ماذا تفعلين اذا اكتشفت انك احدى ضحايا قصص الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية

مصريات

سوسن زكي

سألت احدى الزوجات: ماذا تفعلين إذا فوجئت بامرأة تبلغك أنها على علاقة بزوجك.. وتأكدت فعلا من أن زوجك يخونك معها؟!
قالت: سأثور طبعا وسأواجهه وأطلب الطلاق.
قلت: هذا حل سلبي لا يدل إلا على عدم الرغبة في إعادة تغيير صورتنا والإبقاء على أسلوب حياتنا التقليدي.
قالت: لا.. ولكن الخيانة الزوجية هي أبشع صور الحياة.. الزوج الذي يخون من وضعت كل ثقتها فيه واخلاصها لا يستحق المعاشرة ويسقط من نظرها واحترامها.
هذا يعني أنك تنحنين للعاصفة وتقبلين الهزيمة أمام المرأة الأخرى .
وماذا يفيد وقد أصبحت لا أطيق رؤيته.

لا استسلم.. فمثل هذه المرأة تريد الفوز بزوجي زوجا لها ولن أترك لها الفرصة.. سألجأ لكل الأساليب التي تعيده إليّ.. وسأسامح فقد يأتي اليوم الذي سيقدرني فيه.

لكن قد لا تنجحين.. فالأمر مرهون بالقدر.
قلت: الحب والحنان يحتويان ان أي رجل وضمنان لكل زوجة أن تعيش مع زوجها في حياة مستقرة في أي مرحلة من مراحل العمر.

لكن ماذا تفعل اي امرأة اخرى اذا لم تتقبل فكرة انها احدى ضحايا قصص الخيانة الزوجية

المعروف ان المجتمع يغفر للرجل اي خيانة زوجية ولكن لو كانت المرأة هي الضحية فليس عليها سوى الصبر عموما ليس عليكي البحث عن ماهية الخيانة الزوجية واسبابها فكل بيت وكل رجل يجد مبرر لـ الخيانة الزوجية واذا حاولت المرأة التفكير في  اسباب الخيانة الزوجية وحلولها فلن تجد الا الانفصال هو الحل او كوني بطلة احدى صفحات الحوادث واعيدي مشاهدة فيلم المرأة والساطور لنجمة الجماهير نبيلة عبيد ، والحل بايدك .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. كاندلز الطمبشاوي 11/06/2010 00:41 -

    والله راي لازم تحاول الاول تبعده عن الحرام قد تكون نذوه وتاخذ ثواب توبته رغم اننى ادري انه صعب جدا عليها ونفسيا ستكون محطمه في كل لحظه هى فيها معه ولكن لابد من ان تفتح مجال التوبه ولكن ان لم تجد نتيجه عليها بالانفصال فورا حتى تحمي نفسها وابنائها لان ابنائها قد يكون الخيانه شيئ طبيعي لديهم عندما يرو ابوهم هكذا والزوجه كل يوم تتدمر نفسيا غير قد يصيبها امراض جنسيه عن طريقه وحسبي اله ونعم الوكيل فكل خائن وخائنة

  2. عبير 09/04/2010 09:26 -

    انى اصبحت من هذه الضحايا وجربت جميع الاساليب التى ترجع زوجى لى ولكنزوجى تعجبه الخيانة او بمعنى اوضح يشتاق للحرام لذلك اقول حسبى الله ونعم الوكيل لأن اولادى ضحايا لما انا اراه

أضف تعليقاً