اخبار عماد متعب :الإحتراف مش خيانة ..الدوري هديتي لجمهور الاهلي

اخبار عماد متعب

اخبار عماد متعب


  • اخبار عماد متعب :الإحتراف مش خيانة

  • عماد متعب : الدوري هديتي لجمهور الاهلي

  • عماد متعب : مرعب الحراس يطمئن جمهوره

  • عماد متعب: لن أعيش في جلباب أبيض

مصريات

ا

عماد متعب لاعب يتمتع بموهبة فطرية في احراز الأهداف .. وجود عماد متعب في الملعب يبعث الطمأنينة في قلوب الجماهير لاستطاعته تحويل دفة المباراة في أي لحظة.. وثق فيه حسن شحاتة وجعله رأس الحربة الأساسي لمصر منذ أن كان يلعب معه في منتخب الشباب إنه القناص مرعب الحراس متعب المدافعين نجم النادي الاهلي عماد متعب الذي حاورناه حول مصير استمراره مع القلعة الحمراء وحقيقة احترافه ومفاوضاته مع الزمالك والمصري.

اخر اخبار عماد متعب

* لماذا ترفض تجديد عقدك مع النادي الاهلي؟
** انا لا ارفض تجديد عقدي وهذا كلام خاطيء فأنا ابن النادي الاهلي ولا يمكن أن أنسي فضله على فهو من صنع نجوميتي وشهرتي وانضممت من خلاله لمنتخب مصر واصبحت ما انا عليه الآن وانا مرتبط جداً بهذا الصرح وجماهيره ولكن كل ما في الامر أنني اريد ان اخوض تجربة الاحتراف الاوروبي وانتظر عرض جيد في نهاية الموسم واعتقد ان حلم الاحتراف من حقي.
* ولماذا لا تجدد عقدك واذا جاء عرض جيد ترحل لكن بموافقة النادي؟
** لان كل الاندية التي تفاوضني وتتابعني تعرف جيداً إني سأكون حراً وان عقدي سينتهي بنهاية الموسم وتعرف ان التعاقد معي لن يكلفها مبالغ كبيرة للأهلي ولكن لو وجدت التعاقد وقتها سيطلب الاهلي مبلغاً كبيراً سيكون عائقاً امام الاندية ويحول دون احترافي حالياً.
* لكن سبق ووافق الاهلي لك على اكثر من عرض فما المانع الأن؟
** وقتها كان عقدي مازال مستمرا مع القلعة الحمراء وكان يتبقي لي مواسم في عقدي سواء عند عرض برستول سيتي الانجليزي أو العرض الروسي وكانت الاندية الاوروبية تعرف هذا والتفاوض كان مباشرة مع ادارة النادي الاهلي ولكن حاليا الوضع مختلف لان عقدي قارب على الانتهاء وهذا أمر في حد ذاته يشجع الاندية في التعاقد معي لانها لن تتكلف مبالغ للنادي.
* هل لا تريد التجديد من اجل ان تحصل على اكبر مبلغ ممكن من النادي الجديد؟
** مسألة الأمور المالية لا تهمني كثيرا بقدر ما يشغل بالي ان احقق حلمي بالاحتراف الخارجي والجميع يعرف انه لو كنت مهتماً بالامور المالية لكنت حصلت على ما اريد بوسائل اخري غير الاحتراف الأوروبي.
* مادور وكيل اعمالك نادر شوقي عملية التجديد؟
** نادر هو وكيل اعمالي ويحرص في المقام الأول على تحقيق اقصي استفاده لي. ونحن دائما ما نتباحث سويا في كل الأمور والانسب لي هو ما نفعله.
* هل لديك عروض احتراف حقيقية بالفعل أم انك مازلت تبحث؟
** وصلني بالفعل عرض من نادي جنوة الايطالي واكثر من عرض تركي من اندية القمة وسأنتظر لنهاية الموسم حتى تتحدد بصقة نهائية وجهتي القادمة وفي أي دوري من الممكن ان العب به واكون متواجد فيه الموسم القادم.
* وماذا عن العروض الانجليزية التي نسمع عنها باستمرار؟
** هناك كلام من بعض الاندية الانجليزية التي تريد ضمي وتتحدث بصفة جادة ولكن لا اريد ان أعلن عن أي منهما حاليا حتى نري الي اين سيصل الأمر خلال الفترة القادمة وحتى نهاية الموسم الحالي.
* انت مصمم على الاحتراف في الدوري الانجليزي؟
** الدوري الانجليزي هو افضل دوريات العالم واللعب فيه حلم أي لاعب واتمني أن اكون في الدوري الانجليزي الموسم القادم وانتظروني لاعباً في البرميرليج.
* وهل رفضت عرض بورتسموت من اجل المدرب الإسرائيلي واللاعب الجزائري؟
