيم /صالح عبود / محمد على محمدين / خالد منصور على)

  22. عائلة ابو دوح 06/12/2010 17:59 -

    الـــــــ،ــف مـــ،لـــ،ــــيــ،ـون مـــــــــــــــــــبـــــروك لعائلة الضبع وربع ابو خبر وتهانى حسام الدين لكل الضباعة …

  23. ال خراشه 06/12/2010 17:58 -

    مبرووووررك ياحسنى ونشاء المرة القادمه
    ابن بالدك ابوخراشه

  24. عبدللة 06/12/2010 17:53 -

    الف مبروك يا دكتور عبد العزيز بالتوفق ان شاء اللة

  25. حمال السيد السنكوح (العقايلة اولادجبارة) 06/12/2010 17:42 -

    الف مبروك النجاح يا دكتور عبد العزيز يا كيدهم عزيز وغالى انت بتوفيق ان شاء اللة ان شاء على ايدك لايكون عمدة ولا شيخ بلد شيد حيالك

  26. جما ل العمورى( العقايلة) 06/12/2010 17:38 -

    الف مبروك يا دكتور عبد العزيز وانت الرجل المناسب فى المكان المناسب واللة يوافق

  27. ابناء العقايلة فى الكويت 06/12/2010 17:30 -

    الف مبروك من ابناء العقايلة فى الكويت الى عبد العزير محمد على مبروك علينا وعليكم ويتمنا لك التوقيق فى مهمتك الجديدة

  28. ابن النعيم 06/12/2010 17:29 -

    الف تريليون مبرررررررووووووك النائب ابن الغوانم الحاج/ عبد الناصر حسن محمد مع اطيب التمنيات بد
    وام الرقى والازدهار عن ابناء الغوانم بالسعوديه ابنكم البار / مصطفى عبد النعيم عبد الرحمن

  29. ابن النعيم 06/12/2010 17:25 -

    بسم الله الرحمن الرحيم (ان ينصركم الله فلا غالب لكم ) صدق الله العظيم
    لاادرى مازا اقول الا اننا لم نشعر بالغربه الا فى هذه اللحظات فكم تمنينا ان نشارككم افراحكم وسعادتكم هنياء لكم ياحج عبد الناصر حسن كرسى البرلمان وانت تعلم اننا معك من البدايه بقلوبنا ودعواتنا وصلواتنا هنيا لاهالى الغوانم بكل عائلاتها واهالى ادفا وجميع انحاء مركز سوهاج واهالى مركز سوهاج فانه انتصارا لكم قبل هذا الرجل فهنيئا لكم ذاك الرجل العظيم هنيا لنا جميعا ذاك الرجل عن ابناء نجع الغوانم بالسعوديه (ابن الغوانم /مصطفى عبد النعيم عبد الرحمن)

  30. مصطفى ابوجبل 06/12/2010 16:13 -

    الف مليون مبروك ياسيادة النائب (همام مصطفى العادلى – نائب دائرة المراغة -مقعد الفئات)ووفقك الله واعانك على خدمة اهل دائرتك وقرية بنى هلال تؤيدك وتناصرك وتهنئك على حصولك على مقعد الفئات بالدائرة.

  31. مليون مبروك للواء حازم بك حمادى رجل بمعنى الكلمه

  32. د/محمد على الخطيب 06/12/2010 14:51 -

    الف مليون للدكتور عبدالعزيز الرجل الزى احبة من القلب رجل الاخلاق والسمعة الطيبة والف مبروك للاستاز فيصل الشيبانى

  33. زيكا ابو عزب 06/12/2010 14:05 -

    مبروك يا حبيب الكل يا فيصل يا منشاوي و عقبال الانجازات

  34. الحاج قدري ابو عزب 06/12/2010 14:02 -

    الف مبرووووووووووووووووك يا استاذ فيصل وسير علي بركة الله

  35. خالد محمد نورالدين علوان - الكويت 06/12/2010 13:55 -

    مليون مبروك للزميل والصديق العزيز / وائل قدري المشنب ( دائرة مركز أخميم )

  36. خيري صادق ابوالبقا 06/12/2010 13:38 -

    ادفا وعائلات ادفا اول وتاني والغوانم وادب الغوانم . الف مليون مبرووووووووووووووك لسعادة النائب الخلوق والمحترم الدكتور / محمد بية فقير رضوان لعضوية مجلس الشعب . والف مليون مبروووووووووووك لسعادة النائب ابن البلد الانسان المحترم جدا الخلوق سعادة الاستاذ الحاج / عبدالناصر بية حسن محمد لعضوية مجلس الشعب مع دوام النجاح لمصلحة قرية ادفا ونجوعها ابن قرية ادفا ( خيري صادق عبداللاة الحاج احمد ابوالبقا – من السعودية )

  37. هانى إسماعيل الحديوى 06/12/2010 13:33 -

    ألف ألف مبروك للعمدة محمد أحمدعبد الرؤف الضبع

  38. خالد محمد نورالدين علوان - الكويت 06/12/2010 13:01 -

    ألف مبروك للمستشار / وليد أبوكريشة العودة لمجلس الشعب

  39. محمد صالح الشريف 06/12/2010 12:15 -

    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووك
    يا استاذ عفيفي الشريف

  40. محروس البدري كمال الدين 06/12/2010 11:23 -

    مليون مبروك للأخ فيصل الشيباني وأل الشيباني وشباب المنشاه الحر

  41. خالد محمد نورالدين علوان - الكويت 06/12/2010 11:20 -

    تهنئة قلبية لجميع أعضاء مجاس الشعب الناجحين عن دائرتي المنشاه والدويرات أصبحنا 6 أعضاء ( 4 مجلس الشعب + 2 مجلس الشوري ) أكمل ولا بلاشششششششششششششش ، طبعآ لا تحتاج إلي تعليق !

  42. خيري صادق ابوالبقا 06/12/2010 11:17 -

    عائلة بيت ابوالبقا جميعا تبارك لسيادة النائب الدكتور / محمد فقير رضوان . وسيادة النائب الاستاذ المحترم عبدالناصر حسن محمد . والف ترليون مبروك النجاح الساحق . ( خيري صادق الحاج احمد ابوالبقا . من السعودية )

  43. خالد محمد نورالدين علوان - الكويت 06/12/2010 10:58 -

    تحية خاصة لشباب المنشاه الحر الواعي وعائلات المنشاه جميعآ علي وقفتهم المخلصة بجانب أخيهم فيصل الشيباني لقد ضربت المنشاه أروع الأمثلة في التوحد والتماسك في أشد الظروف متمنيآ من الله العلي القدير أن تدوم المحبة والوئام بين جميع أهالي المنشاه الكرام وأثبتم للجميع ” أن المنشاه لا تشتري بالمال ” من الكويت لكم مني أجمل تحية

  44. عمر الطبال . اخميم 06/12/2010 10:30 -

    يا ريت يا جماعه حد يقلنا نتيجه دائرة الدويرات مع خالص تمنياتى للدكتور حماد مصطفى عزب بالتوفيق حقيقه هو يستاهل كل خير

  45. عطا هويدى الرشايده 06/12/2010 10:05 -

    الف مبروك يادكتورالعسيرات النجاح والى الامام شخصية قوية تهزالدوائر الحكومية الرشايده

  46. عطا هويدى الرشايده 06/12/2010 09:58 -

    الف مبروك الدكتور عبدالعزيزمحمدعلى ابن العسيرات والاخ فيصل الشيبانى وعاوزينك تعوض الحاج عاطف بارك الله فيه عطا هويدى الرشايده

  47. أل خلف الله 06/12/2010 09:24 -

    ألف ألف ألف تريليون مبروووووووووووووووووووك للأستاذ رأفت أبو الخير

    وأن شاء الله تكمل مسيره النائب الحاج حشمت أبو الخير رحمه الله رحمه واسعه وادخله فسيح جناته العرب كلها فر حانه والله بنجاحك وخصوصا أل خلف الله بالشيخ سعيد وربنا يوفقك فى اللى جاى وتكون مثال للعضو المحترم اللى يعرف يخدم أهل بلده وأهل دايرته

  48. خالد محمد نورالدين علوان - الكويت 06/12/2010 08:56 -

    ألف مليون مبروك للأخ فيصل الشيباني وأل الشيباني بالمنشاه وشباب المنشاه الحر الواعي الغيور علي بلدة وألف مبروك للدكتور عبد العزيز الرجل المحترم الذي لا أعرفة ولكن سمعتة العطره التي أوصلتة لقلوب الناس

    ومليون مبروك للزميل العزيز وائل قدري المشنب مركز أخميم .

  49. صعيدى و ابوى صعيدى 06/12/2010 08:47 -

    بعد اذنك يا استاذ كميائى هو دكتور فيصل فاز اكيد فى الاعادة؟ ارجو الرد و الف مبروك

أضف تعليقاً