بيع تذاكر مباراة مصر والجزائر اعتباراً من الثلاثاء | اسعار التذاكر | اماكن بيع التذاكر

ستاد القاهرة

ستاد القاهرة

تخفيض اسعار التذاكر

اماكن  بيع التذاكر

17 مكان لبيع تذاكر مبارة مصر والجزائر بالقاهرة.. وأربعة في المحافظات

بيع التذاكر للمشجعين الجزائريين بالوان خاصة

جمال المكاوي

قرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر أن يكون دخول الصحفيين ورجال الاعلام والمصورين لمباراة المنتخب مع الجزائر يوم 14 نوفمبر الجاري بنفس النظام الذي يتم تطبيقه في بطولات كأس العالم وآخرها مونديال الشباب الذي اقيم بالقاهرة الشهر الماضي تفاديا للحفاظ علي النظام وان يكون بأسهل طريقة وتفاديا لمشكلة الزحام وحرصا علي عدم دخول أي فرد من خارج الوسط الاعلامي قد يتسبب في مشكلة لاتحاد الكرة أو المنتخب الوطني.
ولذلك يبدأ الاتحاد من اليوم في تلقي طلبات الصحف ومختلف الجهات الاعلامية خاصة التليفزيون والقنوات الفضائية والاذاعة الراغبين في نقل المباراة وسيكون ذلك عن طريق موقع الاتحاد الرسمي علي الانترنت لاستخراج بطاقات الدخول بعد اعتمادها من اتحاد الكرة وجهاز الأمن وسيتم استخراج بطاقات بنفس الطريقة للنقاد الرياضيين ورجال الاعلام القادمين من الجزائر أو من دول أخري يرغبون في تغطية احداث المباراة.

إحكام السيطرة

ولمزيد من الجدية في فرض النظام واحكام السيطرة وتفاديا لأي مشكلة سيتم عمل بطاقات اعلامية بألوان مختلفة لتحديد الأماكن التي يحق لرجل الاعلام أو المصور أو المحرر بدخولها ويتم حذر دخول أي جهات أو مواقع أخري ولذلك فلن يتم السماح للمحرر الذي يتواجد في المقصورة بأن يدخل الملعب أو المنطقة الخاصة بعقد المؤتمر الصحفي عقب المباراة وبشكل عام لن يتم السماح لأي محرر بالتواجد في الملعب أو حجرات الحكام واللاعبين.

تخفيض أسعار التذاكر

وبالنسبة لتذاكر المباراة أكد الكابتن سمير زاهر الاستجابة لما نشرته الجمهورية يوم الثلاثاء الماضي بتخفيض تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة التي يدخلها الغالبية من الجمهور غير القادر ماديا ولذلك تم تخفض سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلي 15 جنيها بدل من 30 والثانية تم تخفيضها إلي 50 جنيها بدلا من مائة جنيه.. أما بقية الاسعار فهي 250 جنيها للدرجة الأولي و200 جنيه للعلوية و1500 جنيه للمقصورة الأمامية.. في الوقت الذي تقرر أن تكون المقصورة الرئيسية قاصرة علي الدعوات الرسمية بالاتفاق مع الأمن خاصة وان عددا كبيرا من رجال الاتحاد الافريقي وكبار رجال الدولة واعضاء مجلس ادارة الاتحادين المصري والجزائري سوف يحضرون المباراة.

بيع التذاكر لجماهير المحافظات

وأكد زاهر انه سيتم فرض رقابة مشددة على بيع تذاكر المباراة والذي تقرر ان يكون في 17 مركزا مختلفا والجديد انه تقرر البيع عن طريق مراكز أخري في وسط الدلتا لجماهير المحافظات الوجه البحري والاسكندرية لجماهير الاسكندرية والبحيرة وسوهاج لمحافظات شمال الصعيد واسوان لجماهير جنوب الصعيد.

فتح أبواب الاستاد مبكرا

وقد تقرر بالتنسيق مع جهاز الأمن ان يبدأ فتح ابواب الاستاد قبل بداية المباراة بثلاث ساعات كما تقرر ان تكون تذاكر المدرجات المختلفة بألوان مختلفة ايضا ويكون الوصول إلي البوابات الخاصة بهذه المدرجات من شوارع مختلفة يحددها الأمن تفاديا للزحام والتكدس عند الدخول وسيحدد كل ذلك ويعلنه مسئولو الأمن فيما بعد.

بيع التذاكر للمشجعين الجزائريين بالوان خاصة

كما تقرر ان تكون تذاكر الجماهير الجزائرية بلونين خاصين وقد تحدد عدد ألفي تذكرة للجماهير الجزائرية وسيكون وصولها للمدرج الخاص عن طريق شوارع خاصة ومحددة من الأمن كما سيتم عمل كردون أمني فاصل بين الجماهير الجزائرية لحمايتها وتفاديا لأي صدامات أو مشاكل مع الجماهير المصرية بسبب الحساسية الشديدة والأهمية البالغة للمباراة.
أكد زاهر ان المباحثات مستمرة مع اللواء اسماعيل الشاعر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة حسب تعليمات الوزير حبيب العادلي لتبادل الأفكار والتنسيق والتعاون مع اللواء عبدالعزيز أمين رئيس هيئة استاد القاهرة لضمان خروج المباراة في أحسن نظام وبدون أي مشاكل.

طواريء بالكهرباء والنقل

كما وعد الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة بوضع كل امكانيات المحافظة طوال الفترة الماضية ويوم المباراة بالذات للمساعدة.
كما وعد وزير بتخصيص اسطول كبير من أفضل سيارات الاتوبيس لنقل الجماهير من مختلف المواقع بالقاهرة إلي الاستاد واعادتها بعد المباراة.
علي الجانب الآخر وعد حسن يونس وزير الكهرباء بأن تكون كهرباء القاهرة بجميع اجهزتها علي اهبة الاستعداد واعلانه يوم طواريء تفاديا لأي مشكلة يوم المباراة بالذات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. mino16.5 09/02/2011 16:51 -

    الله يعين الشعب المصري على اعداء فلسطين

  2. عبد الرحمن سعيد ابوسالم 23 يوليو المرج 03/10/2010 09:47 -

    ماهى اماكن بيع التذاكر

أضف تعليقاً