** لا على العكس فأنا لا احب ان تدخل السياسة في الرياضة فانا لاعب محترف ولكن ما اوقف موضوع بورتسموت هو خلاف في وجهات النظر بين مسئولي الناديين وقتها وليس لأي أمور أخري على الاطلاق.
* بعض الجماهير تتهمك بالخيانة وانك ستترك الفريق وهو في حاجة اليك؟
** انا اتفهم موقف جمهور الاهلي جيداً وعندما تحزن مني لانني من الممكن ان اترك النادي الاهلي فهذا نابع من حبهم لي ليس اكثر وانا اقدر مشاعرهم كثيرا واشكرهم على تمسكهم بي ولكن هذا حلمي وحلم كل لاعب خوض تجربة الاحتراف الخارجي لتحقيق اقصي استفادة سواء فنيا أو ماديا واعتقد ان هذا ليس خيانة لان الاهلي نادي كبير لن يقف على متعب أو غيره.
* ماذا لو لم توفق في ايجاد عرض جيد ولم تحترف خارجياً؟
** سأكون لاعب في النادي الاهلي وسأستمر مع الفريق دون أدني مشكلة فأنا من صغري ارتدي الفانلة الحمراء ولم ارتدي غيرها واذا لم يحالفني التوفيق سأكمل مع الاهلي وسأجدد عقدي.
* لكن وقتها سوف ترضخ لشروط الاهلي؟
** مسئولي الاهلي لا يتعاملون بمثل هذه الطريقة والضغط ولي الذراع لانهم من الاساس يتفهمون موقفي تماما وتمنوا لي التوفيق في البحث عن عرض جيد ومميز ولذلك فأنه لا توجد أي مشكلة مع ادارة الجهاز الفني للأهلي.
* نسمع عن مفاوضات مع نادي الزمالك والمصري ما حقيقة هذا الأمر؟
** من حق أي شخص ان يتكلم ولكنني انا ابن من ابناء الاهلي وانا كابتن من الكباتن في القلعة الحمراء ولم ولن ارتدي الفانلة البيضاء أو أي فانلة أخري في مصر غير الحمراء وأنا لا أتصور نفسي العب في أي ناد غير القلعة الحمراء ومع احترامي للزمالك والمصري لن العب في مصر لغير الاهلي وأنا ارغب فقط في الاحتراف الأوروبي.
* بعيداً عن مسألة التجديد لماذا ساءت نتائج الفريق في الدور الثاني؟
** لا اعرف في الحقيقة صادفنا سوء حظ في مباريات الدور الثاني بالاضافة الي بعض الاخطاء التي وقعنا بها خلال المباريات وكذلك اخطاء الحكام التي كانت سبب رئيسي في النتائج التي تحققت وحرماننا من نقاط كثيرة كانت كفيلة بان نكون الاول بفارق مريح من النقاط عن المنافسين.
* البعض اصبح متخوف من ضياع بطولة الدوري العام هذا الموسم؟
* القلق في حد ذاته شيء ايجابي ومفيد ولكني أؤكد للجميع ان بطولة الدوري لن تخرج من القلعة الحمراء ولا عزاء للمنافسين وستكون بطولة الدوري العام هديتي للجماهير والمسئولين والجهاز الفني قبل احترافي الخارجي.
* من هو اقرب الفرق المنافسة للاهلي؟
* أرى ان بتروجيت يسير بخطي ثابتة وكذلك الاسماعيلي واعتقد ان الزمالك يأتي من بعيد ومن الممكن ان ينافس على البطولة.
* وما رأيك في عودة الزمالك؟
** في الحقيقة أنا سعيد جداً لنادي الزمالك لانه قلعة رياضية كبيرة وعودته للمنافسة من جديد سيعطي شكل افضل للمسابقة واتمني ان يستمر بنفس هذه الخطوات الثابتة حتى يعود من جديد.
* هل تجديد دماء الاهلي كان السبب في تذبذب مستوي الفريق؟
** بالعكس فالتجديد جاء في وقته ولو كان تأخر اكثر من هذا كانت الامور ستزداد تعقيدا ولكن الاهم ان يكتسب هؤلاء الشباب الخبرة المطلوبة حتى ينضجوا بشكل كامل.
* لماذا يضيع الاهلي الفرص دائما أمام المرمي؟
** وصولنا كثيراً في حد ذاته للمرمي شيء ايجابي والبعض ينقصه فقط التركيز والتفاهم مع زملائه حتى يتم استغلال الفرص المتاحة بشكل جيد.
* كيف ترى حسن شحاتة ؟
** هو الأب الروحي في كرة القدم وهو من منحني الثقة في بدايتي ولم ولن أنسي له ضمي لمنتخب مصر للشباب والمشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية في بوركينا فاسو للشباب والحصول على لقب هداف البطولة والمشاركة بعدها في كأس العالم بالامارات وكلها أمور ساهمت بشكل كبير في ظهور عماد متعب وكانت لحظات فارقة في مشواري الكروي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

