اليسا متهمة بالسرقة بعد البوم تصدق بمين

اليسا تصدق بمين

اليسا تصدق بمين

مصريات

بعد ايام من صدور البوم اليسا تصدق بمين اتهم الموزع المصري طارق عبد الجابر المغنية اللبنانية اليسا بسرقة أفكاره ونسب توزيعاته إلى موزع لبناني آخر.

وأكد الموزع أن اليسا اقتبست منه الديموهات أو التوزيع المبدئي لكل من أغنية “متعرفش ليه” و “مصدومة” و”لا عاش ولا كان”، حيث إنه عرض على اليسا التوزيعات الموسيقية ونالت إعجابها ولكن اليسا طلبت منه وضع اسم موزع لبناني آخر بجانب اسمه وهو ما رفضه تماما.

وأضاف قائلا إنه فوجئ بأن الأغنيات تذاع بنفس توزيعاته الموسيقية دون أن يكتب اسمه عليها ودون أن يتقاضى أي مقابل مادي.

وقد علم منير الوسيمي نقيب الموسيقيين بالأمر ويجرى حاليا تحقيق بشأن الواقعة ليس هذا فحسب بل إنه قرر تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر وسماع توزيعات طارق ثم مقارنتها بتوزيعات أغاني ألبوم اليسا وبعدها سيتحدد الموقف.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها أزمة بين اليسا والموزعين المصريين فقد تكرر نفس الأمر العام الماضي في ألبوم “أيامي بيك”، حيث اتهمها كل من الموزع أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب بالتعدي على حقوقهما الأدبية والفكرية ونسبها لموزعين لبنانيين.

ومن ناحية أخرى تواجه اليسا اتهاما من نوع آخر حيث تم اتهامها باقتباس صورة غلاف ألبوم اليسا “تصدق بمين” لتشابهه مع صورة عارضة الأزياء العالمية ايفا لونجوريا والغريب أيضا أن هذه هي المرة الثانية التي يتشابه فيها بوستر لـ اليسا بعد بوستر “أيامي بيك” الذي تشابه مع بوستر ماريا كاري.

كليب اليسا ع بالي حبيبي من البوم تصدق بمين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. كوكى 11/02/2010 02:43 -

    اغنيه على بالى حبيبى جامده اخر حاجه

  2. ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥ 10/02/2010 16:18 -

    نصيحة ليكي يا اليسا لازم تتنازلي شوية و تركبي نفس الموجة الي ركبتها نانسي و مواطنتها الهايفة

أضف تعليقاً