اروى: أضعف حلقات برنامج آخر من يعلم حلقة حنان ترك

اروى مقدمة برنامج اخر من يعلم

اروى مقدمة برنامج اخر من يعلم

اروى: أضعف حلقات برنامج اخر من يعلم حلقة حنان ترك

مصريات – سارة نبيل

في البداية سألتها: ما الذي جعلك تقدمين على تجربة العمل كمذيعة من خلال «اخر من يعلم»؟

ـ كان قد عرض على من قبل أن أعمل كمذيعة من خلال أكثر من قناة فضائية وكنت دائماً أقوم بتأجيل الفكرة، لكن هذه المرة هناك إصرار من قبل إدارة قنوات الـ mbc على تقديمي برنامج اخر من يعلم وهو ما جعلني أوافق على الفور وقمنا بعمل حلقة تجريبية ومن بعدها بدأنا برنامج اخر من يعلم.

* وما الذي جذبك في فكرة برنامج اخر من يعلم بالتحديد؟

ـ فكرة «اخر من يعلم» كان من الصعب تنفيذها، فحتى نخرج بمضمون جيد من خلال برنامج ترفيهي ولا يشعر المشاهد أنه برنامج تافه بذلنا مجهوداً كبيراً، لكن أكثر ما أعجبني في الفكرة هو أن المشاهد يستطيع من خلال هذا برنامج اخر من يعلم أن يعرف الكثير من التفاصيل والذكريات والمواقف التي لا يعرفها أحد عن الفنان والتي قد تكون مضحكة أحياناً، كما أنني كنت أريد أن أثبت من خلال هذا البرنامج أن الفنان مثل كل البشر يأكل، يشرب ويتعب.. وهكذا.

* بصراحة.. هل يكون النجم على علم بوجود الحلفاء في الاستوديو أم لا؟

ـ نحن نحاول اختيار الحلفاء بدقة حتى نستطيع أن نخرج منهم بمعلومات مفيدة عن نجم الحلقة، أما عن معرفة الفنان بوجود الحلفاء فنحن لا نستطيع أن نحكم ذلك، فمثلا عندما تكون زوجة فنان ما ضمن الحلفاء بالتأكيد سيكون على علم بوجودها، لكننا في هذه الحالة نحاول بقدر المستطاع ألا تكون على علم بالموضوعات التي سنتحدث فيها، أكبر دليل على محاولتنا الجادة لتوافر المصداقية أن إحدي النجمات تضايقت من الحليف الموجود على الرغم من أنه كان من أقرب الناس لها، ووجهت له رسالة تطالبه فيها أن يتوقف عن سرد التفاصيل التي كان يخبرنا بها.

* هل كونك فنانة سهل عليك مهمة استضافة النجوم أم صعبها؟

ـ كانت هناك بعض الصعوبات، خاصة أن هناك بعض الفنانات من الممكن أن يتضايقن من سؤال صعب في الإعداد وتتهمني بأنني أريد أن أؤذيها أو أضايقها على اعتبار إنني فنانة مثلها، لكن هذا لم يحدث كثيراً لأنني في الوسط الفني مثل الحاضر الغائب لا تجمعني أي علاقات بالفنانين ولا أجتمع معهم كثيراً، وعلى الرغم من ذلك أحاول أن أخفف من حدة الأسئلة حتى لا أضايق أو أجرح أحداً فأنا فنانة ولو كنت موجودة في مكانهم لا أحب أن يجرحني أحد.

* من هو أصعب ضيف قمت باستضافته وكان لا يستطيع تقبل فكرة اخر من يعلم؟

ـ اخر من يعلم حنان ترك كانت الأصعب، لأن حنان ترك  لا تحب الخوض في أشياء كثيرة في حياتها، وهو ما جعل الحلقة تكون في النهاية عادية، فهي كانت لا تحب مثلا أن نتحدث عن فترة حنان ترك ما قبل الحجاب أو عرض صور لأولادها أو ظهورهم في الحلقة، و كل هذا أضعف من مستوى الحلقة.

* برنامج اخر من يعلم يعرض مرتين أسبوعياً بأن هناك موسماً ثالثاً له، كل هذه عوامل تؤدي إلي ملل المشاهد و«حرق» الفنان.. ألم تقلقي من ذلك؟

ـ أولاً ما شجعني على تقديم موسم ثالث أن نسبة المشاهدين زادت بشكل ملحوظ وهناك عدداً كبيراً من النجوم لم نستضيفهم بعد، وللعلم الجزء الثالث سيكون الأخير.

