معجب يدس رقم تليفونه في صدر هيفاء وهبي بحفلتها

كواليس حفلات هيفاء وهبي في أمريكا

معجب طلب قبلة من هيفاء وهبي

مصريات

حسن عبد الفتاح

بعد نشر خبر طرد فرقة هيفاء وهبي من سفارة أمريكا بعد أن توجهوا لها لنيل تأشيرات دخول لبلاد العم سام.

اتصلت هيفاء وهبي بنفسها بالسفارة وحددت موعداً جديداً لاعضاء فرقتها كي يحصلوا على التأشيرات وانتهت المشكلة وسافر الاعضاء برفقة هيفاء وهبي تعاقدت على الغناء في أمريكا في عدة حفلات خلال الفترة من 25 فبراير الى منتصف .

واما أسرار وكواليس حفلات هيفاء وهبي في أمريكا، ففي حفلها الاول تعرضت لاكثر من موقف حرج حيث كتب معجب رقم تليفونه على منديل ثم دسه في صدرها.. ثم ناداها معجب لبناني آخر «عايز بوسة» فسألته «انت متجوز ولا خاطب ولا مصاحب؟» وعندما نفى أن يكون أي من الثلاثة ردت هيفاء وهبي «عيب أنا مبحبش النوع ده»، الحفل أقيم يوم الاحد الماضي بفندق باريس باريس بلاس فيجاس وأقيم تحت شعار ليالي عربية وحضره ما يقرب من 2000 شخص من جميع الدول العربية.

قبيل الحفل حدثت مشادة بين هيفاء وهبي والمطرب اللبناني مكرم فارس انسحب على اثرها بعد إلغاء فقرته بتعليمات من هيفاء وهبي .

شارك في الغناء في حفلة ليالي غربية المطرب اللبناني طوني كيواني والمنولوجست اللبناني إيلي أيوب. سعر تذكرة دخول الحفلة كان 125 دولاراً وغنت هيفاء وهبي في الحفل أغنية داليدا «سالمة يا سلامة» اضافة الى اغنية ثانية باللغة الانجليزية واستمرت هيفاء وهبي في الحفل لمدة ساعة ونصف تغني بطريقة البلاي باك، هيفاء وهبي كانت متعاقدة على الغناء في خمس حفلات في خمس ولايات أمريكية. تم إلغاء حفلين لها وسبب إلغاء الحفلين عدم شراء الجمهور للتذاكر خاصة أنها كانت ستغني فيهما بمفردها وذلك بعكس الحفل الاول الذي اقيم تحت شعار «ليالي عربية» وكان به أكثر من فقرة غنائية أخرى بجانب فقرة هيفاء وهبي .

فيديو اخبار هيفاء وهبي 2010 من امريكا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

17 comments
  1. حسين 12/10/2014 13:48 -

    جميلة جميلة جميلة جميلة بحبها كتير اموت فيها 

  2. محبوب هيفاء 30/10/2012 22:45 -

    نفسي هيفاء تتوب وترا انا احبها حب مستعد أضحي بحياتي عشان اكسب حبها

  3. احمد 29/08/2012 17:49 -

    جميله بس كافره الله ياخوذها وحرقها امين

  4. زيزو 21/01/2011 02:56 -

    واللة يا جماعة انا مش شايف اساسا ان هي فيها صوت غير للكلاام بس انا بصراحة مش عارف هي بتغني لية دة راي الشخصي في كتير اصواتهم قوية وجميلة لكن للجمال القدر الاكبر الظاهر كدة مش كدة ولا اية

