الراقصة تزوجت الطبال وحولته الى قواد لارضاء نزواتها الجنسية

الطبال ضحية الراقصة

الطبال ضحية الراقصة

مصريات

حسن عبد الرحيم

وراء كل مصيبة امرأة واحذر من كيد النساء وهذا ما ينطبق على تلك الحادثة التي قامت فيها راقصة بخداع طبال حتى يصير قوادا ـ وتزاول هي مهنتها في البغاء والعمل كـ فتاة ليل

سها.. راقصة أفراح.. الليل حياتها. والمخدرات والإغراء وسيلتها. وكما ضاع على يديها طبال الفرقة الذي أحبها. ضاع صديقها الذي اقنعته بتزوير بطاقة تثبت أنها زوجته لتبتعد عن مطاردة المباحث الآن. أصبح الجميع في السجن.. وصارت حكاية سها على كل لسان.

كيف وقعت الراقصة؟

وما قصة البطاقة المزورة التي كشفت جرائمها كاملة..اسئلة عديدة تجيب عليها السطور القادمة.

تزوجت راقصة من طبال الفرقة التي تصاحبها في الأفراح فهو ليس بغريب عليها ويعمل في نفس المهنة.. رأت فيه حبه للمال ورغبته العارمة في الحصول عليه بأي وسيلة فهذا الرجل لن يقف في طريق طموحها طالما ستحقق له رغبته في الحصول على الأموال لكي يستطيع الحصول على المخدرات التي صار مدمنا لها ولكي تحقق ما تصبوا إليه وتحقق له رغبته بدأت في اصطياد الأثرياء من المعجبين بها حيث يقوم زوجها بتجهيز مستلزمات السهرة تاركا زوجته تقوم بممارسة الجنس وغارقى في أحضان الرذيلة مكتفيا بالحصول على الفتات الذي يحصل به على لذته من المخدرات وبدأت رائحتها تفوح كـ«وكر» من أوكار الرذيلة في مدينة دمنهور وبدأ ضباط مكافحة المخدرات يضعونهما تحت الميكروسكوب حيث أكدت التحريات قيام الطبال وزوجته الراقصة بعمل السهرات كل ليلة حتى الساعات الأولي من صباح اليوم التالى وبعرض هذه التحريات على مدير المباحث أمر بوضع عدة أكمنة وعمل مراقبات مستمرة للوكر حتى حانت ساعة الصفر وتمت مداهمة الوكر حيث تم ضبط الراقصة وأحد العمد الأثرياء وتم تقديمهم للمحاكمة حيث تم معاقبتهم بالحبس وقضوا عقوبتهم وخرجوا من السجن وبدأت الراقصة تعيد ترتيب حياتها مرة أخري..قررت تغيير سيناريو حياتها الزوجية والعائلية وأن تكتب بنوده من جديد وتشطب حياتها الماضية بالكامل وبدأت علاقتها تتوتر مع زوجها الذي يريد المزيد من الأموال وأول خطوة في السيناريو الجديد قامت بتنفيذها استأجرت مجموعة من البلطجية أجبروا الزوج الطبال على الطلاق دون الحصول على أي شيء والخطوة الثانية كانت التخلص من ابنتها «3سنوات» حيث تنازلت رسميا عنها لوالدها حتى تنطلق بحريتها في عالم الرذيلة وعادت مرة أخرى وهذه المرة جاءت اليها فكرة جهنمية.

حيث تعرفت على شخص سيئ السمعة وأشاعت أنها تزوجت منه ونسيت أنها مازالت في فترة العدة من زواجها الأول..ولكي تتقن الخطة قامت بالاشتراك مع الزوج الوهمي بتزوير بطاقة عائلية ودونت في خانة الزوجة اسم مزور وهو «صباح».. لكي تكون ستارا لممارسة نشاطهما الآثم.. لكن طارت هذه المعلومة لرئيس قسم مكافحة الآداب والتي أكدت قيام إحدي السيدات بمعاشرة أحد الأشخاص على أنها زوجة له رغم عدم انقضاء عدتها بعد طلاقها من زوجها فقام باجراء تحرياته والتي من خلالها عرف بأنها المتهمة «سها» التي سبق وقام بضبطها وحكم عليها وتجمعت الخيوط في يديه وبعد استئذان النيابة العامة قام بمداهمة المسكن حيث تمكن ضبطها وعشيقها وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بتزوير البطاقة وقيامهما بأعمال الفسق والفجور حيت حتى لا يقعان تحت طائلة القانون.. أمرت النيابة بحبس الراقصة وعشيقها على ذمة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. خديجة 13/07/2010 04:05 -

    يا رقم 2 والله الواحد لو حيموت من الجوع . مش يفرط في نفسة ويغضب ربه ويبقي ولا كلاب الشوارع تبيح كل محظور . اعوذ بالله . الخدمة في البيوت او الشحاتة اشرف من ان الزوج يركب اريل ويبيع عرضة ولحمة الى قاهرني الطفلة المسكينة ذنبها اية؟

  2. أمين 01/03/2010 00:20 -

    يا دانا مش فيه أصول وتقاليد وعرف ومثل ودين ..أنا عارف مسألة الدين متهمكيش لكن مجتمعنا المصرى ما زال وسيظل يحترم القانون والعادات .بالذمة يا دانا أكل العيش بالطريقة دى مش فيه مهانة للمرأة وذل وأذلال للطبال .عموما دول ناس منحلين معندهمش أخلاق واذا ضاعت الأخلاق فقولى على الدنيا السلام ….

  3. يا اخي كل واحد حر في نفسه هي راضية تاكل عيش كدا احنا مالنا ممكن لو كانت عندها حاجة تانية ما كانتش عملت كدا

  4. أمين 27/02/2010 01:15 -

    دانا طب أنتى أنا أعرفك كويس جدا من مداخلات سابقة بيننا ترضى أنتى بتعملى كده ؟؟؟

  5. هى وهو حرين فيلا حياتهم ايه الجهل دا

  6. مصرى بيحب بلده 25/02/2010 18:43 -

    اقذر شغلانة فى الدنيا القواد وعذابه يوم القيامة اليم

  7. الفنك الليبي 25/02/2010 17:22 -

    يعني راقصه تزوجه طبال

    حتطلعه دكتور في الجامعه!!!!!!!!اكيد……..حتطلعه قواد.

  8. أمين 25/02/2010 10:25 -

    أن كيدهن عظيم .والحجر الداير لا بد عن لطه .

  9. زيكو 25/02/2010 08:19 -

    ربنا المنتقم الجبار ستر على عباده ولكن لن يتعظو من ستره عليهم مرات عديده ( ندعو الله سبحانه وتعالى أن يثبتنا في الحياة الدنيا والآخرة ويسترنا جميعا بستره الجميل ) ولكن هذه المرآة ندعو لها أن تكون هذه آخر مره

أضف تعليقاً