الاخوان المسلمين يريدون تقسيم نقابة الصيادلة الى مسلمين وكفار

محمود عبد المقصود

محمود عبد المقصود

محمود عبد المقصود : الاخوان المسلمين يريدون تقسيم نقابة الصيادلة الى مسلمين وكفار

مصريات

كان د.محمود عبدالمقصود يشغل منصب الأمين العام لنقابة الصيادلة.. قبل الإطاحة به في واحدة من حركات التمرد التي تشهدها نقابة الصيادلة، بالرغم من ذلك يظل د. عبدالمقصود هو الأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية وأحد العالمين بالتفاصيل والأسباب الحقيقية لحالة الغليان التي يعيشها الصيادلة الآن.

وفي لقاء مع محمود عبد المقصورد وقال لنا إنه يعيش الآن حالة من الهدوء والسلام.. رغم قيامه برفع دعوى قضائية بعدم قانونية إقصائه من هيئة مكتب نقابة الصيادلة وخلعه من منصبه كأمين عام للصيادلة، وأكد لنا أنه حتى لو ربح القضية وأقرت المحكمة بأحقيته بمنصبه فلن يعود مرة أخرى وسيكتفي بالحكم كمكسب معنوي.. لأنه لا يريد أن يتعامل مع أشخاص تملؤهم الضغائن والأكاذيب..

وأضاف د.عبدالمقصود: خلعي من منصبي كأمين عام لـ نقابة الصيادلة يعود الى مواقف شخصية، والسبب الرئيسي هوعدم رضا د سيف الله إمام الأمين العام المساعد عني لتصوره أنني وقفت ضد تعيينه عضواً بمجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية.

وأكد د.عبدالمقصود أن ما يدور داخل مجلس نقابة الصيادلة حاليا هو حرب مصالح، حيث إن أعضاء هيئة المكتب الحالى الذين يدعون أنهم يحاربون أصحاب السلاسل هم في الواقع يتحركون بحكم مصالحهم الشخصية، والدليل على ذلك أن أمين صندوق النقابة المساعد د.مجدي عبده هو صاحب سلسلة صيدليات الطيب، و الاخوان المسلمين لديهم سلسلة صيدليات “الجمعية الطبية الاسلامية “ويشرف عليها د.عبد الغفار الصالحين نقيب صيادلة حلوان.

وقال د.محمود عبد المقصود إن أعضاء المجلس من الاخوان  المسلمين يميزون من يتعاملون معه باعتباره مسلما أو كافرا، بدليل أن من حصلوا على قروض شراء سيارات جديدة بالتقسيط هم 9 أشخاص موالين لهم. واختيارهم تم بميول عقائدية وفكرية، وهو ما دفعني لتقديم بلاغ ضد أمين الصندوق د.أحمد رامي في مباحث الأموال العامة. ونفى  محمود عبد المقصود أن يكون وراء دعوى الحراسة في الوقت الذي اتهم فيه مجلسها الحالى بتعطيل الانتخابات، ففي العام الماضي عندما أرسل رئيس محكمة جنوب طلبا بكشوف الاعضاء، أرسل المجلس اعتذارا بحجة انتظار الدفعة الجديدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. الفنك الليبي 25/05/2010 17:11 -

    صيادله ايه ونيله ايه…………..والله حلال فيكم سم فيران من النوع البيرفكس………..الي اعضاء النقابه لا تشربو الدواء الدواء فيه الشفاء.

أضف تعليقاً