  5. كتر خيرها فتحاها على البحري 00 كلهم كدة بيشجعوا الشباب

  6. علوان حسين 22/08/2010 11:48 -

    مارلين مونرو وهيفاء وهبي
    علوان حسين

    وصفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم النجمة هيفاء وهبي بأنها مارلين مونرو الشرق , وبمقارنة بسيطة مابين مارلين مونرو التي لم تكن كممثلة على موهبة كبيرة كاليزابيث تايلور وأنجراد بيرجمان أو كاثرين هيبورن , لكنها ومع ذلك كانت الأكثر حضورا ً ولمعانا ً ونجومية ً . كل هذا بفضل جمالها الخارق وأنوثتها وعذوبة روحها الطفولية وما تملك من سحر طاغ ٍ وكاريزما مؤثرة وشاعرية رومانسية تتجسد في شخصيتها التي أتسمت بالبراءة والدلال ولا نغفل ميتتها التراجيدية التي صنعت منها أيقونة ً وأسطورة ً لا تنساها الأجيال . لنأت لنجمتنا المحبوبة هيفاء وهبي , فهي وكما حال مارلين مونرو تتمتع بموهبة متواضعة في التمثيل , ولم تشكل حضورا ً لافتا ً أو تاريخا ً فنيا ً يذكر , لكنها شاغلة الدنيا ومالئة الأعلام والقنوات الفضائية والإنترنت بحضورها الطاغي وشهرتها وبهذا يعود الفضل لجمالها وسحرها ودلالها وأنوثتها الطاغية . يبدو لي بأن المقارنة مابين النجمتين الجميلتين والمحبوبتين , مارلين مونرو وهيفاء وهبي ليس في صالح الأخيرة إذ في حين نجد الأولى على بساطة من الشخصية ونوع من التواضع نادر الوجود منحها الإحساس بأن من حولها ومن عمل وتعاون معها فنيا ً كل ٌ لهم الفضل عليها , وأنها لولا الآخرين لم تكن شيئا ً يذكر . هذا بالرغم من أن أفلامها كانت تدر الملايين على الآخرين , وبأنها صاحبة الفضل الأول بنجاح الأفلام التي لعبت دور البطولة فيها . هذه الميزة الأولى , أما الثانية فأن مارلين مونروكانت قارئة نهمة وممتازة لأهم شعراء وكتاب عصرنا كجيمس جويس وصموئيل بيكيت وهويتمان وغيرهم ,وأن لها رأيا ً فيما تقرأ , والرأي ( وهذه المعلومة مستقاة من الكاتب الكبير أنيس منصور ) كان على شكل مذكرات وشذرات معدة للطبع الآن . لاننسى بأن النجمة الشقراء , كانت تكتب الشعر أيضا ً ولها كتاب يوميات , وإضافة لزواجها من الكاتب الأمريكي الكبير آرثر ميللر , فهي تملك صداقات مع خيرة الكتاب والفنانين والمثقفين الأمريكين . هذا في الوقت الذي نجد فيه نجمتنا هيفاء وهبي وبإستثناء رأسمالها الوحيد , الذي هو جمالها , على علاقة واهية بالكتب وبالثقافة وكل مايعمق من شخصية الفنان ويجوهرها . الأنكى بأن علاقتها سطحية وربما معدومة مع الشعراء والمثقفين بسبب غرورها وتعاليها وشخصيتها المسطحة وتفكيرها المحصور بجمع المال وأقتناء المجوهرات وآخر صرعات الأزياء , يضاف إلى كل ذلك ثقتها المفرطة بنفسها متوهمة ً بأن الجمال لوحده هو من يخلد أسمها و يمنحه البريق والمجد والحضور اللائق .
    كاتب من العراق

  7. عبدالله 16/08/2010 02:19 -

    هيفه جميله هلبه احله بانت بعد حبيبتي …..

  8. الغايب 02/08/2010 07:22 -

    قليلة ادب كيف زوجها راضي عنها

  9. دينا الوتيدي 30/03/2010 21:02 -

    يصراحه يا جماعه لو قارنتم المطربين المصريين بلبنانين مصر تكسب وهما سبب الفساد والتحرش الله يهديهم

  10. محمد أبوالعينين 25/03/2010 12:46 -

    ياترى إيه رأي السيد المحترم جوزها؟! مش دي إل راح كلف لها فرح ب 50 مليون جنيه ورجعو ينفو الكلام ده كله ؟

  11. علوان حسين 22/03/2010 12:09 -

    للحقيقة أنا هو الذي كتب رقم تلفونه على المنديل المذكور ولم أدسه في صدرها كما يقول الخبر . أنا ناديتها بالأسم من على المسرح وكنت قريبا جدا منها وأعطيتها المنديل واضعا إياه بيدها والسبب هو إني كنت أحمل معي لوحة فنية لرسام أمريكي معروف ورغبت أن أقدمها كهدية لها . والسبب الآخر هو اللقاء بها لبضع دقائق ومعي فكرة طبع مجموعة قصائد مكتوبة لها بعنوان ( قصائد هيفاء وهبي ) مع لوحات لها مرسومة بالألوان المائية ينفذها رسام أمريكي مشهور وكانت الفكرة أن يطبع بعدة لغات وهي العربية والإنكليزية والفرنسية والأسبانية وتوزيعه في عواصم عالمية عدة وأفكار أخرى على أساس إني لست مجهولا لها وحين سألتها عن أسمي تذكرتني لكن ولأسباب أجهلها لم تشأ هيفاء وهبي اللقاء بي وعدت لسكناي في سان ديغو في كاليفورنيا خائبا ً وحزينا ً لتصرفها معي , ولا زلت أحتفظ بالمنديل كذكرى بائسة لهذا اللقاء .

    شاعر عراقي يعيش في كاليفورنيا

  12. على زيدان 21/03/2010 16:15 -

    الراجل معزور هيعمل يعنى ايه كتر خيره انه دس الورقه فى صدرها
    مش فى حته تانيه

  13. مريم الجزائرية 18/03/2010 17:36 -

    عاار عااار وين الاخلاق آآآآه نسيت انكم معندكمش اخلاق هيفااء وليلى علوي 

  14. وفاء 18/03/2010 14:05 -

    الحمد لله رب العالمين ان ارضنا……….حرمت الى يوم الدين على هذه الهايفة ومثيلاتها من العاريات………..رب ضارة نافعة

  15. الفنك الليبي 18/03/2010 08:53 -

    ليس غريب علي العرب ………..ززبعد مواقفهم المتخاذله امام انفسهم والمجتمع الدولي………….ان تحيي هيفا لياليهم فالهيافه للهايفين.

  16. علاء المصري 18/03/2010 07:03 -

    قذارة وسفالة وقلة ادب هيفاء وهبى …. ليالى عربية

أضف تعليقاً