11 comments
  1. محمود 22/11/2010 20:05 -

    انا بنحب النادى الاهلى وهنفضل طول عمرنا ورة وانا بحب حسام البدى بس احسن حاجة هو مشى من الاهلى كان يخلى الاهلى يخسر اللة يكون فى عونك يا عماد يا متعب

  2. محمود 22/11/2010 20:03 -

    لية كدة يا عمد جماهير الاهلى بيحبك وعمر محدش زعللك

  3. الفنك الليبي 15/03/2010 16:19 -

    ابو السلا طين روعه ………اتحفض علي ان ثاريخ مصر الحقيقي في الصعيد ………بل في كل ركن وقريه ونجع ومدينه…….تراجعك انك اقليمي في اقصوصتك غفر لك………جميله جدا ولا تحتاج لتعليق…..الاقصوصه الثانيه روعه حملت كثير من الصور في المدينه والتناقضات…………..صراحه الاثنين حلوين الاثنين طعمين محتار أشيل مين جوه تفكيري……….الموت القادم من الشرق مسلسل لنجده انزوه المخرج السوري المعروف ……تمنيت ان تحمل اقصوصتك الاولي عنوانها.

  4. وفاء 15/03/2010 11:46 -

    الله ياسلطان الهدية جميلة جدااااا………..مستنيين الاجزاء الاخرى……..

  5. سلطان الغرام 15/03/2010 04:38 -

    سرفيس الشرق السريع
    فى رحلة العوده الى المدينه وسط صخب موقف الميكروباص يبدأ الركاب فى الصعود
    آخر الركاب شابين خفيفى الظل بدا أنهما ودعا عالم الحقيقة منذ أمد بعيد
    المنادى يصرخ (يلا يا طيااااااار) يمنحه السائق نصف كوب الشاى يطمع فى( عامود دخان)
    يصعد السائق. شاب بدا وجهه كساحة قتال أستعملت فيها كل الاسلحه البيضاء…. وغير البيضاء, التفت إلينا و – باستهتار شديد – قال (أربطوا الأحزمة)
    التقط شريط تسجيل لعقه بلسانه ألقمه لجهاز التسجيل. مغنى شعبي يصدح (يامسافر وحدك وفايتنى) رحم ألله عبدالوهاب وأطال فى عمر نجاة.
    النيل ( نجاشي حليوه اسمر) يمر هزيلا تحت الكوبري( العجوز اللئيم)!!! يتجاهل الآن لهونا فوق صفحته أجساد اليائسين ودموع العاشقين أليس هو من دموع العاشقين؟
    على الكمين يقترب أمين شرطه من شباك السائق ويبدآن حوارا هامسا ضاحكا, من الباب الجانبى مخبر يثير الشفقه بصحبة أمين شرطه شرس ريفى اللهجة يصرخ فى الشابين (انزل ياد انت وهو) يتباطآن يعلو صوته تشتد حدته (مش قلت انزل يا ابن أل…………… ) فى الخلفيه ضابط صغير السن يتحدث مبتسما فى المحمول يشير بيده ليسمحوا لنا بالمرور….
    يصرخ السائق ( أجرة العيلين يا باشا )…. يضحك الركاب بينما تظل عينا العجوز فى المقعد الأمامي معلقه بالشابين الذين تتوالى عليهما الصفعات,
    على المقهى الشهير المشهد اليومي لبقايا العرب حفارى القبور يبيعون- لمحدثى النعمة – ما لايملكون.
    أصطدم فى ظلام المدخل بالمدمن الشيك ابن وكيل الوزارة المرتشى الاسبق شقته بالدور الثالث وكر تتجاهله المباحث.
    يدفعنى الشوق للخائفة وراء الشباك للقفز على السلالم, اردد مبتسما( يامسافر وحدك وفايتنى )

