الاهلي يستعد لـ كأس مصر 2010 بعد دوري الابطال الافريقي

الاهلي و كأس مصر 2010

الاهلي و كأس مصر 2010

تأجيل اي اجازات طويلة قبل كأس مصر 2010

صدام مبكر بين الاهلي والزمالك في كأس مصر 2010

مصريات

ياسر قاسم

احتفل نجوم فريق الاهلي بالتأهل الى دوري المجموعات بدور الثمانية لـ دوري الابطال الافريقي وذلك مع أعضاء الجهاز الفني.

أحضر اللاعبون تورتة قبل بدء المران وقاموا مع أعضاء الجهاز الفني بالاحتفال بالفوز الكبير على الاتحاد الليبي الذي جاء مقروناً بأداء قوي للغاية.

كانت الفرحة والابتسامة هي عنوان أول مران للأهلي بعد لقاء الاتحاد الليبي. حيث سيطرت الدعابة والقفشات ما بين اللاعبين وبعضهم البعض قبل انطلاق المران حتى أن النكات تعالت وهم يجلسون على دكة البدلاء في مختار التيتش.

وبرغم كل هذه الفرحة إلا أن اللاعبين الكبار تعرضوا لصدمة خفيفة عندما علموا بمدة “الإجازة” المنتظرة والتي لم تزد على ثلاثة أيام فقط حسب تعليمات حسام البدري المدير الفني للفريق.

رفض حسام البدري مبدأ الإجازة الطويلة بالطبع لأنه يضع في حسبانه أنه مازال لديه هدف آخر يسعى الى تحقيقه وهو كأس مصر 2010 خاصة أن كأس مصر 2010 سيشهد صداماً مبكراً ومثيراً أمام الزمالك في دور الستة عشر إذا تخطى الفريقان دور ال.32

لذا لم يمنح البدري اللاعبين الكبار سوى إجازة ثلاثة أيام فقط رغم أنهم لن يشاركوا في لقاء الإنتاج الحربي الأخير في الدوري وبالطبع مباراة الجونة أيضاً.

ولتعويض غياب العديد من اللاعبين قام البدري بتصعيد ثلاثة من اللاعبين الناشئين هم سعد سمير وحسين السيد ومحمد عبدالفتاح. والأول والثالث مدافعان. بينما الثاني ظهير أيسر انتظموا في التدريبات بالفعل.

على جانب آخر فتح الاهلي باب المقايضة مع بتروجت للحصول على خدمات وليد سليمان مهاجم الأخير اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكدت لجنة الكرة بالاهلي موافقتها على الاستغناء عن لاعبين أو ثلاثة لأجل ضم وليد سليمان خاصة أن فريق بتروجت ودع بطولة الكونفدرالية ويمكنه الاستغناء عن اللاعب حالياً.

في الوقت نفسه أرسل النادي الاهلي عرضاً رسمياً الى النادي الاسماعيلي يطلب فيه ضم مدافع الدراويش معتصم سالم.

وأبدي الاهلي في عرضه رغبته في ضم اللاعب ومعرفة مطالب إدارة الاسماعيلي في حال الاستغناء عن اللاعب.

وينتظر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وصول مهاجم توجولى دولى يلعب في منتخب توجو خلال الأيام القادمة تمهيداً لاختباره وتحديد مدى إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء قبل بطولة كأس مصر 2010.

كما وصلت مفاوضات ضم اللاعب أحمد فوزي الظهير الأيمن لفريق المصري الى مرحلة متقدمة جيدة وبات على مقربة من الانضمام للقلعة الحمراء.

أما بالنسبة للحارس محمود أبو السعود فحتى الآن مازالت هناك صعوبات في إنهاء ضمه للفريق بسبب إصرار إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة على مطالبه المالية 15 مليون جنيه وهو مقابل مادي مبالغ فيه للغاية خاصة أن عرض الاهلي لم يزد حتى الآن عن أربعة ملايين جنيه فقط.

من جهة أخرى تعرض عماد متعب لإصابة جديدة بعد الكدمة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد الليبي وهي تورم في الكاحل سيبعده لفترة طويلة نسبياً لحين شفائه التام من آلام الظهر والتورم في الكاحل.

كما تسببت الكدمة الشديدة التي تعرض لها اسامة حسني في رشح بركبة اللاعب فيما يعاني شهاب احمد صاحب هدف الانقاذ في لقاء الاتحاد الليبي لإجهاد في العضلة الخلفية.
لقطات

* حصل الليبيري فرانسيس على إجازة. حيث يسافر اليوم الى بلاده ليبيريا. وهو السفر الذي تأخر نظراً لوفاة والده أسبوعين وسوف يعود سريعا للعب في كأس مصر 2010.
* محمود الخطيب يتابع بنفسه لحظة بلحظة آخر تطورات مفاوضات الصفقات الجديدة لحسمها في أقرب فرصة وذلك للاستفادة بهم خلال كأس مصر 2010.
* معتز إينو انتظم في التدريبات الجماعية مع الفريق ومن المحتمل ظهوره في لقاءات كأس مصر.

* حسام البدري يقوم بتجهيز جيلبرتو للمباريات المقبلة في الدوري المصري و كأس مصر 2010.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً