الاهلي يسابق الزمن لتجهيز محمد بركات قبل مباراته مع المقاولون العرب

الدوري المصري

الدوري المصري

مصريات
أحمد زهران
وجه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة الى جميع لاعبي النادي الاهلي من الافراط في تناول اللحوم خلال عيد الاضحى المبارك في ظل المباراة المهمة والصعبة التي تنتظر الفريق بعد غد الأحد أمام المقاولون العرب في الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أكد حسام البدري للاعبيه على ضرورة الحفاظ على وزنهم ولياقتهم البدنية خاصة وان عيد الاضحى يأتي هذا العام في وقت حساس بالموسم الكروي ولذلك يجب على جميع اللاعبين الحفاظ على وزنهم المثالي وكذلك لياقتهم البدنية.

كما حذر البدري لاعبيه من الاحتجاج على الحكام في المباريات المقبلة مشيرا الى ادراكه التام لشعور اللاعبين تجاه الفريق وانفعالهم بعد الهدف الذي سجلوه في مرمي بتروجت ولم يحتسبه الحكم لكنه يخشي ان تزداد الاحتجاجات في الفترة المقبلة وتتحول الى ظاهرة قد يكون الأهلي هو الخاسر الأول فيها.

في نفس الوقت دخل الجهاز الفني في سباق مع الزمن لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين العائدين من الاصابة والبدلاء ليكونوا ضمن التشكيل الاساسي في مباراة المقاولون ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين النجم الكبير محمد بركات الذي تعاى من نزلة البرد التي عاني منها في الفترة الماضية وحرمته من خوض مباراة الفريق التي فاز فيها 1/صفر على بتروجت ويمثل بركات الحل الأمثل أمام الجهاز الفني حاليا لتعويض غياب محمد ابو تريكة الذي يعاني من اصابة بشرخ اجهادي في وجه القدم سيبعده عن الملاعب نحو شهرين.. كذلك يسعي الجهاز الفني الى تجهيز المهاجم الليبيري فرانسيس بأقصي سرعة بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام بتروجت بسبب الاصابة والذي يعد البديل الأمثل ايضا لعماد متعب الذي انضم لقائمة المصابين بالأهلي حيث يسعي الجهاز الفني للدفع به الى جوار محمد فضل في الهجوم أمام المقاولون.. كذلك تلقى الجهاز الفني لطمة جديدة في ظل موجة الاصابات التي تجتاح الفريق في الفترة الحالية بعدما تأكد غياب احمد فتحي عن لقاء الفريق أمام المقاولون العرب لحصوله على الانذار الثالث في الدوري المصري هذا الموسم ومن ثم سيفرض مصطفي شبيطة نفسه بقوة على خط الوسط ضمن التشكيل الاساسي للفريق في غياب فتحي والمعتز اينو الذي تأكدت اصابته بقطع في الرباطين الصليبي والداخلي للركبة ويواصل الفريق تدريباته اليوم بعدما رفض الجهاز الفني فكرة الحصول على أي راحة نظرا لضيق الوقت قبل المباراة أمام المقاولون العرب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. نور المصرية 27/11/2009 13:48 -

    بالتوفيق للنادى الاهلى
    حبيب الملايين

أضف تعليقاً