  6. سلطان الغرام 15/03/2010 02:51 -

    سرفيس الشرق السريع
    فى رحلة العوده الى المدينه وسط صخب موقف الميكروباص يبدأ الركاب فى الصعود, آخر الركاب شابين خفيفى الظل بدا أنهما ودعا عالم الحقيقة منذ أمد بعيد, المنادى يصرخ (يلا يا طيااااااار) يمنحه السائق نصف كوب الشاى يطمع فى( عامود دخان) يصعد السائق. شاب بدا وجهه كساحة قتال أستعملت فيها كل الاسلحه البيضاء وغير البيضاء, التفت إلينا و – باستهتار شديد – قال (أربطوا الأحزمة)
    التقط شريط تسجيل لعقه بلسانه ألقمه لجهاز التسجيل. مغنى شعبي يصدح (يامسافر وحدك وفايتنى) رحم ألله عبد الوهاب وأطال فى عمر نجاة….
    النيل ( نجاشي) يمر هزيلا تحت الكوبري( العجوز اللئيم) يتجاهل الآن لهونا فوق صفحته أجساد اليائسين ودموع العاشقين أليس هو من دموع العاشقين؟!
    على الكمين يقترب أمين شرطه من شباك السائق ويبدآن حوارا هامسا ضاحكا, من الباب الجانبى مخبر يثير الشفقه بصحبة أمين شرطه شرس ريفى اللهجة يصرخ فى الشابين (انزل ياد انت وهو) يتباطآن يعلو صوته تشتد حدته (مش قلت انزل يا ابن أل…………… ) فى الخلفيه ضابط صغير السن يتحدث مبتسما فى المحمول يشير بيده ليسمحوا لنا بالمرور, يصرخ السائق ( أجرة العيلين يا باشا )يضحك الركاب بينما تظل عينا العجوز فى المقعد الأمامي معلقه بالشابين الذين تتوالى عليهما الصفعات……على المقهى الشهير المشهد اليومي لبقايا العرب حفارى القبور يبيعون- لمحدثى النعمة – ما لايملكون….
    أصطدم فى ظلام المدخل بالمدمن الشيك ابن وكيل الوزارة المرتشى الاسبق شقته بالدور الثالث وكر تتجاهله المباحث…….
    يدفعنى الشوق للخائفة وراء الشباك للقفز على السلالم, اردد مبتسما….( يامسافر وحدك وفايتنى )

  7. سلطان الغرام 15/03/2010 02:27 -

    من كافيتريا المطار
    كل شئ فى الصعيد راسخ وثابت . تاريخ مصر الحقيقى فى صعيدها
    حتى لون البشره والملامح التى لم تتغير… عكس اجدادنا نعيش غرب النيل وندفن موتانا شرقه ولانا مؤرقون احياء وامواتا فقد اهتمت الحكومات المتواليه بتوسيع الرقعه السكنيه بتعمير الشرق حيث لا يوجد الا الاموات وحفارى قبورهم والحجارين وقليل من حياه … فمدت الجسور على النيل الحبيب واصبحنا نعبر فوقه … وما عاد الشيخ يحركنا فى مراكبنا فوق صفحته كيف يشاء …. ولان لكل يوم اوغاد يقتاتون من اخطائه … فقد باع سكان الجبل لمن يرغب بحجة انهم يملكونه وكانهم حرسوه لثلاثة الاف عام مضت!!! واصبح الشرق ماوى الفقراء والفارين عاشوا فى المدن الجديده التى اساءت الحكومات بنائها فاصبحت كبيوت الاشباح
    اعذروا لى اقليميتى …وطول مقدمتى… واقبلوا هديتى…
    لكم جميعا يا اهلى واحبتى وعشيرتى ((القصه نشرت بتاريخ 25اغسطس 2008 ))

  8. حاتم حسن محمود 13/03/2010 02:47 -

    عماد متعب الفنان واقف عند جون الخصم حيران عاوز يجيب  اجوان  وبيضاله في القفص ياجدعان اساسي في المنتخب  اللي ادام انجلترا بان خربان والاهلي عاوز يمشيه ويدفع عليه فلوس كمان بس هو اللي وهمان  خرب بيت ميدو وداخل علي جدو كمان 

  9. مجدى 12/03/2010 09:40 -

    يا عمدة نحن نحبك ونقدرك ونعرف مدى حبك للاهلى
    طيب الموضوع اذا كان رغبة فى الوصول الى العالمية، فنحن ايضا نتفهم ذلك
    ولكن يحزننا ان من سيطلبك، سيطلبك لانك رخيص الثمن ولن يدفع فيك الكثير، وانه فقط يدغدغ احلامك فى الاحتراف فى الدورى الانجليزى، واذا كنت تقول انها فرصة وستتمسك بها وتثبت للدنيا من هو عماد متعب، فإنى اقول لك وماذا لو ذهبت الى ناد اجلسك مدربة على الدكة كما حدث مع كثيرين، الن تفقد الكثير هنا وهناك، واسأل عمرو زكى وميدو وشوقى، وعلى العموم من قلبنا نتمنى لك كل الخير، وفرحة لنا ان تكون احسن لاعب فى العالم

أضف تعليقاً