* وبعد ذلك.. هل ستستمرين في تقديم البرامج التلفزيونية أم ستكون تجربة ومرت؟

ـ أنا أفكر في استثمار نجاحي كمذيعة وتقديم برنامج آخر بفكرة مختلفة، لكنني حتى الآن لم أفكر في ذلك.

* بصراحة «اخر من يعلم».. هل أثر على تركيزك كمطربة أم أفادك؟

ـ بالتأكيد أثر بالسلب على اروى المطربة، فنجاح برنامج اخر من يعلم أخذ من نجاحي كمطربة لأن هناك شريحة كبيرة من الجمهور عرفني كمذيعة ليس كمطربة، و لهذا أقوم حالياً بتحضير أكثر من أغنية باللهجة المصرية، وأستعد لتصوير فيديو كليب لأغنية «حاسس بيا» كما أحضر أغنية أخري خليجية حتى استعيد نشاطي كمطربة مرة أخري.

* لكنه بالتأكيد زاد من شهرتك وساعد أكثر على انتشارك؟

ـ بالتأكيد البرنامج ساعدني جداً، فهناك فرق كبير بين أن أقدم أغنية كل شهرين وأن أطل على الجمهور بحلقة كل أسبوع، وهناك بلدان عرفني أهلها من خلال البرنامج وبعد ذلك بدأوا يبحثون عن كليباتي ويتابعونها.

* لماذا لم تقدمي ألبوماً مصرياً حتى الآن على الرغم من أن لهجتك المصرية جيدة جداً كما أن والدتك مصرية؟

ـ أنا أردت أن أصبح مشهورة قبل أن أدخل السوق المصرية، فهذا سيساعدني على الوصول للجمهوربشكل أسرع، وأنا حالياً أحضر لألبوم مصري ولحين الانتهاء منه سأقوم بطرح أكثر من single مصري كما ذكرت من قبل.

* ولماذا لم تقدمي على خطوة التمثيل حتى الآن؟

ـ لأنني لا أريد أن أشعر بالتوهان، فأنا الآن أقدم برنامجاً وأحضر لألبوم وفيديو كليب، لذلك أجلت فكرة التمثيل لفترة حتى استطيع التركيز واختيار العمل المناسب الذي أظهر من خلاله في السينما.

* ما رأيك في موضة الألبومات الخليجي التي انتشرت مؤخراً، فالكثير من المطربات أصبحن يتعمدن تقديم ألبومات خليجية بجانب ألبوماتهم المصرية أو اللبنانية من أجل تقديم حفلات خاصة في الخليج بأجور عالية؟

ـ أنا ضد الفنانات التي لا يتمتعن بصوت جيد ويروجن لشيء آخر غير الفن، فهناك من تقدم كليبات خليجي من أجل استعراض أنوثتها بشكل مبتذل ومستفز، وذلك حتى تكون مطلوبة في الحفلات الخاصة هناك وهذا أنا ضده، لكن عندما تغني أنغام أو أصالة أو حتى ذكرى – الله يرحمها – باللهجة الخليجية فإنني أحترم هذا جدا فهن أصحاب أصوات محترمة.

* أخيراً.. ما حقيقة زواجك من الجسمي، وخطبتك على مدير قناة

ما أدي إلي هذه الشائعات هو أنني ظهرت على غلاف إحدي المجلات وأنا أرتدي فستان زفاف، لذلك اعتقد الناس أنني تزوجت، وما أضحكني أنني لم أري الجسمي في حياتي سوي مرة واحدة، لكن على أي حال أنا لم أتضايق من مثل هذه الشائعات، فمن الجيد أن يقول الناس أنني تزوجت فهذا لثقتهم في أخلاقي، فهم لم يقولوا أنني «مصاحبة» مثلاً.

حلقة برنامج آخر من يعلم مع اليسا يوتيوب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

16 comments
  1. شكرآ لفنانت العرب اروى على كل حلقه قدمتها لقد اشتهرتي كـــــمــذيعــة وفنانة بنفــس الوقت ومن يحــســد ورونا شطارتكم اعتقــد لم تقدرون بنفس ما قامت بهي اروى .

  2. انا شيفه ان البرنامج ده فكرته حلوه بس يكون فى حدود برده ميكنش على الملأ وكمان شيفه ان حلقة حنان ترك من احلى الحلقات لانى فعلا بحب حنان ترك جدا جدا وخصوصا بعد ما اتحجبت وبحب مسلسلاتها جدا الى عملتها بعد الحجاب وبدعيلها يا رب بالهدايه اكتر يا رب وبدعى لكل الفنانين زالمطربين بالهدايه وان شاء الله نلاقى عمل حلو تانى من حنان ترك عن قريب وشكرا.

