اغاني البوم كارول سماحة الجديد نمبر 1

البوم كارول سماحة الجديد

البوم كارول سماحة الجديد

اغاني البوم كارول سماحة الجديد نمبر 1

مصريات

في وقت تجد اغنية “أقول أنساك” في البوم كارول سماحة الجديد شعبية كبيرة بـ مصر، تتنافس أغنية “خليك بحالك” على المرتبة الأولى في الإذاعات السورية، ويطالب الجمهور ان يكون ثاني كليب لها بعد ما بخاف من البوم كارول سماحة الجديد هو خليك بحالك.

فقد حلّت أخيراً أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة “أقول أنساك” في المرتبة الأولى عبر إذاعة “نجوم اف ام” في مصر، متصدرة سباق الأغنيات ومنافسة على مدى اسابيع عدّة،. وكانت أغنية “أقول أنساك” قد لاقت استحسان الجمهور وخصوصاً الجمهور المصري، بعد إطلاق الفيديو كليب الخاص بها والذي وضع النجمة كارول سماحة في إطار بسيط ورومانسي.

أما في سوريا لا يزال الإجماع كبيراً على أن أغنية  البوم كارول سماحة الجديد “خليك بحالك” هي من “هيتات” الموسم الأبرز وذلك من لحظة إطلاقها ضمن البوم كارول سماحة الجديد “حدودي السما” مع نهية العام الماضي وحتى الآن. يذكر أن أغنية خليك “بحالك” تتنافس على المرتبة الأولى في أكثر من إذاعة فنية في سوريا وفي دول عربية أخرى.

وعلى صعيد آخر تستعد كارول سماحة لتصوير أغنية “خليك بحالك” بعد أن اختارها الجمهور في استفتاء عبر صفحة النادي الخاص بها عبر موقع الفيس بوك لتكون الأغنية المصورة التالية.

وتعود من خلال هذه الأغنية الى تقديم القصة في الكليب واستخدام موهبتها وخبرتها في التمثيل من جديد.

وقد قرر فريق العمل إختيار بيروت موقعاً للتصوير بعد سلسلة من الأعمال التي صورتها النجمة كارول سماحة بين تونس والمغرب وجزرالمالديف.

يذكر أن أغنية “خليك بحالك” من كلمات وألحان الفنان مروان خوري الذي نفذها بدية لتُغني بصوت رجل وعدل كلامها فيما بعد بناءً على رغبة وإصرار كارول.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً