الحكم في قضية احداث الشغب في الاهلي واستعمال الرأفة مع المتهمين

احداث الشغب في الاهلي

احداث الشغب في الاهلي

مصريات

أودعت محكمة جنح قصر النيل حيثيات حكمها في قضية احداث الشغب بالنادي الاهلي والتي انتهت بمعاقبة 7 متهمين بالحبس 6 أشهر مع الشغل وكفالة 300 جنيه مع تغريم ثلاثة منهم مائة جنيه لعدم حمل بطاقة شخصية أكدت المحكمة أنها استعملت الرأفة مع المتهمين بـ احداث الشغب في الاهلي لأن الواقعة هي الحادثة الأولى لهم علاوة على حداثة سنهم وأنهم مازالوا يدرسون في مراحل تعليمية مختلفة وهو ما تخشى معه المحكمة على مستقبلهم.

وأشارت انه تبين أن الأدلة تضافرت وكافية لإدانة المتهمين أخذاً بما شهد به المجني عليهم بتحقيقات النيابة من حدوث اصابتهم بأن التعدي عليهم بالضرب من عصبة وتجمهر اتفقوا على ذلك باستعمال الألواح الخشبية التي تم التحصل عليها من تكسير المدرجات علاوة على ماثبت بالتقارير الطبية والتي ثبت بها ما لحق بهم من اصابات.

واستندت المحكمة في معاقبة متهمين احداث الشغب في الاهلي على المناظرة التي أجرتها النيابة للمجني عليهم والتي تبين من خلالها وجود إصابات اتفقت مع ما جاء بالتقارير الطبية وما شهد به المقدم هشام الشرباص نائب مأمور قصر النيل بتحقيقات النيابة من أن حال تواجده بالخدمة بملعب الاهلي شاهد المتهمين يقومون بإشعال الألعاب النارية بالمدرجات فحاول رجال الضبط منعهم إلا أن المتهمين تعدوا عليهم هذا ما أكدته التحريات فضلاً عما ثبت بمعاينة النيابة من وجود تلفيات بالمدرجات وتكسير الألواح الخشبية.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. هههههههههههه عمار يا مصر حسبى الله ونعم الوكيل

  2. محمد الشبراوي 19/07/2010 13:15 -

    ياسادة ابحثوا عن اسباب الشغب  … والتطرف في والتشجيع وفي حياتنا بصفة عامة .. وقبل ان تستعملوا القسوة مع المشجعين  تعلمون اننا  لا نولد قساة او متطرفين او مشاغبين  .. انما قد يتحول بعضنا الي ذلك  … ما السبب  ؟؟ هذا هو السؤال … ابحثوا له عن اجابة موضوعية  … دون ان تؤثر فينا اهواء او ميول او الوان  … فقط لوجه الله اولا ثم من اجل مصر وابنائنا … قبل ان نتحول الي عسكر وحرامية .. وقبل ان تسري النار في الهشيم … اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

  3. مرسي الزناتي 19/07/2010 01:41 -

    شويه صيع مستهترين بالمال العام والمفرض اللي يتعاقب ولي الامر لانه لم يربي ابنه صح ولم يعلمه حرمه المال العام ابني قذف القطار مره بزلطه برغم انها لم تصل الي القطار لانه كان صغير ضربته وعنفته وعلمته ان هذا ملكنا كلنا ولازم نحافظ عليه لكن للاسف تدليل الاطفال بيبوظهم و ربنا يستر من هذا الجيل

أضف تعليقاً