حازم صلاح ابو اسماعيل اتقي الله يا شيخ واعلن انسحابك الآن

والدة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

الكذبة الكبرى عن جنسية والدة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

كتبت الهام نجيب:

يقول الله تعالى ( ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون ) وهذه الاية موجهة الى المدعو حازم صلاح ابو اسماعيل الذي مازال مستمرا بتقديم فقرات هابطة ولا يتورع عن الاستخفاف بالشعب المصري لابعد الحدود . فعلا اللي اختشوا ماتوا

حازم صلاح ابو اسماعيل منذ بداية ظهوره يتلاعب بالناس ولا يقول الصدق وكنا نظنه جاهل لا يعلم لكن تلهفه على السلطة جعله يستبيح لنفسه كل شيء حتى الكذب حتى اكاد اظن انه على استعداد للتبرئ من والدته رحمها الله، والمطالبة بعمل تحليل دي ان ايه ليثبت انه لا علاقة له بها .. وذلك بعد ان اثبتت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ووزارة الخارجية والولايات المتحدة الامريكية بانها حاصلة على الجنسية الامريكية وبالوثائق.

كما أعلنت السعودية اليوم ونقلا عن قناة العربية بأن السيده نوال  والدة حازم صلاح ابو اسماعيل كانت قد دخلت البلاد لأداء مناسك العمرة بها في العام  2007 وذلك بإعتبارها مواطنة أمريكية.

اما ادعاء ان جميع ما يقال عنه هو حرب على التيار الاسلامي وعلى شخصه، وانها مؤامرة من امريكا واوباما واسرائيل والسعودية ومصر ضده، فهذا والله قمة العبث، ويصل الى حد غير معقول في المراوغة، فمن هو حازم صلاح ابو اسماعيل حتى تتآمر عليه كل هذه الدول مجتمعة، وخصوصا ان برنامجه كان سيخدم الكيانات المعادية لمصر كونه سيعيدنا الى عصور ما قبل الجاهلية .

اما اتباع حازم صلاح ابو اسماعيل فهم المصيبة الاكبر، وربما يكون استخدام العقل او التفكير عندهم شرك او كفر لا يجوز شرعاً، كما افهمهم من يدعون انهم شيوخ اجلاء وينطبق عليهم قوله تعالى ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون )

وانه لمن البجاحة بمكان ان يعود الشيخ حازم ابو اسماعيل ليطالب بتغيير شروط الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر، وهو ما يحمل اعترافاً ضمنياً بجنسية والدته الامريكية التي كان يراوغ بشأنها طوال الايام الماضية
اتقي الله يا شيخ حازم ابو اسماعيل ونرجو ان تنسحب من العمل العام والحياة السياسية والاعلام تماما، حفظا لماء الوجه اذا كان لديك بعض من الكرامة او الايمان .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

52 comments
  1. مصطفى 27/05/2012 13:16 -

    كداب كداب كداب والحمد لله ان ربنا خلصنا منه عقبال ما يخلصنا من الاخوان المنافقون الذين يخدعون الناس بأسم الدين وهم فى الحقيقه لايريدون الا مصالحهم يمكرن ويمكر الله والله خير الماكرين

  2. بنت الاسلام 23/05/2012 19:41 -

    اتقوا الله .اتقوا الله.اتقوا الله…..كفاية بس ان اكبر علماء الامة فى هذا العصر كانوا يؤيدونه…ولو كان هو رجل مش عارف ربناومش صادق و مش هيتقى الله فى نفسه قبل غيره….اكيد اكيد عمرهم مكانوا ايدوه…علشان طبعا هما هيسالوا على ذلك يوم الحساب…..وتذكرو ان من ستر مسلم فى الدنيا ستره الله يوم القيامة….واكيد طبعا لو حد ترصد لانسان وطلع عليه كلام كذب ان شاء الله سوف يفضح يوم القيامه ………اللهم قد بلغت ..اللهم فشهد.

أضف تعليقاً