اكاديمية الزعيم | 48 ساعة لـ عادل امام في الاردن من اجل اكاديمية الزعيم

افتتاح اكاديمية الزعيم عادل امام في يناير

افتتاح اكاديمية الزعيم عادل امام في يناير

مصريات
حسن عبد الفتاح
48 ساعة قضاها بالاردن ألف اعلامي حضروا المؤتمر الصحفي الذي أقامه عادل امام هناك لبرنامج اكاديمية الزعيم لاكتشاف المواهب .

* ساعتان هما مدة مؤتمر اكاديمية الزعيم و22 شاباً تقدموا لخوض اختبارات اكاديمية الزعيم التي اقيمت على شرف عادل امام أو إن صح التعبير على شرف اكاديمية الزعيم .. إنه ملخص رقمي ليومين بالاردن قضاها الزعيم عادل امام من أجل تدشين و افتتاح أكاديمية الزعيم العربية الفنية والتي تهدف الى اكتشاف وجوه جديدة تحمل توقيع زعيم جمهورية الضحك سوف يكون عددهم في التصفية النهائية 22 شاباً يتم اختيار اثنين منهم ليشاركوا عادل امام بطولة فيلمه الجديد في عام 2011 من انتاج قناة اللورد الفضائية ، لكن المفاجأة التي أعلن عنها عادل امام هي اختيار شاب ثالث عملا بمبدأ إتاحة الفرص – خاصة أنه أي الزعيم – عانى كثيراً وبحث أكثر عن فرصة حقيقية في بداية مشواره وأن  ما وصل إليه من زعامة فنية يجعل من واجبه مساعدة كل موهوب على الاقل بالفرصة .

مفاجأة حفل الافتتاح كانت النجمة ميرفت أمين التي صادف يوم الافتتاح يوم عيد ميلادها الذي احتفل به الزعيم على طريقته الخاصة وأهداها رقصة مميزة في حفل عشاء أقيم على شرف ميلادها حضره عدد كبير من أعضاء مجلس ادارة قناة اللورد الاردنية وكذلك الفنانة لبلبة ..

بالعودة إلى أكاديمية الزعيم من جديد فقد أقام عادل امام مؤتمرا صحفيا فور وصوله الى الاردن وذلك بفندق رويال بالعاصمة عمان بحضور الف اعلامي ومن مختلف الصحف والفضائيات العربية والعالمية وأجاب من خلاله عادل امام عن عدد كبير من الاسئلة أولها من صحفي كويتي يدعى مازن يسأل فيه عن : حقيقة افتتاح فروع اخرى لاكاديمية الزعيم في الدول العربية الاخرى فاجاب عادل امام : أن المركز الرئيسي لاكاديمية الزعيم سوف يكون في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

أما احمد سليمان مدير قناة لورد الاردنية فقد تولى مهمة الاجابة عن باقي الاسئلة بالنيابة عن الزعيم عادل امام مؤكداً أن لجنة تحكيم اكاديمية الزعيم سوف تجوب عشر دول عربية اخرى لاختيار شخصين من كل دولة للمشاركة في برنامج اكاديمة الزعيم .

وعن سر تسمية الاكاديمية بأكاديمية الزعيم قال عادل امام : إن هناك مثلاً أمريكيا  يقول ” إذا كان في استطاعتك أن تطلق على نفسك لقب لا تطلقه ودع الناس هي من يطلق عليك هذا اللقب ” وأضاف ” أن اسم عادل امام اكبر من اي لقب ” .

أما عن حقيقة تفاضي عادل امام لمبلغ 5 ملايين دولار كأجر عن الاشراف على اختبارات اكاديمية الزعيم ، فأكد عادل امام أن ما تردد ليس له أي اساس من الصحة حتى أنه إلى هذه اللحظة لم يتقاضى أي مقابل بعد .. أما بشأن مسألة فكرة أكاديمية الزعيم انها من بنات افكار احد الاعلاميين الاردنيين فقال عادل امام بخفة دم : انا بقالي 30 سنة كل ما اعمل فيلم يقولوا عليه مسروق اعمل ايه ؟ وعموما فكرة اكاديمية الزعيم تعود لصاحبها ماهر حبلاوي رئيس مجلس ادارة قناة لورد .

على جانب آخر استغرق المؤتمر الصحفي ساعتين قضاهما عادل امام في الاجابة عن كل سؤال بخفة دم يحسد عليها وذلك بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم برئاسة د. حسن عبدالله والفنانتين لبلبة و ميرفت امين اللتين رافقتا عادل امام في رحلته الى الاردن .

اكاديمية الزعيم حلم تحول الى حقيقة ومواهب سوف يرعاها عادل امام ليسبق كل منهم لقب نجم المستقبل وأخيراً تجربته تحمل توقيع فنان مصري عاش عمره يخطف الضحكات من قلوب جمهوره ليصنع بها السعادة .

