اغتصاب و هتك عرض طفل لاكثر من سنة ونصف في بولاق

اغتصاب و هتك عرض طفل لاكثر من سنة ونصف في بولاق

اغتصاب و هتك عرض طفل لاكثر من سنة ونصف في بولاق

مصريات

حسين السيد

بشلة مسجل خطر مشهور في المنطقة بأفعاله الإجرامية فتارة تجده متهما في قضية سرقة وأخرى مخدرات سواء كان متعاطيا لها أو متاجرا فيها لكن هذه المرة ضبط بجريمة بشعة منافية للإنسانية.

الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه العميد جمال سعيد مأمور قسم بولاق أبوالعلا من سعيد محمود 38 سنة موظف بقيام مسجل خطر بهتك عرض نجله والتعدي الجنسي عليه لمدة عام ونصف عام بمنطقة العشش بـ بولاق أبو العلا.

كشفت التحريات التي أجرها المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث بولاق ابوالعلا باشراف اللواء أمين عزالدين مدير المباحث الجنائية ان المتهم مسجل خطر يدعي فتحي محمد اسماعيل 28 سنة عاطل وشهرته اشرف بشلة مقيم بمنطقة عشش رملة بولاق ابو العلا.

ألقي القبض على المتهم وأحيل لأحمد المنوفي رئيس نيابة بولاق ابوالعلا الذي قرر حبسه 4 أيام مع عرض الطفل المجني عليه على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان مدي تعرضه لواقعة الاغتصاب.

اعترف المتهم إمام محمد فوزي مدير نيابة بولاق ابوالعلا في التحقيقات التي جرت باشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول لنيابات حوادث وسط القاهرة بأنه تعرف على الطفل المجني عليه منذ عام ونصف العام عندما كان يلهو أمام منزله واشهر في وجهه شفرة موس كان يحملها وهدده بالايذاء إذا لم يتوجه معه ثم اعطاه برشامة مخدرة وجرده من ملابسه وقام باغتصابه.

تبين ان الطفل تعرض لوقائع اغتصاب متكررة على مدار عام ونصف العام دون ان يبلغ اسرته حيث يقوم المتهم بتخديره حتى لاحظ والده ظهور علامات اعياء شديدة على جسده وعندما حاول معرفة السبب رفض الافصاح له فقام بضربه لتبينا ان المتهم جعله مدمنا للمخدرات فبدأ يتردد عليه من الحين للآخر ليحصل على حبة مخدرة مقابل معاشرته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. ابو فاروق المصري 23/01/2010 12:45 -

    حسبي الله ونعم الوكيل يعني هو معروف انه مسجل خطر ومشهور في منطقته وممسوك في اكتر من قضيه طيب ده بيعمل ايه بره السجن هايوعظ الناس هايديهم دروس في الاخلاق اللي ذي ده مكانه السجن ومايطلعش منه تاني ابداااااااااا وحسبي الله ونعم الوكيل الله يخرب بيته حسابه عند ربنا كبير لانه قام باللواط وهز عرش الرحمن استغفر الله العلي العظيم

  2. ام الدنيا 03/01/2010 21:47 -

    لا اله الا الله
    الناس مبقتش تخاف ربنا لا حول و لا قوه الا بالله

  3. بلدى أم الدنيا 02/01/2010 22:59 -

    حسبى الله ونعم الوكيل على الكلب الحقير الشيطان ان شاء الله انتقام الله اكبر وتمنيت من قلبى ان يحدث له ما فعله بالطفل وحساب الله فى الاخره سيكون عظيم

  4. محمد فاروق 02/01/2010 14:43 -

    السبب غياب الاهل عن متابعه اولادهم فمن البدايه لابد من ملاحظه الاهل لاولادهم ولابد من المراقبه الاسريه والمتابع اليوميه فليس الموضوع جاء فاجاه ولكن غياب المراقبه له سببه والمجتمع لابد من مراقبه سلوكياته التى تندثر بسبب غياب الوازع الدينى والحاله الاقتصاديه التى تزيد فقر وبطاله وقله زواج زغيرة من المشاكل التى تظهر على السطح،،،،

  5. الموسمي 02/01/2010 08:40 -

    الله ليوفقة في الدني ولى في الأخرة ………..

أضف تعليقاً