الانتخابات في مصر | مجلس الوزراء يشيد باداء وزارة الداخلية

الانتخابات في مصر

الانتخابات في مصر

مجلس الوزراء يشيد باداء وزارة الداخلية بـ الانتخابات في مصر

مصريات

كشف حبيب العادلي وزير الداخلية في اجتماع مجلس الوزراء برئاسة د.أحمد نظيف بعض المخططات التي كانت تستهدف النيل منالانتخابات في مصر مجلس الشعب 2010 وإفسادها.. وجاء التحرك السريع من جانب الشرطة للتدخل في التوقيت المناسب للتعامل مع هذه التجاوزات بما فوت الفرصة على بعض القوي التي كانت تهدف الى الإساءة وإفساد العملية الانتخابية في انتخابات مجلس الشعب 2010.

وقد أشاد مجلس الوزراء برئاسة د.نظيف بالدور الكبير الذي قامت به وزارة الداخلية من تأمين للمقار والعملية الانتخابية ومساندة المجلس القومي لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني في أداء وظيفتهم الرقابية.. كما أشاد مجلس الوزراء بدور وزارة الداخلية في الحفاظ على الاستقرار والأمن على مستوى الجمهورية خلال الانتخابات في مصر مما مكن المواطن من أداء دوره وحقه الانتخابي في سهولة ويسر.

كما أشاد مجلس الوزراء بالأداء المتميز للجنة العليا للانتخابات مما دعم سير الانتخابات في مصر فجاءت على أعلى مستوى من التنظيم والشفافية وفي إطار يتسم بالنموذجية.

وكشف وزير الإعلام أنس الفقي أمام مجلس الوزراء محاولات بعض وسائل الإعلام الأجنبية لبعض تجاوزات الانتخابات في مصر   وتصويرها بشكل مبالغ فيه وجاءت شفافية التداول الإعلامي المصري لكافة تطورات عملية الانتخابات في مصر لتفوت الفرص أمام هذه الوسائل الأجنبية غير الصادقة في توجهها الإعلامي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. مفروض لاتوجد انتخابات فى مصر - توجد بلطجة 02/12/2010 22:46 -

    مفروض لاتوجد انتخابات فى مصر – توجد بلطجة

  2. محمد على السيد 02/12/2010 15:58 -

    الحكومة المصرية أصبحت وأضحت وأمست أمام العالم كله فاجرة ليس لتزوير الانتخابات وابعاد الاخوان والمستقلين الشرفاء من ابناء هذا الوطن وانما لتجويع الشعب المصرى واهانة كرامته من قبل وزارة الداخلية وضباطها لقد أصبح أمين الشرطى أقوى سلطة من أستاذ الجامعة بالبلطجة وسوء الادب لذلك لاأتعجب من هذه الاشادة لان البلد لايحكمها الا العسكر ولكى الله يامصر

  3. طهير 02/12/2010 15:33 -

    هذة انتخابات مجلس حكومة وليست مجلس شعب اذا كان كل اللى نجحو واللى حاينجحو اما وزراء او ابناء وزراء من سيتكلم باسم الشعب …الوزير ..المسؤل عن الفساد فى وزارته وحايقول ايه ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

  4. طهير 02/12/2010 15:27 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى امثالك يا اخ سعيد يالى ها تفضل طول عمرك ديل للحكومة انت وامثالك فين العدل والشفافيه ياخى دا احنا فى شفافية لدرجة اننا مش شايفين بعضينامن كتر شفافية الحكومة ماذا تركنا للشياطين اذا احنا بقينا شياطين وكمان خرص (اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين)

  5. ghazzawy 02/12/2010 08:40 -

    امتى الحكومة تكون صادقة مع نفسها وتعلن اعادة الانتخابات لان ما تم من تزوير يفوق تصور العقل هل هذا ممكن ؟

  6. حسام توفيق 02/12/2010 01:35 -

    lمين يشهد للعروسه امها طبعا اتزوير وضغط الشرطه وارهابها لجميع الا حزاب المعارضه حزبي الله ونعمه الوكيل في هذا النظام

  7. بشوات حماد 01/12/2010 21:34 -

    انتخابات ايه دى مسخره كنتم عينوهم وريحونا ولكوا حق تفخروابوزاره الدخليه لانها حقيقى ابتكرت اساليب جديده فى الانتخابات انها تجيب بلطجيه من السجون بسلاح الابيض والسيوف والشوم ودخلهم على لجان الحريم علشان يكملوا التزوير المفضوح وتحيا مصر بامثلكم

  8. وائل شادي 01/12/2010 19:16 -

    كل شيء مزور حتي الكلام في مصر بقي كلام مزور انتخابات اية وزارة داخلية اية هما بيغنو ويردو علي بعض مكنش في انتخابات وكل الشغب الي حصل في جميع المحافظات وبردو وزارة الداخلية الي اختشو ماتو

  9. سعيد عبد الحليم 01/12/2010 14:38 -

    الحمد لله رب العالمين ان يوم الانتخابات عدى على خير حيث الجماعات اياها والمسماه بالمعارضة كانت حاشدة حشودها لأخفاق هذا اليوم اما م العالم ولكن ذكاء رجال الامن الذين استطاعوا قراءة الموقف وفوتوا الفرصه عليهم .. ياجماعة الانتخابات مش بالقوة .. طيب فين اهالى الدوائر التى تنتمون اليهم وتقولون انكم تعملون لصالحهم .. بأمارة ايه .. ده الضعيف الذى يستخدم القوة لتحقيق مأرب له .. ويا رجال الامن وعلى رأسكم سيادة اللواء حبيب العادلى .. وفعلا هو حبيب لكل الناس .. وعادل بين الجميع أن يحتاطوا ليوم الاعادة لأنه سوف يكون أشرس من الاول وربنا معاكم ويرعاكم …

أضف تعليقاً