فيديو اكاديمية الزعيم و الفنان عادل امام

اخبار ومواضيع ذات صلة:

17 comments
  1. محمد خالد 08/02/2014 19:36 -

    محمد خالد عايز امثل لوسمحت يا زعيم

  2. مى ايمن محمد 29/08/2010 05:10 -

    انا مقدمة وخت كرسات يا استاذ عادل اعمل اية مليت استمارة وخت كرسات انجلش ولسة كل دة حرام عليك انا موهوبة والهى

  3. انا اسلام من مصر ونفسى اقدم فى الاكادمية بس مشعارف ازاى

  4. Abanob Michel 10/04/2010 00:58 -

    انا موهوب جدا جدا جدا وحاصل على جوايز من مدرستى فيكتوريا كولدج وعندى هدف فى حياتى هو ان اصبح نجم كبير وهذا بفضل الزعيم الكبير عادل امام .
    C.V
    الاسم بالكامل: ابانوب ميشيل محروس سامى
    تاريخ الميلاد: يوم 10 شهر 2 سنة 1996 (14سنه)
    المدرسه: كليه النصر بنين (VICTORY COLLEGE)
    *****
    اتمنى ان اكون تلميذ من تلاميذ الزعيم الكبير عادل امام .

  5. مجد الردايده 04/02/2010 13:37 -

    رساله………….. الان عرفت لماذا كانت الاردن جميله؟ لان الفنانا عادل امام كان يزورها مع انني لم اعلم بقدومه ولاكنني لو عرفت لكنت اول الموجودين هناك ووالله لقبلت يداه وهذا نذر علي ان شاهدته وجها لوجه لاقبل يداه. ملاحظه :مع احترامي لعادل امام اقول له انيي انتظره هو والاكاديميه بفارغ الصبر. مجد الردايده

  6. احمد السويدي 01/02/2010 04:06 -

    دائمااا تفتح ابواب الامل والمستقبل

  7. اناعبدالله من الاسكندريه ومقيم بالاردن وعمري28 سنه وحابب كتير امثل ارجو من الاداره كيفية التقديم من الاردن وميعاد المسابقة …………… وشكراً

  8. حسام حسن 15/01/2010 19:03 -

    انا اسمى حسام حسن هتقواى خبراتك اية هقول لحضرتك انا كومبارس هتقولى انتا جرىء امام الكاميرا هقول لا هتقولى امال انتا جى هنا لية هقول انا بحب التمثيل وعاوز ادرس فى الاكاديمة بتاعة حضرتك انا قولت لحضرتك قبل كدة ساعة ما كونا شغلين مع حضرتك فى فلم بوبس فى مشهد المطار وسالت حضرتك على اكادمية التمثيل بتاعة الاستاذ محمد قولتلى متروحشى عشان محدش يتحك عليك فى فلوسك وسمعة كلام حضرتك ودلوقتى حضرتك فتحت اكادمية ممكن تخدنى معاك ولا اية

  9. عمر محمد ياسين 13/01/2010 03:53 -

    انا عمر من القاهرة وسنى 12 سنة ونفسى اسجل وامثل وارجو معرفة المعاد الاختبار شكرا

  10. ابراهيم قمر 09/01/2010 02:36 -

    السلام عليكم جميعا ……………..حبيبي يا زعيم حبيبي يا عادل يا امام اعجز عن هه يعنى ههههها مش عارف اقول اية غير ربنا يخليك لينا يا كبير انا ابراهيم فاكرنى يا عسل يا جميل يا ياا يا بص يا دولة يا حبيبي واشكر كل الاسطف بتاعك على الدور الى عملينة معانا يا عسل …….. واشوفك فى الاكاديمية بقى باى باى عسل والنبى ……. من على قمر حبيبي يا عمو عادل….حبيبي واللة

  11. khaldoon 23/12/2009 20:08 -

    ارجو من الادارة كيف ممكن الاشتراك في الاكاديمية من الاردن وموعد الاشتراك وشكرا

  12. عبدالله طبيشات 07/12/2009 10:45 -

    عبدالله عادل طبيشات عمري : 20
    الاردن – اربد

    اتمنى ان اسجل في هذه الاكادمية لقدرتي على التمثيل انا طالب جامعي اتمنى ان اعرف متى موعد الاختبار في الاردن

  13. واحد من الناس 04/12/2009 20:31 -

    النجم لا يولد نجم بل يصنع نفسة بنفسة

  14. الفنك الليبي 04/12/2009 16:48 -

    كنت اتمني ان يتكلمو عن ما قاله عن الجزائر والمشكله…..لقد اثبت انه زعيم فيما قال واعطي الشعب الجزائري حقه والشعب العربي حقه حفظه الله ذخرا للفن والجمهور.

أضف تعليقاً