  3. آوول شي ثآآنكسس وثآآنيي اروى فنانه معنى الكلامه ابداع × ابداع × ابدااااااااع وانا صراحه عرفتها من برنامج اخر من يعلم وصراحه اهييا ليي محليه البرنامج بطريقتها وتعاملهاا واهيياا عندهاا راي وكل شخص له راي ..! واآهم اسآآلوها واهي جاوبت ع اضعف الحلفات مافيها شي مايصييرر يابعضض نـآس تقولوون عنها هالحجي البعض وليس الكل لي راادييـن الصراحه دام ماتعجببك اروى ليش ترد وتعب نفسسك < صراحـه مادري شقول وصراحه اروى تنحط ع الجرح يبرى وماارضى عليها لوو شنوو والله انها ذووقـه ونـآيس وكل شي ( فول ابشننن ) واهيا ليي طلعت البرنـآمج الصراحــه واقول لهـآ good luck اروى والله يوفقج انا من معجبيينج ولا اطووف ولا حلقه من برناممجج .. وسيي يوو .. وسامحووني اذا قلت كلمه او شي واخر كله اقولهـآآ ……….ILooove you arwaaa :$

  4. كوكو 29/05/2010 11:43 -

    انا في رايي ان حلقه حنان ترك كانت مميزه ….

  5. محمد علي لندن 26/04/2010 10:46 -

    مساء الخير على الجميع

  6. محمد علي 26/04/2010 10:31 -

    على فكره      زوجتي وبناتي    يبلغوك    تحياتهم  واعجابهم     فيك شخصيا   وفي البرنامج ثانيا

                       محمد علي         لندن

  7. محمد علي 26/04/2010 10:26 -

    امسي عليك وعلى جميع القائمين على البرنامج الرائع واقول لك حقيقه لولا البرنامج لما عرفت انك فنانه ومطربه  وانيقه وشيك ورائعه الجمال  على الاقل بنظري وبعيوني . اروى بغض النظر عن نجاح البرنامج بفضل طلتك وطريقه تعاملك مع الفنانين الا اني احرص على ان لا ارتبط باي موعد عمل او اي شي اخر حتى احظر الحلقه كامله 
    صدقيني كل هذا على شان امتع عيوني بجمالك وطريقه كلامك             اتمنى لك التوفيق
    واتمنى التقي فيك شخصيا          محمد علي    لندن

  8. هو انتو بدكو تجبرو ا الفنان بحكي غصب عنو عن حياتو الخاصة وذا ما حكى تفضحوه

  9. انا أحبك كثيراً يا اروى ومعجب جداً ببرنامج آخر من يعلم واحضره يوم الاثنين والجمعة حتى في دوامي على النت واحبه لانه لولا البرنامج ما عرفت انو في مطربة اسمها اروى واما بالنسبة لموضوع حنان ترك هي معها حق كونها تحجبت وتسترت وكل انسان وظروفه وبجوز في حساسية في الموضوع .

  10. لو كان بيننا صلى الله عليه وسلم 09/04/2010 22:00 -

    الله يهديكي يا اروى زي ما ربي هداها ويهدي جميع الناس

  11. لو كان بيننا صلى الله عليه وسلم 09/04/2010 21:56 -

    هي احسن من شكلك يا اروى اقل شي كرمت نفسها بالحجاب مو……….الله يسترنا بس

  12. نسرين الجزائرية 09/03/2010 21:49 -

    من أروى؟؟؟؟…..أنا عن نفسي أحب حنان ترك كثيراو هي أجمل و أحسن ممثلة مصرية بالنسبة لي
    خصوصا لما تحجبت و أحب مسلسلاتها التي تعالج قضايا إجتماعية

  13. hanan hia ahessan min kol alfananat we ana ahiboha we bahaniki 3la alhigab gamil gidan

  14. وفاء 05/03/2010 17:15 -

    والله انا رايي انا حنان ترك هي احسن منك ومن برنامجك على الاقل واضعف الايمان انها تخلت عن العري وسترت نفسها وتحجبت فماذا عنكي انتي يااروى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟…………..مع تحياتي الخاصة للفنك الليبي……………..

  15. حبيبة الرحمن 05/03/2010 16:44 -

    اعترض على وصف حلقة حنان ترك باضعف الحلقات لانه كما تقول المذيغه سبب ذلك هو ان حنا ن لا تحب ان تتكلم عن حياتها الخاصه وعن فترة قبل الحجاب ؛لان معنى ذلك ان البرنامج مستمد قوته من الخوض فى حياة الناس الخاصه وذلك يدل (من وجهة نظرى) على ضعف وتفاهة موضوع البرنامج ككل وليس حلقة حنان ترك

أضف تعليقاً